أدب وفن

سيلين ديون تعتزل الغناء بسبب مرضها وتفاصيل مؤلمة عن حالتها

يمنات – متابعات

أعلنت الفنانة العالمية سيلين ديون، عن إلغاء عدداً من الحفلات ضمن جولتها الغنائية حول العالم بعنوان Courage World Tour، “كاريدج” بسبب مشكلات صحية مستمرة لديها وتفاصيل مؤلمة عن مرضها، حيث لا يمكنها التجول والغناء في الحفلات علي المسرح بسبب المرض وبالرغم من تعافيها من التشنجات العضلية الحادة إلا أنها ما زالت تتألم.

وعلقت سيلين ديون، عبر صفحتها الرسمية علي موقع “تويتر”: وكتبت نصاً:”كنت آمل حقاً أن أكون مستعدة للعودة إلى المسرح مجدداً الآن، لكني ألاحظ ضرورة أن أتحلى بالصبر أكثر وأتبع النظام العلاجي الذي يصفه أطبائي.. هناك الكثير من التنظيم والاستعدادات التي تدخل في عروضنا، لذا علينا اتخاذ قرارات اليوم والتي ستؤثر على الخطط بعد شهرين”.

وأكدت تقارير إعلامية عن أن الحالة الصحية للفنانة العالمية سيلين ديون، غير المستقرة، حيث قالت إنّ تعافيها بعد علاجها من تشنجات عضلية حادة ومستمرة يستغرق وقتًا أطول من المتوقع، لذلك ألغت مواعيد جولتها المتبقية من 9 مارس حتى 22 أبريل، والتي كان من المقرر أن تقدمها في أمريكا الشمالية.

وكانت سيلين ديون، أجلت الكثير من العروض خلال فترة جائحة كورونا ، ثم اضطرت إلى إلغاء عروض كان مقرراً أن تُحييها في لاس فيغاس في الفترة ما بين نوفمبر الماضي بعام 2021 وفبراير المقبل 2022، وكان مقرراً أن تستأنف جولتها في التاسع من مارس المقبل في دنفر وتُحيي نحو 15 حفلة في مدن أميركية وكندية حتى 22 أبريل المقبل، لكنها أكدت أن هذه العروض أُلغيت بسبب عدم تعافيها نهائياً من تشنجات عضلية حادة ودائمة والتي تمنعها من الصعود على المسرح، كما أنها تستغرق وقتاً أطول مما كان متوقعاً”، وذلك وفقاً لما أشار إليه فريق عملها في بيان.

كانت الفنانة الكندية  سيلين ديون بدأت جولتها الموسيقية قبل جائحة كورونا، والتي تضم 14 حفلة وتأتي تحت إسم  Courage World Tour، دعما لألبومها Courage، حيث بدأت أولي الحفلا  في كندا بنهاية شهر سبتمبر 2019، لكنها توقفت في مارس 2020 بسبب جائحة كورونا، وأعادت جدولة مواعيد الحفلات مرة أخرى، ثم أجلتها أكثر من مرة بسبب إصابتها بالتشنجات العضلية، ما منعها من الأداء والتمرين.

زر الذهاب إلى الأعلى