العرض في الرئيسةفضاء حر

هل قتل حاشد سينفي عنكم انكم جماعة نهبوية مستبدة؟

يمنات

صلاح القرشي

اطلق الحوثيون ذبابهم الالكلتروني التي ملئت شبكة التواصل الاجتماعي بالتهديد والوعيد لنائب مجلس النواب اليمني احمد سيف حاشد .

* قتل حاشد ياحوثة لن ينفي عنكم أنكم جماعة نهبوية لاتجيد إلا جباية الاموال بالبطش والقوة المسلحة خارج نطاق القانون والتشريعات .

وزير الكهرباء يوم امس في سلطتكم اصدر قرار بمنع محطات الكهرباء الخاصة بالتحصيل الغير القانوني لمبلغ الاشتراك الشهري 1800 ريال زائد عن تكلفة وارباح قيمة الاستهلاك الشهري الذي يدفعه المواطن شهريا ، ويأتي هذا المنع بعد اكثر من 5 سنين من تحصيل هذه المبالغ المخالفة للقانون !!

كم كتبنا وكم بح صوت النائب حاشد بإشعاركم ياعبد الملك الحوثي بان اتباعك ينهبون الشعب اليمني ويزيدون من تعميق جراحه ومعاناته التي يتلقها من تحالف الاحتلال .

وليس في قطاع الكهرباء فقط، وإنما في النهب الذي طال مواد البناء في اسعار الكري والنيس بإضافة مبلغ عن كل متر مكعب تبيعه الكسارات خارج نطاق القانون ، وزيادة نسبة غيرقانونية في اسعار عمليات المستشفيات ، وفواتير المطاعم الكبيرة والجمارك والضرائب بمختلف انواعها وغيره وغيرها التي بالنهاية يدفعها المواطن وتثقل كاهلة .

حاشد لم يعطي الأوامر بجعل الشعب اليمني فريسة للسوق السوداء للمشتقات النفطية ليحقق مئات المليارات كمكاسب مالية له ، ويصمت عن هذا العبث والفساد المنظم والممنهج بحق مقدرات الشعب وثروات الوطن لكي يتم تهديده بالقتل ايها الحوثة .

★ ولاداعي لان اذكركم ايها الحوثة بما قاله القيادي الحوثي يحي الحوثي وزير التربية بسلطتكم والاخ الاكبر لزعيم جماعتكم عبد الملك الحوثي مؤخرا ، عندما صرح امام مجلس النواب بإن هناك مبالغ ضخمة لا تدخل خزينة البنك المركزي ولا يعرف مصيرها .

* قتل حاشد لن ينفي عنكم ايها الحوثة انكم انتهكتم حرية وكرامة النساء واخفيتمهن قسريا بسجون سرية ، واستخدمتم النساء واعراض اليمنين لإخضاع من تريدون إخضاهم وفي اعمال غير إخلاقية وغيرها من الاعمال .

رائحة وعفانة ماقمتم به في هذا الملف قد وصلت الى شعوب العالم وإلى إجتماعات مجلس الامن الدولي وذكرت قيادات حوثية تقوم بذلك بالاسم وعلى رأسهم اللواء سلطان زابن مدير عام البحث الجنائي سابقا وغيره ، من خلال تقارير التحقيق والتقصي الذي قامت بها لجان من الخبراء الدوليين والمنظمات الدولية والمجتمع المدني.

ليس حاشد من تبلى عليكم بذلك بما قمتم به ولازالتم تقومون به من إنتهاكات بهذه الملف ، لكي تملئون شبكات التواصل الاجتماعي تهديدا له .

* قتل حاشد لن ينفي عنكم انكم تتبعون سياسة التقاسم مع الدول الطامعة في ارض وثروات الوطن بشكل خفي وسري ، مقابل ان تحصلوا على حكم جزء من ارض وثروات الشعب اليمني .
وإذا كنت انا كاتب هذه السطور اتبلى عليكم فاتحداكم تنشروا صور من محاضر المفاوضات العلنية والسرية تثبت إنكم قد اتيتم ايها الحوثة على ذكر ما قامت به السعودية من نهب للاراضي في الخراخير تجاوزت اكثر 42 الف كم متربع ، او قد ذكرتم الاحتلال الذي يمارس بسقطرى وجزيرة ميون وغيرها غيرها ، لم تأتوا علـّۓ ذكر كل ذلك بجلسات تفاوضكم في المفاوضات التي انعقدت منذ بداية الازمة وحتى اليوم ، و التي تمت بينكم وبين الاطراف الاخرى سوا وفد الشرعية او وفد السعودية والامارات اوبريطانيا او امريكا في سويسرا وفي الكويت او في الاجتماعات والمفاوضات المتواصلة في سلطنة عُمان .

احمد سيف حاشد لم يتآمر ولم يفرط بارض يمنية ولا بثروات اليمن حتى يتم تهديده بهذا الشكل المتغطرس.

احمد سيف حاشد ظل ومنذ بداية العدوان الداخلي والخارجي يدافع عن مصالح الشعب والوطن بماتيسر له من إمكانيات. سوا في عمله او عن طريق قلمه .

لقد ظل يقاوم النهب المنظم والخارج عن نطاق القانون ، وتعطيل خدمات مؤسسات الدولة ، ويقف مع المظلوميين والمستضعفين ويبرز مظلومياتهم لكي يقنع سلطات الامر الواقع التراجع عنها ، وغيرها وغيرها الكثير ، هذا ماقام به حاشد ، إذا كنتم تريدون ضربه او سجنه اوقتله على ذلك .

* يا عبد الملك الحوثي إحمدوا الله أن هناك رجال احرار وشجعان مثل النائب حاشد لكي تعرفون اولا باول اخطا وتجاوزات اتباعكم ومسؤوليكم وتقومون بتصحيح تلك الاخطاء إذا كانت توجد نية وإرادة لإقامة حكم عادل .

لكن يبدو ان ذلك بعيدة عن اهتمامكم ، واكتفيتم فقط ببث محاضراتكم المسائية الرمضانية اليومية ، وإقامة الاحتفالات ، وطلاء الشوارع والمنازل باللون الاخضر ، وإستخدم ذلك من وجهة نظري الشخصية بإلهاء الناس والتغطية على كل ما يحدث من تفريط بارض وثروات الوطن ووحدة الوطن وتماسك النسيج الاجتماعي لليمنين ، وإفقار وتجويع اليمنين ، بقصد او بدون قصد ، وبدلا من القيام بتصحيح الأخطاء .

بقي ان نقول لكم صحيح انكم الًيَوُمًِ قادرين ان تقوموا بضرب وإحتجاز وقتل النائب حاشد بإعتبار انكم تملكون السلطة والقوة ، ولكن افهموا ان النائب حاشد سيظل ايقونة الحرية في قلوب وعقول ووعي اليمنين، وسيتخذونه رمز للنظال والحرية والكرامة في سبيل التخلص من حكمكم الظالم والفاسد .

إقتلوا حاشد، لكن في النهاية حاشد سيبني اليمنيون له نصب تذكاري يحجون اليه ، بينما انتم أيها الحوثة سيذكركم الشعب اليمني بإنكم كنتم وحكمكم كارثة على الشعب والوطن ، ولعنة حلت على اليمن واليمنين.

ولو كان لكم باقي من ضمير وعقل فلتداركو كل ذلك .

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

زر الذهاب إلى الأعلى