فضاء حر

لماذا تزورون الأوفياء؟

يمنات

نايف المشرع

من هم الأوفياء؟
زرتم ضريح قائد الثورة اليمنية المجيدة الإنسان العظيم الخالد الرئيس عبدالله يحيى السلال؟
وزرتم ضريح الرئيس المغدور الشهيد إبراهيم الحمدي وأخيه، وزرتم ضريح الرئيس عبدالرحمن الأرياني؟
وزرتم اضرحة الشهداء الابطال المصريين؟
هل تعرف من هو السلال؟
هل تعرف ماذا أنجز السلال؟
هل تعرف ماذا صنع السلال للشعب اليمني؟
هل تعرف لماذا نحب السلال؟
لا تعرف شيء!!!!
هل تعرف من هو إبراهيم الحمدي؟
هل تعرف ماذا أنجز الحمدي؟
هل تعرف لماذا الشعب اليمني يترحم على الرئيس الحمدي؟
لا تعرف شيء!!!
لانك لا تريد أن تعرف، لماذا؟

لانك تعيش عقدة الماضي وتحن للعودة إليه، تتمنى إنك لم تسمع باسماء أولئك الأوفياء الأبطال الذين ناضلوا لأجل الشعب اليمني وحرروه من الإستغلال والعبودية التي تحاول إعادة الشعب إليها بكل قوتك، وتصتدم برفض شعبي، وتخاف وتقلق من ذكر تلك الأسماء الخالدة التي تشعر بأنها تحرض الناس عليك، وتعرف بانها حصون مانعة لك ولغيرك من الذين يخططون كل يوم لأعادة الشعب إلى مربع الطاعة والعبودية والجهل!!!!
تغيضك زيارة أضرحتهم، ذلك شانك!!

إذا كنت لا تحب ذكر أسمائهم ضع قطعة قماش في الأذن كي لا تسمع، لا تريد أن ترى زيارتهم أغمض عينيك كي لا ترى، لا تريد زيارتهم لا تفعل، تتساءل لماذا نزورهم؟

نعم نحن نزورهم ويزورهم كل أحرار اليمن ليس لانهم حررونا من الإستبداد والظلم والظلام والفقر والجهل فقط، ولا نزورهم لانهم أسسوا لنا نظام جمهوري عادل ودولة عادلة فقط، ولا نزورهم لأنهم أصحاب المنجزات، بنوا المدارس، وشيدوا الجامعات والمستشفيات، وشقوا الطرقات ووووو…..فقط!!

بل يكفي أن نزورهم لانهم لم يخربوا البلد، لم ينهبوا المال العام، لم يفرضوا الجبايات والأتاوات، لم يشردوا المواطن من دياره، لم يتاجروا بالإنسان اليمني، لم يخذلوه يوما ما، قاتلوا وناضلوا وضحوا بارواحهم لأجل الشعب ولم يضحوا بالشعب لأجلهم.

قاد الرئيس السلال الثورة حتى الإنتصار وحكم البلد خمس سنوات وحين غادر البلد إلى العراق حدث عليه إنقلاب أبيض، فانتقل إلى مصر ولم يطلب العودة للسلطة على صاروخ سعودي، ولم يستدعي تاريخ الأجداد من العصور القديمة لكي يعود للسلطة، بل غادر المشهد السياسي للأبد، وليس السلطة فقط، ولأجل ذلك بقائه وحبه وذكراه لن يزول من ذاكرة اليمنيين جيل بعد جيل !!

وقاد الرئيس إبراهيم الحمدي السلطة لثلاثة أعوام وصنع الإنجازات التي بين ايديكم وغادر الحياة شهيدآ، فقيرا، وحر، وكان بإستطاعته أن يرعى مصالح الدول الاستعمارية ويبقى في السلطة لكنه أختار أن يعيش وفيا للشعب او يموت شهيدآ، فمات شهيدا وظل الشعب وفيا له وسيظل إلى الأبد!!

واتى اولئك الشهداء المصريين الذين نزورهم لمساندة ثورة الشعب اليمني، اتوا لصد الجيش السعودي المدعوم من امريكا وبريطانيا الذي أتى لمساندة الجيش الإمامي، كي يحبط ثورة الشعب التي قادها السلال واقتلعت النظام الأمامي، الإستبدادي، الظالم، إلى الأبد اتوا وضحوا بارواحهم لاسقاط نظام إمامي مرتزق ومدعوم من قبل النظام السعودي،، النظام الذي يقتل الشعب اليمني ويسحقه الآن بذرائع وأهية وشعارات زائفة ومنها شعار القضاء عليكم، وعلى الدعم الإيراني لحضرتكم، هل تغضبون من زيارة أضرحة من مرغوا أنوف الجيش السعودي الذي أتى لمساندة الجيش الإمامي بعد أن استغاث به فهزم الجيشين!! وانتصر الجيش الجمهوري، وانتصرت إرادة الشعب اليمني بفضل تضحياتهم؟

نحن لا نتساءل لماذا تزورون من تحبونهم ؟
ولا نغضب من استخدامكم لمقدارات البلد للثأر لهم والأحتفال بهم!!‏
لا نغضب لان قادتنا علمونا اصول المواطنة والتعايش بدمائهم الزكية، ضحوا بارواحهم لأجل نعيش بعدهم بسلام ولم يطلبوا مننا الثأر لهم وتمجيدهم!!!‏

لأرواح قادتنا العظماء الخلود والسلام من عاش الأباء حين عاشوا بسلام، ومن نعيش وهم في قبورهم بسلام!!‏
والرحمة والمغفرة لقادتكم والهداية لكم!!‏

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520.

زر الذهاب إلى الأعلى