فضاء حر

نحن أمام خيانات مفجعة ..!

يمنات

محمد اللوزي

لعنة الله على العربان كيف يعبثون بموارد الأمة ويسوقونها الى الغرب مجانا لتخزينها ولسنوات طوال.

لقد اعلنت السعودية ومن معها الحرب الكارثية على البترول العربي واستنزافه نهائيا ليصير ملك أمريكا التي تعمل على تخزينه حد التخمة.

المؤامرة على ثروات الأمة لم تكن بهذا المستوي في ٱي يوم من الأيام كما هي عليه اليوم.

لقد اشترت السعودية وحلفاؤها السلاح بكل مافي البنوك من احتياطيات مالية ثم انتقلت بعد ئذ الى استنزاف الثروة النفطية ونقلها مجانا للأورو امريكي اخراجها من باطن الأرض الى خزاناتهم العملاقة.

نحن أمام خيانات مفجعة، تريد انهاء تاريخ ومستقبل وإنسان هذه المنطقة من العالم. المتواليات اكبر مما نتصور.

كورونا مجرد عنوان لهزيمة أمة بأكملها وتحت هذا العنوان القمع والارهاب والتخويف والتنازلات عن القيم والمباديء والثروات وحتى عن الدين.

المتغير طقوسه مرعبة حتى أننا لانقدر على المجاهرة لهول المصيبة ملوك وأمراء الخليج شر مستطير فعلا اثبتت الايام انهم العدو الاول وأن إسرائيل والصهيونية أرحم منهم بمالايقاس.

إنهم مجرد ممثلين في قصور شامخة ربماتتهاوى و يعودون ومعهم مابقي من العربان الى خيام تعوي فيها الرياح الأربع.

بترول الأمة ليس لها انه ملك الحلف الأطلسي منذ سقوط بغداد على يد هولاكو العصر بوش الإبن وحتى مجيء هذا العبثي ترامب الذي اماط اللثام عن كل شيء لتبقى الفضيحة مكشوفة تماما. هم عرب النفط الذين باتوا في حالة استلاب وجودي كامل بالمعنى الفلسفي والاجتماعي والاقتصادي.

وهم أي العرب مقبلون على متغيرات دراماتيكية وخارطة اخرى وتحالفات اخرى وسقوط مدوي.

العربي فعلا كما قال المتنبي غريب الوجه واليد واللسان.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى