فضاء حر

احسبوها صح ..!

يمنات

احمد العماد

اذا خسرنا السامعي فقد خسرنا من قبله الكثير من الشخصيات والوجاهات والاحزاب والتنظيمات السياسية التي كانت في صفنا ضد العدوان وكذلك العديد من الوسائل الاعلامية الضخمة والمنابر الحرة .

لماذا دائما نقول اننا ملائكة وغيرنا شياطين عندما يحاول احد انتقادنا او تعديل بعضا من مساراتنا نحيك ضده التهم والادعاءات البطالة والكاذبة ونرى انفسنا معصومين من أي خطا وكل ما نقوم به هو عين الصواب وكل تصرفاتنا هي وجه الحق .

لماذا لا نفترض ان من ينصحنا او ينتقدنا قد يكون محبا لنا وحريصا عليا لماذا نستخدم اسلوب من ثورنا عليهم وكنا ننزعج من تصرفاتهم واعمالهم.

رسالة للقيادة حقنا عليكم التأني ولا تتصرفوا كـ الأطفال وتندفعون وتنفعلون وعليكم اخذ الأمور بعين الاعتبار والنظر اليها بعين أوسع ومن عدت زوايا واذا اقدمتم على أي خطوة غير صحيحة فقد نخسر السامعي ونستمر في الخسارات حتى نبقى بمفردنا ، وعلينا ان ندرك اننا مازلنا في ضل حرب وحصار وعدوان لن يستثنى احد ممن وقفوا ضده.

من خلال الحملات التي نسمعها ونشاهدها ونتابعها للبعض هنا او هناك وهم يفجرون في الخصومة يجعلوك تشعر انهم نسوا ان السامعي معنا من بداية العدوان وكذلك قناة الساحات كم خدمة الانصار وكم وقفت ضد العدوان .

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى