أخبار وتقارير

الخطوط الجوية اليمنية تعلق على مقطع فيديو تم نشره لطائرة يتم دفعها بالمطار

يمنات – صنعاء

استنكرت الخطوط الجوية اليمنية ماتداولته مواقع الكترونية اخبارية من نشر اخبار كاذبة عن طيران اليمنية ونشر صور ومعلومات غير صحيحة.

واستغربت اليمنية من تداول مقطع فيديو لطائرة اليمنية يتم دفعها بالمطار، موكدة انما حدث هو تغيير الاطار الخلفي للطائرة كاجراء روتيني يتم عند وصول الطائرة وعند رفع الطائرة لتغيير الاطار حدث ان تعطلت الرافعة الهيدروليك (الجاك) الذي يستخدم لرفع الطائرة وتم اصلاحه وبعد ذلك تم تغيير الاطار للطائرة.

واكدت اليمنية لزبائنها المسافرين بأن اليمنية وطاقمها تسعى لخدمة الركاب وتامين كل سبل السلامة وذلك باتباع خطوات عالمية في مجال السلامة والصيانة، مناشدة اياهم ان لا ينجرو وراء الاكاذيب المغرضة والتي تسعى لتدمير كل ما يعمل في ارض الوطن.

وتهيب اليمنية بجميع وسائل التواصل الاجتماعي والصحف الالكترونية اعتماد دقة تداول الاخبار من مصادرها والتواصل مباشرة مع ادارة الاعلام، للتأكد من صحة المعلومات وعدم الانجرار وراء الاشاعات المغرضة وتحري المصداقية تجنبا للمسائلة القانونية.

ولفتت اليمنية، انها لن تتهاون عن مايتم نشرة ومقاضاة الصحف قانونيا.

ونشرت اليمنية مرفق الرابط لطائرة الشحن التابعة للقوات الجوية السودانية والتي اخذت الصورة من موقع اليوتيوب لتشوية سمعة اليمنية.

https://youtu.be/lg9HS_6XA6s

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى