أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

تعز .. إصابة مدني و4 جنود مواليين للتحالف في إستهداف دورية أمنية

يمنات – صنعاء

أصيب مدني، واربعة جنود آخرين، من القوات الموالية للتحالف السعودي في تعز، في إستهداف طقم تابع للحملة الأمنية، بقنبلة يدوية، في منطقة المجلية، شرق مدينة تعز.

و قالت مصادر خبرية، أن مسلحين مجهولين، على متن دراجة نارية، ألقيا قنبلة يدوية على طقم تابع لقوات الأمن العام، أمام محطة غمدان القريبة من جامع الشيباني، في حي المجلية أثناء مشاركتها في حملة أمنية لضبط المتورطين في جرائم الاغتيالات.

و أضافت المصادر، أن الحادثة أسفرت عن إصابة واربعة من أفراد الحملة الأمنية، بإصابات بليغة، بالإضافة إلى إصابة مدني بجروح تزامن وجوده في الشارع، أثناء الحادثة. 

وكان محافظ تعز، أمين أحمد محمود، قد وجه، قوات الأمن والجيش في مدينة تعز بتنفيذ حملة أمنية لضبط مطلوبين أمنيين، بعد أيام من العثور على جثث 5 جنود من الجيش تم انتشالها من إحدى المقابر في المدينة.

وتعتقد مصادر أمنية، أن الجنود تم إعدامهم “على يد متطرفين”، بالإضافة إلى تسجيل نحو 11 جريمة اغتيال استهدفت غالبيتها عسكريون.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى