العرض في الرئيسة

حالة الطقس المتوقعة الخميس 10 مارس 2016

يمنات – صنعاء

المرتفعات الجبلية

ما تزال الفرصة مواتية لتشكل خلايا من الغيوم الركامية على المرتفعات الغربية و الجنوبية الغربية أثناء النهار، و من المحتمل أن يرافقها هطول أمطار خفيفة الى متوسطة الشدة، قد تكون مصحوبة بالرعد احيانا، مع امتدادها لأجزاء من المناطق الداخلية خلال فترتي الظهيرة والمساء.

الرياح معتدلة السرعة اجمالا تنشط احيانا نهارا و اتجاهاتها جنوبية شرقية الى جنوبية غربية بشكل عام, و تتدنى الرؤية الافقية بسبب تشكل الشابورة المائية أو الضباب على اجزاء من منحدرات و قمم جبال محافظات تعز – اب – حجة – المحويت – ريمة.

المناطق الساحلية

سماء خالية من السحب الى غائمة جزئيا على السواحل الغربية، و الرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية؛ معتدلة الى نشطة السرعة؛ تتراوح سرعتها بين 08 الى 20 عقدة، مثيرة للرمال على مدينة المخا.

و تظهر السحب الركامية على اجزاء من السواحل الجنوبية و الشرقية، و الرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية تتراوح سرعتها بين 04 الى 16 عقدة.

المناطق الصحراوية

اجواء صحوة الى غائمة جزئيا مع تشكل خلايا من السحب الركامية، قد يرافقها هطول امطار متفرقة على اجزاء من محافظتي شبوة و حضرموت اثناء الفترة المسائية، و الرياح جنوبية الى جنوبية غربية تتراوح سرعتها بين 06 الى 18 عقدة.

محافظة سقطرى

طقس غائم جزئيا، و الرياح جنوبية شرقية تتراوح سرعتها من 05- 16 عقدة.

الطقس الخميس 10 مارس2016

المركز الوطني للأرصاد الجوي

زر الذهاب إلى الأعلى