العرض في الرئيسةقضية اسمها اليمن

وجوه ذمارية .. محمد الرعوي .. أنين الحرف

يمنات – صقر عبد الله أبو حسن

لم يتربط اسم شخص بالعمل المدني الجماهري, المتصل بالتوعية باضرار المخدرات أكثر ما ارتبط بالمدرب “محمد الرعوي”, ذلك الشاب الذي جاء الى المجال المدني مفعم بالكثير من النشاط والتألق والمثابرة والإصرار في صناعة غد أجمل.

محمد صالح حسين الرعوي, من مواليد 1986م, يحمل بكالوريوس في العلوم الزراعيه- انتاج نباتي جامعه ذمار- 2009م, مدرب وشاعر ومدافع قوي عن قيم السلام والخير والإيثار, شق طريقه في عالم التدريب عندما حصل على دورة إعداد محاضرين في التوعيه بمخاطرالمخدرات – فريق حمات المستقبل -صناع الحياه ذمار -2007م, وبعدها البرنامج المتكامل في الصحة والسعاده والنجاح ذمار- معهد ريال اسمارت2007م, لينطلق من ذلك العام نحو افق جديد.

مدرب في التنميه البشريه والارشاد الزراعي, ومحاضر في التوعيه بمخاطر المخدرات, ولدية خبرة في التخطيط بالمشاركة والعمل المجتمعي, وقبل ذلك هو انسان مرهف الاحساس, وهو شاعر وكاتب ادبي له ديوان شعري تحت الطبع بعنوان (أنين الحرف) اقام العديد من الامسيات والصباحيات الشعريه والقصصية.

حصل على عدد كبير من البرامج التدريبية, منها دروة تدريبية في الاستقطاب والحشد N.D.I صنعاء 2015م, وحصل على عدد كبير من شهادات المشاركة والشكر لدوره الفعال في التنسيق والتدريب و المساندة.

للمحمد الرعوي اعمال طوعية, منها المدير التنفيذي بمؤسسة الاجيال للتنمية ذمار, ورئيس مبادرة كلنا ذمار الحقوقية و هو عضو نقابة المهندسين الزراعيين اليمنين فرع ذمار, شارك وقدم العديد من الندوات والفعاليات الادبية والسياسية والاجتماعية والوطنية.

زر الذهاب إلى الأعلى