إجتماعيةالعرض في الرئيسة

توقعات الأبراج الأحد 14 فبرائر 2016

يمنات – صنعاء

“يمنات” ينشر توقعات الأبراج ليوم الأحد 14 فبرائر/شباط 2016

برج الحمل

مهنيا: تتلقى دعوة أو تضعك الأقدار أمام فرصة جذابة بالنسبة لك تجعلك تفكر فى أن تغير مسارك المهنى وتحاول أن تتخذ قرارًا سريعًا بشأنها اليوم ولكن ينبغى أن تكون حذرًا خاصة إذا كان الأمر يتعلق بالسفر واتخاذ خطوات كبيرة على الصعيد المهني.

عاطفيا: تنجذب بشكل عام لمن يثير فضولك لأنه مختلف عنك، سواء كان ذلك لأنه شخصية مختلفة أو لأن خلفيته الثقافية غريبة عنك كأن يكون من بلد آخر أو من ثقافة مختلفة، وهذا شيء جميل فقط إذا تعلمت كيف تفرق بين الانبهار والإعجاب الحقيقي.

صحيا: تصادف الكثير من التوتر اليوم و الذى يؤثر على صحتك بشدة، فحاول أن تحرر نفسك من عبء العمل فى الأيام القادمة لتتجنب شعورك بأنك مستنفد وحافظ على طاقتك لتعود بقوة لحياتك.

برج الثور

مهنيا: حان الوقت لأن تركز على مواهبك وألا تقلق بشأن نقاط ضعفك فهذا اليوم هو يوم حظك ومن المتوقع أن تحقق فيه نجاحًا كبيرًا وانتصارات كبيرة، وسيكون الأمر غير متوقع ولكنه سيغمرك بالسعادة.

عاطفيا: أنت على وشك أن تفهم بشكل واضح ما تريد من علاقة الحب التي تعيشها هذه الأيام ويجب أن تدرك أنه لا مشكلة أبدًا فى أن ترتب أولوياتك بوضوح وتبحث عما يحققها لأن هذا حقك تمامًا فى العلاقة.

صحيا: إذا كنت ممن يمتلكون سيارة حاول أن تتوخى الحذر قدر الإمكان وتقودها بعناية وتحترس من قيادتك لأنك أكثر عرضة للحوادث وتركيزك منخفض بشدة اليوم، حاول أن تكون واعيًا قدر الإمكان ولا تقود السيارة إذا وجدت أن حالتك الصحية ليست على ما يرام.

برج الجوزاء

مهنيا: شخص ما فى مكان عملك قد تتباهى له أو لها بما لهم من إنجازات، عليك أخذ احتياطاتك تجاهه، أما على الجبهة المالية سوف تتلقى كل ما تحتاج أو بالأحرى أكثر مما يمكنك تخزين!

عاطفيا: العديد من الأحداث تصطف اليوم لدفع الأزرار الخاصة بك والنتيجة هى أنه قد يصبح هناك غضب حتى فى مخالفات بسيطة من شريك حياتك أفضل مسار للعمل الخاص الآن سيكون قضاء بعض الوقت فى التنزه والذهاب إلى أماكن لم تذهب أليها من قبل، ودلل نفسك مع ممارسة التمارين الرياضية أو نظام الجمال.

صحيا: عناية خاصة لصحتك وكذلك من أحبائك اليوم إذا كان لديك أطفال اعتنِ بصحتهم جدا اليوم، وخذ كل التدابير والاحتياطات لوقايتهم من أمراض الشتاء، يمكن أن تصبح القضايا الصحية البسيطة مهمة اليوم من الأفضل، نظّم كل ما تأكله لأنه من المحتمل أن يضعك فى مزاج سيئ فى وقت لاحق.

برج السرطان

مهنيا: لن يكون جميع البشر طموحين بنفس الدرجة، لذا احترم اختلافك مع الآخرين فى مجال العمل، ولا تقارن الآخرين بك، فلكل شخص قدراته.

عاطفيا: ليس معنى وقوعك فى الحب أن الأمر انتهى، علاقة الحب علاقة مستمرة تحتاج إلى مجهود كبير للحفاظ عليها .. لذا ابذل بعض الجهد لتنعم بعلاقة جيدة.

صحيا: ممارستك للرياضة، ومداومتك على شرب المياه بكثرة، ومحافظتك على نظام غذائى جيد، كل ذلك يساعد بشكل كبير على تحسن صحتك، فحافظ على هذه العادات.

برج الأسد

مهنيا: بينما الظروف العملية تجبرك على العمل بشكل مكثف للغاية اليوم، بينما عقلك يفكر فى منزلك وأنت أكثر اهتماما فى قضاء بعض الوقت مع عائلتك، لذلك عليك أن تتعلم أن توفق بين العمل والعائلة، لا تتجاهل عملك لو كنت تميل بشدة له، وبعد ساعات العمل ووقت الفراغ حاول الخروج بين إطار العمل للتنزه والرفاهية.

عاطفيا: اليوم تريد الانخراط فى المجتمع، سوف تمتع نفسك كثيرا فى جو رومانسى جديد، ولكن قد تجد أن يكون بلا قيمة بعد ذلك، كنت قد مشيت بعيدا عن امرأة حرة لكن الآن عليك التقرب منها، والتفكير هو أفضل السبل لمحبة شريك حياتك.

صحيا: الأمراض البسيطة واردة اليوم، قد تشعر ببرد طفيف أو صداع، هذا هو مجرد مرحلة عابرة، ولكن قد يترك لكم الشعور بالضعف إلى حد ما؛ لذلك عليك بجدولة مواعيد اليوم، والكثير من الراحة والاسترخاء، لكى تُحل هذه المشكلة، وسوف تكون قريبا على ما يرام.

برج العذراء

مهنيا: أموال غير متوقعة فى طريقها إليك اليوم، هذا هو يومك المميز للفوز فى أى مسابقات أو مشاريع، تبدو لتنفيذ مهام جديدة فى عملك، ومن الممكن ان تستعين ببعض أصدقائك.

عاطفيا: الحبيب ينتظر منك المبادرة لتخبره بحقيقة مشاعرك، ربما تكون هذه الأيام فرصة مناسبة لا تجعلها تضيع حتى لا تندم فى المستقبل على ضياع حب حياتك، تأخذ ايضا قرارات حاسمة مؤجلة منذ فترة طويلة فى علاقتك مع الشريك.

صحيا: الإجهاد الشديد في العمل يؤثر بشكل سلبي على صحتك البدنية، أنتبه عزيزى العذراء ولا تترد في استشارة الطبيب حتى لا تندم مستقبلا، ربما تحتاج هذه الأيام إلى أتباع حمية غذائية وتناول الأطعمة الصحية.

برج الميزان

مهنيا: عانيت فى الفترة السابقة من ضائقة مالية شديدة كنت بدأت تفقد الأمل فى أنها قد تنفرج، عزيزى الميزان يبشرك الفلك بانفراجه قريبة وبحصولك على فرصة عمل كنت تنتظره من فترة طويلة.

عاطفيا: أحوالك مستقرة مع الحبيب هذه الأيام ربما تحظى بهدية مفاجئة تدخل السعادة على قلبك، ولكن أحذر ألا ينقلب هذا الاستقرار عليك لذلك تحلى بالصبر والهدوء فى حل المشاكل الصغيرة التى قد تقابلكم.

صحيا: تحظى بصحة جديدة هذه الأيام وتهتم بغذائك أستمر فى ذلك وحاول تخصيص بعض الوقت فى يومك للممارسة الرياضة فذلك من شأنه أن يؤثر بشكل إيجابى على سرعة إنجازك فى العمل.

برج العقرب

مهنيا: لقد حان الوقت لإنفاق بعض الأموال على الحيوانات الأليفة، اخرج للتنزه واشترى حيوان أليف، كما أن الوقت مناسب لوضع خططك موضع التنفيذ، لكن يجب أن ينفق فى حدود ميزانيتك، نفقات لامفر منها اليوم ولكن انفق فى حدود ميزانيتك.

عاطفيا: يوم عظيم للخروج ووقت ممتع مع من تحب، عليك المزيد من المشاعر والرعاية نحو حبيبك، وإظهار الاهتمام به بشكل كبير، ولفئة المراهقين الوقت مناسب لإحداث تغيير فى شكل العلاقة بينكم من وضع سيء إلى وضع أفضل.

صحيا: الصحة النفسية مصدر قلق أكبر اليوم بدلا من الصحة البدنية، هذا أفضل وقت لاستشارة الطبيب، قد تؤدى بعض عوامل الاجهاد لديك لنوع من الانهيار، عليك استشارة طبيبك المعالج فورًا، ودون أى تبريرات.

برج القوس

مهنيا: حاول أن تدخر بعض الأموال من راتبك، أو أن تشترك فى بعض المشاريع التى تساعدك على الادخار، أو قم بشراء قطعة أرض.

عاطفيا: تأكد أنه لا يوجد شخص كامل على وجه الأرض، لذا حاول عندما تكون فى علاقة ألا تجرح الطرف الآخر، كن قانعًا بصفاته، وقم باحتوائه.

صحيا: إن شعرت بالاكتئاب يهاجمك، لا تجلس وحيدًا، ولا تستلم لرغبتك فى الانزواء والتقوقع، ولكن استدعى أحد أصدقائك، ومارسا نشاطًا تفضله ويساعد على خروجك من هذه الحالة.

برج الجدي

مهنيا: مازالت المشاكل المهنية مستمرة لبعض الوقت للأسف، عزيزى الجدى لا تفقد الأمل ولا المثابرة ستنفرج أمورك عن قريب وسوف تجنى ثمار صبرك وتحملك، ضع هدفك نصب عينيك واستمر فى المحاولة حتى تحصل عليه.

عاطفيا: استقرارك مع الحبيب يساعدك على تخطى ضغوطات الحياة الاجتماعية، حاول أن تتخلى قليلا عن أنانيتك وتترك له الفرصة للوقوف بجانبك حتى تتخطوا معا تلك الفترة الصعبة.

صحيا: تتعرض لضغوط اجتماعية كبيرة تجعلك تهمل صحتك بشكل كبير، حاول أن تسيطر على ذلك حتى لا يؤثر بالسلب عليك فى المستقبل، قد تعانى من بعض المشاكل فى الجهاز الهضمى لا تترد فى استشارة الطبيب.

برج الدلو

مهنيا: تواجه بعض الارتباك فى مجال عملك وقد تتعرض للتأنيب لأسباب لست مسؤولاً عنها فحاول ألا تنفعل وفى الوقت نفسه لا تقبل بالظلم وحاول أن تدافع عن وجهة نظرك بحجج منطقية سليمة.

عاطفيا: أنت تبحث عن فرص لإرضاء روحك فى العلاقة وهذا يجعلك تشعر بالحيرة دائمًا والتردد حيال الانتقال بها لمرحلة أخرى ولكن يجب أن تحسم هذا التردد سريعًا.

صحيا: يجب أن تولى قدميك الكثير من الاهتمام خاصة إذا كان عملك يعتمد عليها بشكل خاص، وحاول أن تتعامل معها بحذر واستخدم الجوارب والأحذية المريحة التى تحافظ على صحة قدميك وإذا شعرت بأى ألم فيها يجب أن تستشر طبيبك.

برج الحوت

مهنيا: العمل لفترات طويلة فى المكتب، قد يصيبك بالملل، ولتنجز فى عملك فى وقت قصير، عليك بث الحماسة وبدء العمل بروح جديدة، حتى لا تدور فى دائرة مغلقة من الملل.

عاطفيا: إن كان قد مر وقت طويل على آخر مرة قمت فيها بمفاجأة سعيدة لطرفك الآخر، أنت إذًا تحتاج لمزيد من التجديد، فقم بذلك بشراء هدية بسيطة دون أى مناسبة، واسعد بها شريكتك.

صحيا: عليك الحفاظ على ممارسة الرياضة، وتناول الكثير من الفواكه، والابتعاد عن السهر لوقت متأخر، فلبدنك عليك حق الراحة حتى وإن زادت مشاغلك.

زر الذهاب إلى الأعلى