أخـر تحـديث | الثلاثاء 26 مايو 2015 الساعة 02:53 |صنعاء
زوار الموقع : 228694366
زوار الأمس : 72376
زوار اليوم : 19203


المستقلة جوال
استمرار المواجهات على الحدود اليمنية السعودية وأنباء عن تضرر طائرات حربية جراء قصف مطار عسكري جنوب السعودية غموض وتكتم يحيط بمفاوضات مسقط والتكهنات تدور حول التمهيد للقاء جنيف وحلحلة الخلافات الاقليمية والدولية حول اليمن تأجيل مؤتمر جنيف للحوار اليمني نكسة كبرى للحل السياسي ومقدمة لتأجيج الصراع عشرات الالاف يشيعون ضحايا تفجير ارهابي شرق السعودية مأرب .. سقوط قذائف على نازحين في وادي ذنة ومعارك عنيفة على مشارف المدينة والجدعان شروط الرياض المسبقة تسقط دعوة الأمم المتحدة للحوار بشأن اليمن تلفزيون: اشتباكات عنيفة في الحدود اليمنية السعودية وتحليق للطيران العمودي اسر يمنية عالقة بجيبوتي والسفارة تطالب بتوفير جوازات الطيران السعودي يعاود قصف جنوب العاصمة صنعاء البنك المركزي يكشف عن حقيقة صرف مرتبات شهر مايو
نجاة ضابط في الأمن القومي من محاولة اغتيال بالعاصمة صنعاء
الثلاثاء 28 يناير 2014 الساعة 23:01

يمنات - الأولى

نجا الضابط محمد حسين جغمان, يعمل في جهاز الأمن القومي, أمس الأول, من محاولة اغتيال بالقرب من منزله بالعاصمة صنعاء.

وقال لـ"الأولى" أحد أقرباء الضابط, إن سيارة نوع "هايلوكس" كانت تتعقب النقيب جغمان أثناء خروجه من مقر عمله, وعند وصوله إلى جوار منزله الكائن بمنطقة نقم جوار مبنى كنترول التربية والتعليم, عند حوالي الساعة الـ12 بعد منتصف الليل, باشر مسلحون كانوا على متن السيارة, بإطلاق نار كثيف باتجاهه, إلا أنه نجا بأعجوبة, بينما لاذا المسلحون بالفرار بعد العملية.

وقال شهود عيان إن العديد من الأهالي في الحارة شاهدوا السيارة التي قامت بالعملية أثناء إطلاقها النار باتجاه الضابط, إلا إنهم لم يتمكنوا من معرفة رقمها بسبب الظلام.

وباشرت الأجهزة الأمنية فور الحادثة بإجراء التحقيقات وجمع معلومات حول القضية والتحري حول السيارة "الهايلوكس" التي قامت بتنفيذ العملية.

ولفت مراقبون إلى استخدام سيارات "الهايلوكس" في تنفيذ عمليات اغتيال مؤخراً لسياسيين وضباطاً أمنيين وعسكريين باستخدام نوع السيارات نفسه, بعد أن غابت الدراجات النارية خلال الشهرين الماضيين, عن مسرح الاغتيالات, بسبب قرار اللجنة العسكرية بمنعها عن العمل في العاصمة صنعاء.

واستدل المراقبون بتنفيذ اغتيال الدكتور أحمد شرف الدين, عضو مؤتمر الحوار الوطني, الثلاثاء الماضي, بواسطة سيارة "هايلوكس" وهو نفس نوع السيارة التي استخدمت في اغتيال مدير البحث الجنائي في مديرية حورة بحضرموت أمس الأول, المقدم أحمد عمير الفضلي.

عدد القراءات: 1038
مرات الطباعة: 106
مواضيع ذات صلـة

المزيد من أخبار وتقارير
المستقلة مؤبيل
صفحة الجوال
المستقلة

جميع الحقوق محفوظة لموقع يمنات © 2015