أخـر تحـديث | الثلاثاء 02 سبتمبر 2014 الساعة 00:12 |صنعاء
زوار الموقع : 203068454
زوار الأمس : 123727
زوار اليوم : 9241


المستقلة جوال
الجيش السوري يلاحق مسلحين متشددين في مرتفعات الجولان الجبهة المناوئة للحوثي تتساقط باتجاه إعادة النظر في قرار رفع الدعم عن المشتقات النفطية صحيفة تكشف عن محاولة اغتيال تعرض لها وزير جنوبي قبل أكثر من ربع قرن في منطقة تماس بين الشمال و الجنوب وزير الخارجية الروسي: جزء من ارباح النفط الليبي الذي تشتريه أوروبا تنفق على تمويل الارهابيين الحوثيون يعززون تواجدهم في مفرق الجوف والإصلاحيون يحشدون في مأرب لاستعادة السيطرة على المفرق الجيش اليمني يخفق في حصار عناصر القاعدة بحضرموت موظفون يؤكدون استلام راتب شهر اغسطس بدون إضافة العلاوات السنوية وبعضهم شارك في مسيرات اليوم كرد فعل لكذب الحكومة فضيحة.. وزارة الداخلية تعين مرافق شيخ قبلي في منصب أمني رفيع ضبط قاطرة منهوبة في أرحب ومتهم بنهب سيارة في تعز النزاهة تدرب ناشطات على رصد الفساد في محافظة تعز
نجاة ضابط في الأمن القومي من محاولة اغتيال بالعاصمة صنعاء
الثلاثاء 28 يناير 2014 الساعة 23:01

يمنات - الأولى

نجا الضابط محمد حسين جغمان, يعمل في جهاز الأمن القومي, أمس الأول, من محاولة اغتيال بالقرب من منزله بالعاصمة صنعاء.

وقال لـ"الأولى" أحد أقرباء الضابط, إن سيارة نوع "هايلوكس" كانت تتعقب النقيب جغمان أثناء خروجه من مقر عمله, وعند وصوله إلى جوار منزله الكائن بمنطقة نقم جوار مبنى كنترول التربية والتعليم, عند حوالي الساعة الـ12 بعد منتصف الليل, باشر مسلحون كانوا على متن السيارة, بإطلاق نار كثيف باتجاهه, إلا أنه نجا بأعجوبة, بينما لاذا المسلحون بالفرار بعد العملية.

وقال شهود عيان إن العديد من الأهالي في الحارة شاهدوا السيارة التي قامت بالعملية أثناء إطلاقها النار باتجاه الضابط, إلا إنهم لم يتمكنوا من معرفة رقمها بسبب الظلام.

وباشرت الأجهزة الأمنية فور الحادثة بإجراء التحقيقات وجمع معلومات حول القضية والتحري حول السيارة "الهايلوكس" التي قامت بتنفيذ العملية.

ولفت مراقبون إلى استخدام سيارات "الهايلوكس" في تنفيذ عمليات اغتيال مؤخراً لسياسيين وضباطاً أمنيين وعسكريين باستخدام نوع السيارات نفسه, بعد أن غابت الدراجات النارية خلال الشهرين الماضيين, عن مسرح الاغتيالات, بسبب قرار اللجنة العسكرية بمنعها عن العمل في العاصمة صنعاء.

واستدل المراقبون بتنفيذ اغتيال الدكتور أحمد شرف الدين, عضو مؤتمر الحوار الوطني, الثلاثاء الماضي, بواسطة سيارة "هايلوكس" وهو نفس نوع السيارة التي استخدمت في اغتيال مدير البحث الجنائي في مديرية حورة بحضرموت أمس الأول, المقدم أحمد عمير الفضلي.

عدد القراءات: 678
مرات الطباعة: 25
مواضيع ذات صلـة

المزيد من أخبار وتقارير
قناة الساحات
صفحة الجوال
المستقلة

جميع الحقوق محفوظة لموقع يمنات © 2014