أخـر تحـديث | الخميس 30 اكتوبر 2014 الساعة 17:20 |صنعاء
زوار الموقع : 210157011
زوار الأمس : 181243
زوار اليوم : 123424


المستقلة جوال
حضرموت.. نهب 3 ملايين ريال في حادثتين منفصلتين صحيفة لندنية تكشف عن هوية الشخص الذي اختطف نائب القنصل السعودي في اليمن صحيفة تكشف عن تفاصيل اجتماع ساخن جمع قيادات المشترك برئيس الحكومة الجديدة حزب "صالح" يحدد موقفه من حكومة الكفاءات تحويل صفقة أسلحة روسية كبيرة من ميناء الحديدة الى الجنوب اجراءات أمنية مشددة في شبوة تحسبا لهجمات محتملة قائد حروب الحوثيين يظهر في إب هوية الجندي في وحدة النخبة "نيفي سيلز" الذي قتل أسامة بن لادن الرئيس "هادي" يصدر قراره بشأن الجنوب تجدد الاشتباكات بين مسلحي الحوثي والقاعدة بضواحي رداع وقصف للطائرات الأمريكية
نجاة ضابط في الأمن القومي من محاولة اغتيال بالعاصمة صنعاء
الثلاثاء 28 يناير 2014 الساعة 23:01

يمنات - الأولى

نجا الضابط محمد حسين جغمان, يعمل في جهاز الأمن القومي, أمس الأول, من محاولة اغتيال بالقرب من منزله بالعاصمة صنعاء.

وقال لـ"الأولى" أحد أقرباء الضابط, إن سيارة نوع "هايلوكس" كانت تتعقب النقيب جغمان أثناء خروجه من مقر عمله, وعند وصوله إلى جوار منزله الكائن بمنطقة نقم جوار مبنى كنترول التربية والتعليم, عند حوالي الساعة الـ12 بعد منتصف الليل, باشر مسلحون كانوا على متن السيارة, بإطلاق نار كثيف باتجاهه, إلا أنه نجا بأعجوبة, بينما لاذا المسلحون بالفرار بعد العملية.

وقال شهود عيان إن العديد من الأهالي في الحارة شاهدوا السيارة التي قامت بالعملية أثناء إطلاقها النار باتجاه الضابط, إلا إنهم لم يتمكنوا من معرفة رقمها بسبب الظلام.

وباشرت الأجهزة الأمنية فور الحادثة بإجراء التحقيقات وجمع معلومات حول القضية والتحري حول السيارة "الهايلوكس" التي قامت بتنفيذ العملية.

ولفت مراقبون إلى استخدام سيارات "الهايلوكس" في تنفيذ عمليات اغتيال مؤخراً لسياسيين وضباطاً أمنيين وعسكريين باستخدام نوع السيارات نفسه, بعد أن غابت الدراجات النارية خلال الشهرين الماضيين, عن مسرح الاغتيالات, بسبب قرار اللجنة العسكرية بمنعها عن العمل في العاصمة صنعاء.

واستدل المراقبون بتنفيذ اغتيال الدكتور أحمد شرف الدين, عضو مؤتمر الحوار الوطني, الثلاثاء الماضي, بواسطة سيارة "هايلوكس" وهو نفس نوع السيارة التي استخدمت في اغتيال مدير البحث الجنائي في مديرية حورة بحضرموت أمس الأول, المقدم أحمد عمير الفضلي.

عدد القراءات: 858
مرات الطباعة: 70
مواضيع ذات صلـة

المزيد من أخبار وتقارير
قناة الساحات
صفحة الجوال
المستقلة

جميع الحقوق محفوظة لموقع يمنات © 2014