أخـر تحـديث | الثلاثاء 21 اكتوبر 2014 الساعة 21:39 |صنعاء
زوار الموقع : 208762490
زوار الأمس : 169953
زوار اليوم : 18840


المستقلة جوال
مصدر: توسع صراع الحوثيين والقاعدة من رداع باتجاه غرب عنس بذمار ومعارك عنيفة حول جبل اسبيل جبهة الانقاذ وهيئة التنسيق والشراكة بتعز تناقش الأوضاع الأمنية والتداعيات على الساحة مصدر يكشف عن أسباب مطالبة المشترك بمساواة الأحزاب في التمثيل في الحكومة استهداف نقطة عسكرية في مدخل رداع بالبيضاء والحوثيون والقاعدة يتبادلون الاتهامات معارك القاعدة والحوثيين في اليمن هل تقود البلد إلى منزلق الصراع الطائفي ؟ الداخلية تكشف عن تفكيك لغم كبير الحجم جوار مبنى حكومي في العاصمة العطاس يهاجم الإصلاح والزنداني ويكشف الجهة التي سلحت الحوثيين والخطوة التي سيقدم عليها الجنوبيين مستشار رئاسي يرد على المشترك ويكشف عن طبيعة الخلافات حول تشكيل الحكومة وموعد اعلان تشكيلتها في ظل انتشار تدخين السجائر والشيشة بالسر في أوساط البنات..هل تقبل الزواج من مدخِّنة؟ فتح شوارع اغلقها محتجون في الشيخ عثمان بعدن
نجاة ضابط في الأمن القومي من محاولة اغتيال بالعاصمة صنعاء
الثلاثاء 28 يناير 2014 الساعة 23:01

يمنات - الأولى

نجا الضابط محمد حسين جغمان, يعمل في جهاز الأمن القومي, أمس الأول, من محاولة اغتيال بالقرب من منزله بالعاصمة صنعاء.

وقال لـ"الأولى" أحد أقرباء الضابط, إن سيارة نوع "هايلوكس" كانت تتعقب النقيب جغمان أثناء خروجه من مقر عمله, وعند وصوله إلى جوار منزله الكائن بمنطقة نقم جوار مبنى كنترول التربية والتعليم, عند حوالي الساعة الـ12 بعد منتصف الليل, باشر مسلحون كانوا على متن السيارة, بإطلاق نار كثيف باتجاهه, إلا أنه نجا بأعجوبة, بينما لاذا المسلحون بالفرار بعد العملية.

وقال شهود عيان إن العديد من الأهالي في الحارة شاهدوا السيارة التي قامت بالعملية أثناء إطلاقها النار باتجاه الضابط, إلا إنهم لم يتمكنوا من معرفة رقمها بسبب الظلام.

وباشرت الأجهزة الأمنية فور الحادثة بإجراء التحقيقات وجمع معلومات حول القضية والتحري حول السيارة "الهايلوكس" التي قامت بتنفيذ العملية.

ولفت مراقبون إلى استخدام سيارات "الهايلوكس" في تنفيذ عمليات اغتيال مؤخراً لسياسيين وضباطاً أمنيين وعسكريين باستخدام نوع السيارات نفسه, بعد أن غابت الدراجات النارية خلال الشهرين الماضيين, عن مسرح الاغتيالات, بسبب قرار اللجنة العسكرية بمنعها عن العمل في العاصمة صنعاء.

واستدل المراقبون بتنفيذ اغتيال الدكتور أحمد شرف الدين, عضو مؤتمر الحوار الوطني, الثلاثاء الماضي, بواسطة سيارة "هايلوكس" وهو نفس نوع السيارة التي استخدمت في اغتيال مدير البحث الجنائي في مديرية حورة بحضرموت أمس الأول, المقدم أحمد عمير الفضلي.

عدد القراءات: 809
مرات الطباعة: 43
مواضيع ذات صلـة

المزيد من أخبار وتقارير
قناة الساحات
صفحة الجوال
المستقلة

جميع الحقوق محفوظة لموقع يمنات © 2014