أخـر تحـديث | الثلاثاء 01 سبتمبر 2015 الساعة 03:04 |صنعاء
زوار الموقع : 233499853
زوار الأمس : 51989
زوار اليوم : 11568


المستقلة جوال
حقل غاز في المياه الإقليمية المصرية يقلق إسرائيل الأمم المتحدة تكشف عن وضع مأساوي للمدنيين في مدينة تعز مسلسل الاغتيالات يتواصل في عدن .. اغتيال قيادي آخر في الحراك الجنوبي نقل قوات موالية لـ"هادي" إلى منطقة حدودية بين مأرب والجوف ومراقبون يعتبرونها استبعاد لمعركة العاصمة النائب سلطان السامعي يوجه رسالة لـ"أنصار الله" في تعز ويكشف عن مبادرة لإخراج المحافظة من حالة الحرب الاغتيالات في عدن تبدد آمال عودة حكومة بحاح ومن المبكر جدا احتفال التحالف السعودي بنصر وشيك الاعلام الرسمي: فرق فنية في الجيش اليمني تعلن عن إنزال طائرة استطلاع في جيزان رواية المنطقة العسكرية الرابعة لتفجير هز غرب محافظة عدن أسعار الذهب بالريال والدولار الاثنين 31/08/2015 موقع استخباراتي فرنسي يكشف عن لقاء إماراتي سعودي لتقاسم النفوذ في اليمن
نجاة ضابط في الأمن القومي من محاولة اغتيال بالعاصمة صنعاء
الثلاثاء 28 يناير 2014 الساعة 23:01

يمنات - الأولى

نجا الضابط محمد حسين جغمان, يعمل في جهاز الأمن القومي, أمس الأول, من محاولة اغتيال بالقرب من منزله بالعاصمة صنعاء.

وقال لـ"الأولى" أحد أقرباء الضابط, إن سيارة نوع "هايلوكس" كانت تتعقب النقيب جغمان أثناء خروجه من مقر عمله, وعند وصوله إلى جوار منزله الكائن بمنطقة نقم جوار مبنى كنترول التربية والتعليم, عند حوالي الساعة الـ12 بعد منتصف الليل, باشر مسلحون كانوا على متن السيارة, بإطلاق نار كثيف باتجاهه, إلا أنه نجا بأعجوبة, بينما لاذا المسلحون بالفرار بعد العملية.

وقال شهود عيان إن العديد من الأهالي في الحارة شاهدوا السيارة التي قامت بالعملية أثناء إطلاقها النار باتجاه الضابط, إلا إنهم لم يتمكنوا من معرفة رقمها بسبب الظلام.

وباشرت الأجهزة الأمنية فور الحادثة بإجراء التحقيقات وجمع معلومات حول القضية والتحري حول السيارة "الهايلوكس" التي قامت بتنفيذ العملية.

ولفت مراقبون إلى استخدام سيارات "الهايلوكس" في تنفيذ عمليات اغتيال مؤخراً لسياسيين وضباطاً أمنيين وعسكريين باستخدام نوع السيارات نفسه, بعد أن غابت الدراجات النارية خلال الشهرين الماضيين, عن مسرح الاغتيالات, بسبب قرار اللجنة العسكرية بمنعها عن العمل في العاصمة صنعاء.

واستدل المراقبون بتنفيذ اغتيال الدكتور أحمد شرف الدين, عضو مؤتمر الحوار الوطني, الثلاثاء الماضي, بواسطة سيارة "هايلوكس" وهو نفس نوع السيارة التي استخدمت في اغتيال مدير البحث الجنائي في مديرية حورة بحضرموت أمس الأول, المقدم أحمد عمير الفضلي.

عدد القراءات: 1083
مرات الطباعة: 116
مواضيع ذات صلـة

المزيد من أخبار وتقارير
المستقلة مؤبيل
صفحة الجوال
المستقلة

جميع الحقوق محفوظة لموقع يمنات © 2015