أخـر تحـديث | الاربعاء 22 اكتوبر 2014 الساعة 08:15 |صنعاء
زوار الموقع : 208780132
زوار الأمس : 151288
زوار اليوم : 36527


المستقلة جوال
مصدر يكشف عن تحركات لعناصر من القاعدة في مديريات العدين وشرعب لحشد مقاتلين تحت مسمى اللجان الشعبية مصرع قيادي في القاعدة وجرح آخرين في تجدد المعارك في محيط مدينة رداع بالبيضاء قائد جبل نقم في غياهب السلطة منذ 37 سنة الباستيل سقط وامبراطورية توارت خلف تبة حمراء مصدر: توسع صراع الحوثيين والقاعدة من رداع باتجاه غرب عنس بذمار ومعارك عنيفة حول جبل اسبيل جبهة الانقاذ وهيئة التنسيق والشراكة بتعز تناقش الأوضاع الأمنية والتداعيات على الساحة مصدر يكشف عن أسباب مطالبة المشترك بمساواة الأحزاب في التمثيل في الحكومة استهداف نقطة عسكرية في مدخل رداع بالبيضاء والحوثيون والقاعدة يتبادلون الاتهامات معارك القاعدة والحوثيين في اليمن هل تقود البلد إلى منزلق الصراع الطائفي ؟ الداخلية تكشف عن تفكيك لغم كبير الحجم جوار مبنى حكومي في العاصمة
وزارة التعليم العالي تعلن اليوم عن نتائج امتحان الكفاءة لمتقدمي المنح الخارجية
الخميس 26 ديسمبر 2013 الساعة 08:45

يمنات - متابعات

تعلن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي اليوم عن نتائج امتحان الكفاءة للمتقدمين للمنح الخارجية للعام الجامعي المقبل وبحسب الآلية الجديدة التي اتبعتها الوزارة لهذا العام..

وقال مصدر بالوزارة في تصريح ل«26سبتمبر» إن وزير التعليم العالي والبحث العلمي المهندس هشام شرف عبدالله سيعقد اليوم في صنعاء مؤتمراً صحافيا للحديث عن الآلية الجدية وعدد الفائزين في المنح الخارجية بعد إجراء اختبارات القبول والمفاضلة في جامعني صنعاء وعدن للطلاب المتقدمين ومدى نجاح التجربة في تحقيق الشفافية للحصول على المنح الخارجية. وكان ألف و900 طالب وطالبة قد خاضوا امتحانات الكفاءة للحصول على المنح الخارجية «دراسات جامعية» لتمويل حكومي.

وتعد تجربة امتحانات المفاضلة خطوة جديدة اتخذتها الوزارة من اجل تنظيم عملية الإبتعاث والقضاء على العشوائية والمحسوبية والوساطة وترسيخ مبدأ تكافؤ الفرص بين الجميع .

وقد خضع الطلاب في امتحانات المفاضلة والمنافسة لتحديد المستوى والقدرة العلمية للامتحان في مادتي الفيزياء والكيمياء واللغة الانجليزية والاحياء.

عدد القراءات: 1848
مرات الطباعة: 36
مواضيع ذات صلـة

المزيد من أخبار وتقارير
قناة الساحات
صفحة الجوال
المستقلة

جميع الحقوق محفوظة لموقع يمنات © 2014