أخـر تحـديث | السبت 18 ابريل 2015 الساعة 22:14 |صنعاء
زوار الموقع : 226638540
زوار الأمس : 28841
زوار اليوم : 37399


المستقلة جوال
مسلحو " القاعدة" وحلف قبائل حضرموت يسيطرون دون مقاومة على لواءين عسكريين ومطار وميناء نفطي الطيران السعودي يواصل غاراته الجويه على عدد من المحافظات اليمنيه قوات الحوثي واللواء 22 تواصل حصار معسكر خالد من جميع الجهات بهدف اقتحامه والسيطرة عليه تعز .. أزمة مياه خانقة في مياه الشرب تنذر بكارثة انسانية الطيران السعودي يدمر منزل البيض في عدن مبادرة صالح وشروط السعودية عدن .. حرب شوارع مستمرة ومأساة انسانية تتضاعف يوميا حضرموت ..القاعده تسيطر على ميناء ضبة النفطي بعد إحكام سيطرتها على معسكرين للجيش وصول سفينتين الى ميناء الحديدة عليها 90 ألف طن من القمح والدقيق من هي حضرموت الحقيقية، وما هي حدود سلطة النفط؟
"جعفر" همي همك خلف القضبان في العاصمة صنعاء
الاربعاء 18 ديسمبر 2013 الساعة 01:27

يمنات – متابعات

احتجزت نيابة شمال الأمانة يوم أمس الأول الفنان الكوميدي علي الحجوري صاحب دور " جعفر" في مسلسل همي همك، على خلفية مطالبات بتسديد ديون مستحقة عليه لشخص آخر.

و قالت مصادر صحفية إن المحكمة قضت بتغريم الحجوري مبلغ 700 الف ريال للشخص الذي ادعى عليه، على أن يقوم بدفع 350 الف ريال كدفعة أولية، والباقي عبر مراحل.

و نقل عن مصادر مقربة من الفنان الحجوري صعوبة ظروفه المادية، حيث لم يستطع توفير المبلغ كاملا، و أن ما قام بتوفيره حتى الآن هو مبلغ 200 ألف ريال، غير أن النيابة لم تراعي ظروفه ورفضت منحه أي فرصة, لتقوم بحجزه بصورة تعسفيه دون أن تضع في الاعتبار أي تقدير لمثل هؤلاء المبدعين.

عدد القراءات: 1727
مرات الطباعة: 35
مواضيع ذات صلـة

المزيد من أخبار وتقارير
المستقلة مؤبيل
صفحة الجوال
المستقلة

جميع الحقوق محفوظة لموقع يمنات © 2015