أخـر تحـديث | الاربعاء 05 أغسطس 2015 الساعة 01:21 |صنعاء
زوار الموقع : 232189210
زوار الأمس : 37893
زوار اليوم : 4326


المستقلة جوال
مسئول روسي رفيع يكشف حقيقة إرسال قوات روسية إلى سوريا ناطق شركة النفط يكشف حقيقة سحب ناقلات نفط من ميناء الحديدة إلى ميناء عدن مصادر: انتشار مدرعات عسكرية في حوطة لحج ومسلحون يحاصرون معسكر في زنجبار أبين مسئول أممي: الجامعة العربية ستدرس مراقبة وقف لإطلاق النار في اليمن تفاصيل المواجهات في محيط معسكر لبوزة شمال قاعدة العند بلحج عناصر مسلحة تقتحم منزل الرئيس السابق عبد الفتاح إسماعيل في عدن صحيفة سعودية تشطب مصطلحات خاصة بالقضية الجنوبية وإشارة للشيخ زايد وزيارة إيران من مقابلة للرئيس الجنوبي السابق علي ناصر محمد اشتباكات في أطراف ضواحي الحوطة بلحج وانتشار لمسلحين مجهولين في ضواحي صبر أسعار الذهب بالريال والدولار الثلاثاء 04/08/2015 الاسرائليون ينصبون مصيدة محكمة للسعودية ودول الخليج مستغلين قلقهم من الاتفاق النووي الإيراني فهل يمكن تجاوزها؟ أم أن احتمالات السقوط اكبر؟
"جعفر" همي همك خلف القضبان في العاصمة صنعاء
الاربعاء 18 ديسمبر 2013 الساعة 01:27

يمنات – متابعات

احتجزت نيابة شمال الأمانة يوم أمس الأول الفنان الكوميدي علي الحجوري صاحب دور " جعفر" في مسلسل همي همك، على خلفية مطالبات بتسديد ديون مستحقة عليه لشخص آخر.

و قالت مصادر صحفية إن المحكمة قضت بتغريم الحجوري مبلغ 700 الف ريال للشخص الذي ادعى عليه، على أن يقوم بدفع 350 الف ريال كدفعة أولية، والباقي عبر مراحل.

و نقل عن مصادر مقربة من الفنان الحجوري صعوبة ظروفه المادية، حيث لم يستطع توفير المبلغ كاملا، و أن ما قام بتوفيره حتى الآن هو مبلغ 200 ألف ريال، غير أن النيابة لم تراعي ظروفه ورفضت منحه أي فرصة, لتقوم بحجزه بصورة تعسفيه دون أن تضع في الاعتبار أي تقدير لمثل هؤلاء المبدعين.

عدد القراءات: 1782
مرات الطباعة: 39
مواضيع ذات صلـة

المزيد من أخبار وتقارير
المستقلة مؤبيل
صفحة الجوال
المستقلة

جميع الحقوق محفوظة لموقع يمنات © 2015