أخـر تحـديث | الخميس 21 أغسطس 2014 الساعة 14:29 |صنعاء
زوار الموقع : 201809589
زوار الأمس : 114403
زوار اليوم : 62262


المستقلة جوال
الرئيس"هادي" يوجه برفع درجة الاستعداد القصوى للجيش والأمن لمواجهة "الحوثي" "يمنات " ينشر نص مبادرة التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري الهادفة الى احتواء الصراع الجيش يفكك عبوتين ناسفتين بالقرب من معسكري عبود والجربا بالضالع الضالع.. مصرع فتاة في العاشرة من عمرها في اطلاق نار عشوائي لقوات الجيش "وثائق" فشل كبير في أداء الإدارة المختصة بالبيانات والمعلومات الضريبية لدى مصلحة الضرائب أدت الى تدني مستوى الأداء الضريبي الجوف .. قتلى وجرحى في تواصل المواجهات بين الحوثيين والاصلاحيين وايقاف القتال لانتشال الجثث صحيفة: وساطة بين الحوثي والرئيس هادي لإنهاء أزمة الجرعة وباسندوة سيذهب مع حكومته وتوقعات بتولي بن دغر رئاسة الحكومة القادمة صحيفة كويتية: 30 ألف من أتباع الحوثي يحيطون بالعاصمة ثلثهم مسلحين مصدر: تحركات نشطة لاحتواء تظاهرات الحوثي وتسمية رئيس الحكومة مرهون بعودة لجنة صعدة والجرعة مرهونة بتقييم لجنة خبراء اقتصاديين الايكونومست البريطانية: الحوثي قد يلجأ للعصيان المدني والإصلاح سيفقد تأثيره إذا تم تنفيذ مطالب الحوثي
"جعفر" همي همك خلف القضبان في العاصمة صنعاء
الاربعاء 18 ديسمبر 2013 الساعة 01:27

يمنات – متابعات

احتجزت نيابة شمال الأمانة يوم أمس الأول الفنان الكوميدي علي الحجوري صاحب دور " جعفر" في مسلسل همي همك، على خلفية مطالبات بتسديد ديون مستحقة عليه لشخص آخر.

و قالت مصادر صحفية إن المحكمة قضت بتغريم الحجوري مبلغ 700 الف ريال للشخص الذي ادعى عليه، على أن يقوم بدفع 350 الف ريال كدفعة أولية، والباقي عبر مراحل.

و نقل عن مصادر مقربة من الفنان الحجوري صعوبة ظروفه المادية، حيث لم يستطع توفير المبلغ كاملا، و أن ما قام بتوفيره حتى الآن هو مبلغ 200 ألف ريال، غير أن النيابة لم تراعي ظروفه ورفضت منحه أي فرصة, لتقوم بحجزه بصورة تعسفيه دون أن تضع في الاعتبار أي تقدير لمثل هؤلاء المبدعين.

عدد القراءات: 1535
مرات الطباعة: 25
مواضيع ذات صلـة

المزيد من أخبار وتقارير
قناة الساحات
صفحة الجوال
المستقلة

جميع الحقوق محفوظة لموقع يمنات © 2014