أخـر تحـديث | السبت 04 يوليو 2015 الساعة 18:05 |صنعاء
زوار الموقع : 230680804
زوار الأمس : 41434
زوار اليوم : 30308


المستقلة جوال
أسعار الذهب بالريال والدولار السبت 04/07/2015 ناطق أنصار الله يتحدث عن لقائه بولد الشيخ في مسقط بحضور سفراء أجانب لمناقشة الوصول لهدنة إنسانية في اليمن انفجارات متواصلة في العاصمة صنعاء عقب سلسلة غارات للطيران السعودي قانوني سعودي يكتب: التضليل السعودي الرسمي .. حتى متى؟ (2-2) عبد الرحمن الجفري: حلول الوسط ستفجر اليمن ولا توجد دولة أو سلطة حاكمة وسينقسم الشمال إلى دولتين والجنوب الثالثة استمرار المفاوضات حول النووي الايراني وظريف يؤكد أن المفاوضات لم تكن يوما أقرب مما هي عليه الآن تلفزيون: اتصالات مكثفة بين الأمم المتحدة ودول التحالف لإقرار هدنة في اليمن الطيران السعودي يعاود قصف العاصمة صنعاء الرواية الرسمية لانفجار كورنيش الحديدة الطيران السعودي يغير مجددا على معسكر في عبس بحجة
اليمن .. مجلس القضاء الأعلى يهيب بتنفيذ الاحكام وإيصال الحقوق إلى طالبيها
الاثنين 18 نوفمبر 2013 الساعة 15:40

يمنات - متابعات

ناقش مجلس القضاء الأعلى في اجتماعه الاسبوعي اليوم برئاسة رئيس المجلس القاضي الدكتور علي ناصر سالم عدد من المواضيع والقضايا المتعلقة بمستوى سير العملية العدلية في نيابات ومحاكم الجمهورية .

واستعرض الاجتماع تقارير الجهات القضائية بشأن التزام رؤساء وأعضاء المحاكم والنيابات الاستئنافية والابتدائية بالدوام الرسمي ومتابعة القضايا المنظورة امامهم والبت فيها بالكيفية العالية والزمن المعقول .

وأهاب المجلس بالقضاة وأعضاء النيابة العامة، الحرص على توفير العدالة للمواطنين من خلال الالتزام بالجدولة المزمنة للقضايا، وتسهيل اجراءات المعاملات والتقاضي ، ومتابعة تنفيذ الاحكام والقرارات القضائية لضمان ايصال الحقوق إلى طالبيها وفقا للقانون.

إلى ذلك هنأ المجلس، رئيس المحكمة العليا – عضو مجلس القضاء الاعلى القاضي الدكتور عصام عبدالوهاب السماوي على نيله درجة الدكتوراة عن رسالته الموسومة الدعوى الدستورية بين القانون اليمني والقانون المصري – دراسة مقارنة من جامعة أسيوط بجمهورية مصر العربية .

وكان المجلس استعرض محضر اجتماعه السابق وأقره .

 

سبأ

عدد القراءات: 710
مرات الطباعة: 87
مواضيع ذات صلـة

المزيد من أخبار وتقارير
المستقلة مؤبيل
صفحة الجوال
المستقلة

جميع الحقوق محفوظة لموقع يمنات © 2015