أخـر تحـديث | السبت 20 سبتمبر 2014 الساعة 00:13 |صنعاء
زوار الموقع : 204992715
زوار الأمس : 123016
زوار اليوم : 4363


المستقلة جوال
عاجل .. اطلاق نار وانفجارات في محيط جامعة الايمان التنظيم الناصري يوجه دعوة عاجلة لمنتسبيه وأنصاره في أمانة العاصمة فرانس برس: الحوثيون يوافقون على وقف القتال بوساطة أممية اطلاق نار وانفجارات شمال العاصمة وأنباء عن اشتباكات في محيط منزل اللواء محسن موقع: الحوثيون يلخصون لـ"بن عمر" سبب المشكلة بثلاثة "الأسماء" أنباء عن توصل "بن عمر" لصيغة اتفاق مع الحوثي ستطرح على الرئيس هادي لإقرارها فضيحة.. صحيفة أمريكية تكشف عن مبلغ مهول دفعته قطر "رشوة" لوسيط دولي مقابل صمته العربية نت: مقرب من جماعة الحوثي يتحدث عن حل 98% من المشاكل ويرفض تأكيد وجود اتفاق ناجز موقع اخباري يكشف عن اتفاق هدنة بين طرفي الصراع بصنعاء جثة متعفنة بالقرب من أحد المعسكرات بلحج
اليمن .. مجلس القضاء الأعلى يهيب بتنفيذ الاحكام وإيصال الحقوق إلى طالبيها
الاثنين 18 نوفمبر 2013 الساعة 15:40

يمنات - متابعات

ناقش مجلس القضاء الأعلى في اجتماعه الاسبوعي اليوم برئاسة رئيس المجلس القاضي الدكتور علي ناصر سالم عدد من المواضيع والقضايا المتعلقة بمستوى سير العملية العدلية في نيابات ومحاكم الجمهورية .

واستعرض الاجتماع تقارير الجهات القضائية بشأن التزام رؤساء وأعضاء المحاكم والنيابات الاستئنافية والابتدائية بالدوام الرسمي ومتابعة القضايا المنظورة امامهم والبت فيها بالكيفية العالية والزمن المعقول .

وأهاب المجلس بالقضاة وأعضاء النيابة العامة، الحرص على توفير العدالة للمواطنين من خلال الالتزام بالجدولة المزمنة للقضايا، وتسهيل اجراءات المعاملات والتقاضي ، ومتابعة تنفيذ الاحكام والقرارات القضائية لضمان ايصال الحقوق إلى طالبيها وفقا للقانون.

إلى ذلك هنأ المجلس، رئيس المحكمة العليا – عضو مجلس القضاء الاعلى القاضي الدكتور عصام عبدالوهاب السماوي على نيله درجة الدكتوراة عن رسالته الموسومة الدعوى الدستورية بين القانون اليمني والقانون المصري – دراسة مقارنة من جامعة أسيوط بجمهورية مصر العربية .

وكان المجلس استعرض محضر اجتماعه السابق وأقره .

 

سبأ

عدد القراءات: 402
مرات الطباعة: 19
مواضيع ذات صلـة

المزيد من أخبار وتقارير
قناة الساحات
صفحة الجوال
المستقلة

جميع الحقوق محفوظة لموقع يمنات © 2014