أخـر تحـديث | السبت 29 أغسطس 2015 الساعة 02:30 |صنعاء
زوار الموقع : 233348027
زوار الأمس : 55525
زوار اليوم : 12204


المستقلة جوال
عاجل .. تحليق مكثف للطيران السعودي وانفجارين في المنطقة الجنوبية "إضافة" قناة المسيرة تنشر تسجيل مرئي للمواقع العسكرية السعودية التي سيطر عليها الجيش اليمني واللجان الشعبية البيت الأبيض: لدينا ثقة في دعم الكونغرس للاتفاق النووي الإيراني وكالة روسية: مقاتلون من الجوف في طريقهم إلى مأرب للمشاركة في المعارك البيضاء .. مواجهات عنيفة في ذي ناعم وعقبة ثرة والقاعدة تهاجم الشرية الصليب الأحمر يخلي جثث من تعز ويكشف معلومات مقلقة عن الوضع الصحي الطيران السعودي يقصف العاصمة صنعاء المنظمة الأوربية للأمن والمعلومات: السعودية رفضت بوادر الحوار الإنساني في اليمن والقاعدة تستعيد مواقع في بعض المحافظات يحدث الآن: تحليق مكثف للطيران السعودي في أجواء العاصمة صنعاء ناطق شركة النفط يكشف عن دخول ناقلة نفط إلى ميناء الحديدة
اليمن .. مجلس القضاء الأعلى يهيب بتنفيذ الاحكام وإيصال الحقوق إلى طالبيها
الاثنين 18 نوفمبر 2013 الساعة 15:40

يمنات - متابعات

ناقش مجلس القضاء الأعلى في اجتماعه الاسبوعي اليوم برئاسة رئيس المجلس القاضي الدكتور علي ناصر سالم عدد من المواضيع والقضايا المتعلقة بمستوى سير العملية العدلية في نيابات ومحاكم الجمهورية .

واستعرض الاجتماع تقارير الجهات القضائية بشأن التزام رؤساء وأعضاء المحاكم والنيابات الاستئنافية والابتدائية بالدوام الرسمي ومتابعة القضايا المنظورة امامهم والبت فيها بالكيفية العالية والزمن المعقول .

وأهاب المجلس بالقضاة وأعضاء النيابة العامة، الحرص على توفير العدالة للمواطنين من خلال الالتزام بالجدولة المزمنة للقضايا، وتسهيل اجراءات المعاملات والتقاضي ، ومتابعة تنفيذ الاحكام والقرارات القضائية لضمان ايصال الحقوق إلى طالبيها وفقا للقانون.

إلى ذلك هنأ المجلس، رئيس المحكمة العليا – عضو مجلس القضاء الاعلى القاضي الدكتور عصام عبدالوهاب السماوي على نيله درجة الدكتوراة عن رسالته الموسومة الدعوى الدستورية بين القانون اليمني والقانون المصري – دراسة مقارنة من جامعة أسيوط بجمهورية مصر العربية .

وكان المجلس استعرض محضر اجتماعه السابق وأقره .

 

سبأ

عدد القراءات: 730
مرات الطباعة: 92
مواضيع ذات صلـة

المزيد من أخبار وتقارير
المستقلة مؤبيل
صفحة الجوال
المستقلة

جميع الحقوق محفوظة لموقع يمنات © 2015