أخـر تحـديث | الجمعة 31 اكتوبر 2014 الساعة 20:07 |صنعاء
زوار الموقع : 210375161
زوار الأمس : 170231
زوار اليوم : 172048


المستقلة جوال
شخص يقتل أمه بـ3 طلقات نارية في وصاب سلسلة انفجارات تهز العاصمة العراقية بغداد تعز تنعي وفاة اللواء عبدالرحمن أحمد صبر لقاء الحكماء والعقلاء .. رعاية حوثية لإضفاء شرعية للجان الرقابية وتوسيعها إلى المحافظات الجيش الليبي يكشف عن فضيحة جديدة لـ"قطر" وكالة اخبارية تكشف عن مصير الطبيبة الطاجيكستانية المختطفة القبض على متهم بسرقة ممتلكات بقيمة 52 ألف ريال سعودي انتحار شخصين ومصرع 2 آخرين في التماس كهربائي تعرض غازية مأرب لاعتداء تخريبي جديد ضبط شابين متلبسين بعملة مزورة في الحديدة
اليمن .. مجلس القضاء الأعلى يهيب بتنفيذ الاحكام وإيصال الحقوق إلى طالبيها
الاثنين 18 نوفمبر 2013 الساعة 15:40

يمنات - متابعات

ناقش مجلس القضاء الأعلى في اجتماعه الاسبوعي اليوم برئاسة رئيس المجلس القاضي الدكتور علي ناصر سالم عدد من المواضيع والقضايا المتعلقة بمستوى سير العملية العدلية في نيابات ومحاكم الجمهورية .

واستعرض الاجتماع تقارير الجهات القضائية بشأن التزام رؤساء وأعضاء المحاكم والنيابات الاستئنافية والابتدائية بالدوام الرسمي ومتابعة القضايا المنظورة امامهم والبت فيها بالكيفية العالية والزمن المعقول .

وأهاب المجلس بالقضاة وأعضاء النيابة العامة، الحرص على توفير العدالة للمواطنين من خلال الالتزام بالجدولة المزمنة للقضايا، وتسهيل اجراءات المعاملات والتقاضي ، ومتابعة تنفيذ الاحكام والقرارات القضائية لضمان ايصال الحقوق إلى طالبيها وفقا للقانون.

إلى ذلك هنأ المجلس، رئيس المحكمة العليا – عضو مجلس القضاء الاعلى القاضي الدكتور عصام عبدالوهاب السماوي على نيله درجة الدكتوراة عن رسالته الموسومة الدعوى الدستورية بين القانون اليمني والقانون المصري – دراسة مقارنة من جامعة أسيوط بجمهورية مصر العربية .

وكان المجلس استعرض محضر اجتماعه السابق وأقره .

 

سبأ

عدد القراءات: 562
مرات الطباعة: 48
مواضيع ذات صلـة

المزيد من أخبار وتقارير
قناة الساحات
صفحة الجوال
المستقلة

جميع الحقوق محفوظة لموقع يمنات © 2014