أخـر تحـديث | الأحد 29 مارس 2015 الساعة 16:30 |صنعاء
زوار الموقع : 225543839
زوار الأمس : 55334
زوار اليوم : 45825


المستقلة جوال
بارجة صينية تدخل إلى ميناء عدن صحيفة تكشف عن تفاصيل مجزرة نهب الأسلحة من جبل حديد بعدن أسعار العملات مقابل الريال اليمني الأحد 29/03/2015 بنعمر وفريقه يغادرون صنعاء بدء المواجهات البرية بين السعودية واليمن على ثلاثة محاور شمال محافظة صعدة موقع ينشر رواية لمعركة اللواء الصبيحي الأخيرة وكيف وقع في الأسر مع رفاقه موقع يروي تفاصيل المعركة الأخيرة للواء محمود الصبيحي وكيف وقع في الأسر مع رفاقه..؟ معلومات عن اعتزام السعودية تنفيذ عملية بحرية ضد اليمن ضمن عاصفة الحزم مصير سلطان القرشي وردة فعل عبدالفتاح إسماعيل وسر صمت صالح أبناء وأطفال الصفيح.. خطف واعتقال وترويع بقوة السلاح الخاص والعام
اليمن .. مجلس القضاء الأعلى يهيب بتنفيذ الاحكام وإيصال الحقوق إلى طالبيها
الاثنين 18 نوفمبر 2013 الساعة 15:40

يمنات - متابعات

ناقش مجلس القضاء الأعلى في اجتماعه الاسبوعي اليوم برئاسة رئيس المجلس القاضي الدكتور علي ناصر سالم عدد من المواضيع والقضايا المتعلقة بمستوى سير العملية العدلية في نيابات ومحاكم الجمهورية .

واستعرض الاجتماع تقارير الجهات القضائية بشأن التزام رؤساء وأعضاء المحاكم والنيابات الاستئنافية والابتدائية بالدوام الرسمي ومتابعة القضايا المنظورة امامهم والبت فيها بالكيفية العالية والزمن المعقول .

وأهاب المجلس بالقضاة وأعضاء النيابة العامة، الحرص على توفير العدالة للمواطنين من خلال الالتزام بالجدولة المزمنة للقضايا، وتسهيل اجراءات المعاملات والتقاضي ، ومتابعة تنفيذ الاحكام والقرارات القضائية لضمان ايصال الحقوق إلى طالبيها وفقا للقانون.

إلى ذلك هنأ المجلس، رئيس المحكمة العليا – عضو مجلس القضاء الاعلى القاضي الدكتور عصام عبدالوهاب السماوي على نيله درجة الدكتوراة عن رسالته الموسومة الدعوى الدستورية بين القانون اليمني والقانون المصري – دراسة مقارنة من جامعة أسيوط بجمهورية مصر العربية .

وكان المجلس استعرض محضر اجتماعه السابق وأقره .

 

سبأ

عدد القراءات: 680
مرات الطباعة: 84
مواضيع ذات صلـة

المزيد من أخبار وتقارير
المستقلة مؤبيل
صفحة الجوال
المستقلة

جميع الحقوق محفوظة لموقع يمنات © 2015