أخـر تحـديث | الأحد 20 ابريل 2014 الساعة 06:30 |صنعاء
زوار الموقع : 183296681
زوار الأمس : 313817
زوار اليوم : 83399


المستقلة جوال
التسول .. صناعة عصرية .. رفضها الصوماليون ومارسها اليمنيون بامتياز البحث عن الطائرة الماليزية يصل لمنعطف مهم ثلاثة جرحى في اشتباكات بين مرافقي قائد عسكري سابق و نقطة أمنية في مدخل مدينة عدن اتحاد القدم يستنجد بغوران "صالح" استحوذ على "300" مليون دولار كانت مودعة باسم دولة الجنوب في بنك بحريني رفض البيض صرفها لقيادي جنوبي احصائية رسمية: 13 قتيل في استهداف سيارة للقاعدة في صومعة البيضاء بينهم "3" مدنيين أنباء عن الافراج على الطبيب الأوزبكي المختطف في مأرب مقابل فدية مالية صحيفة: سرقة مخزن أسلحة من موقع عسكري في خمر بعمران شرطة العاصمة تضبط شبكة دعارة في أحد الفنادق ضبط قذائف هاون في نقطة أمنية بالحديدة قبل وصولها إلى العاصمة صنعاء
اليمن .. مجلس القضاء الأعلى يهيب بتنفيذ الاحكام وإيصال الحقوق إلى طالبيها
الاثنين 18 نوفمبر 2013 الساعة 15:40

يمنات - متابعات

ناقش مجلس القضاء الأعلى في اجتماعه الاسبوعي اليوم برئاسة رئيس المجلس القاضي الدكتور علي ناصر سالم عدد من المواضيع والقضايا المتعلقة بمستوى سير العملية العدلية في نيابات ومحاكم الجمهورية .

واستعرض الاجتماع تقارير الجهات القضائية بشأن التزام رؤساء وأعضاء المحاكم والنيابات الاستئنافية والابتدائية بالدوام الرسمي ومتابعة القضايا المنظورة امامهم والبت فيها بالكيفية العالية والزمن المعقول .

وأهاب المجلس بالقضاة وأعضاء النيابة العامة، الحرص على توفير العدالة للمواطنين من خلال الالتزام بالجدولة المزمنة للقضايا، وتسهيل اجراءات المعاملات والتقاضي ، ومتابعة تنفيذ الاحكام والقرارات القضائية لضمان ايصال الحقوق إلى طالبيها وفقا للقانون.

إلى ذلك هنأ المجلس، رئيس المحكمة العليا – عضو مجلس القضاء الاعلى القاضي الدكتور عصام عبدالوهاب السماوي على نيله درجة الدكتوراة عن رسالته الموسومة الدعوى الدستورية بين القانون اليمني والقانون المصري – دراسة مقارنة من جامعة أسيوط بجمهورية مصر العربية .

وكان المجلس استعرض محضر اجتماعه السابق وأقره .

 

سبأ

عدد القراءات: 311
مرات الطباعة: 14
مواضيع ذات صلـة

التعليقات ( 0 )
أضف تعليقك
الأسم* نص التعليق*
الموضوع*
البريد الإلكتروني
المزيد من أخبار وتقارير
صفحة الجوال
حملة 11 فبراير
المستقلة

جميع الحقوق محفوظة لموقع يمنات © 2014