أخـر تحـديث | الثلاثاء 04 أغسطس 2015 الساعة 13:46 |صنعاء
زوار الموقع : 232173485
زوار الأمس : 36344
زوار اليوم : 26432


المستقلة جوال
صحيفة سعودية تشطب مصطلحات خاصة بالقضية الجنوبية وإشارة للشيخ زايد وزيارة إيران من مقابلة للرئيس الجنوبي السابق علي ناصر محمد اشتباكات في أطراف ضواحي الحوطة بلحج وانتشار لمسلحين مجهولين في ضواحي صبر أسعار الذهب بالريال والدولار الثلاثاء 04/08/2015 الاسرائليون ينصبون مصيدة محكمة للسعودية ودول الخليج مستغلين قلقهم من الاتفاق النووي الإيراني فهل يمكن تجاوزها؟ أم أن احتمالات السقوط اكبر؟ ناشطون ينشرون صور لجثة تعرضت للحرق وسط مدينة تعز إنفراد - مواجهات عنيفة في محيط قاعدة العند وحول المثلث وعلى امتداد الطريق المؤدي إلى عدن وحرائق تشتعل حول المطار الحربي النائب حاشد ينفي صلته بما يروج له عن جر مناطق القبيطة للصراع ويجدد التأكيد على رفضه جر الوطن إلى الحروب الداخلية قيادي في أنصار الله: لابد من اختيار رئيس جديد لليمن ونؤكد تمسكنا بالحلول السلمية والخيارات الإستراتيجية سنعلن عنها في وقتها البخيتي ينشر كشوفات بأسماء 1200 شخصية يمنية تتسلم مبالغ من اللجنة الخاصة السعودية ويعد بنشر المزيد اشتباكات داخل أسوار قاعدة العند بلحج وانتشار جنود ومدرعات في محيط القاعدة
أميرة سعودية تواجه عقوبة السجن 12 عامًا في الولايات المتحدة
السبت 13 يوليو 2013 الساعة 08:00

يمنات - متابعات

قالت شبكة «سي إن إن»، الخميس، إن السلطات الأمريكية وجهت تهما لأميرة سعودية بالاتجار في البشر للاشتباه في احتجاز عاملة منزلية كينية رغما عنها في منطقة أورانج، كاليفورنيا.

وأوضح ممثل النائب العام في المنطقة، توني راكاوكاس، أن الأمر يتعلق بالأميرة السعودية مشاعل العيبان، التي تبلغ من العمر 42 عاما، وهي زوجة محافظ منطقة الخرج السعودية الأمير عبد الرحمن بن ناصر.

وأضافت شرطة المقاطعة في صفحتها على «فيس بوك» أن السيدة الكينية التي تبلغ من العمر 30 عاما، ووفقا لروايتها، كانت قد أحضرت من بلدها كينيا العام الماضي وسحب جواز سفرها عند وصولها السعودية، وأجبرت على العمل فوق طاقتها، وبأجر يقل عن المتفق عليه، وكذلك تم منعها من العودة لموطنها.

وأشارت «سي إن إن» إلى أنه في حال ثبوت التهمة على الأميرة، فإنها ستواجه عقوبة بالسجن 12 عاما، فيما لم تصدر السلطات السعودية تعليقا إلى الآن حول الموضوع

عدد القراءات: 1249
مرات الطباعة: 96
مواضيع ذات صلـة

المزيد من عربية ودولية
المستقلة مؤبيل
صفحة الجوال
المستقلة

جميع الحقوق محفوظة لموقع يمنات © 2015