أخـر تحـديث | الجمعة 03 يوليو 2015 الساعة 10:30 |صنعاء
زوار الموقع : 230629691
زوار الأمس : 41860
زوار اليوم : 20175


المستقلة جوال
محلل سياسي: العقيدة العسكرية الأمريكية لا تستبعد الحرب مع روسيا والروس قادرون على تحطيم الهيمنة الأمريكية سحب الدخان الأسود تغطي حي عصر جراء استمرار احتراق مخازن التموين العسكري غرب العاصمة جولة جديدة في فيينا لحسم الخلافات حول النووي الإيراني الكشف رسميا عن ضحايا قصف الطيران السعودي للعاصمة صنعاء والأماكن المستهدفة حجة .. مؤسسة التنمية البشرية بعبس تدشن مشروع المساعدات الغذائية للنازحين الأشد فقرا وكالة روسية: نجاة مسئولان أمنيان يمنيان من محاولة اغتيال وسط البلاد قانوني سعودي يكتب: التضليل السعودي الرسمي .. حتى متى؟ (1-2) "صور" تصاعد ألسنة اللهب من مخازن التموين العسكري والمؤسسة الاقتصادية غرب العاصمة صنعاء سلسلة انفجارات عنيفة ومتتالية في العاصمة صنعاء العربية: مصدر في التحالف يكشف حقيقة التوافق على هدنة في اليمن
أميرة سعودية تواجه عقوبة السجن 12 عامًا في الولايات المتحدة
السبت 13 يوليو 2013 الساعة 08:00

يمنات - متابعات

قالت شبكة «سي إن إن»، الخميس، إن السلطات الأمريكية وجهت تهما لأميرة سعودية بالاتجار في البشر للاشتباه في احتجاز عاملة منزلية كينية رغما عنها في منطقة أورانج، كاليفورنيا.

وأوضح ممثل النائب العام في المنطقة، توني راكاوكاس، أن الأمر يتعلق بالأميرة السعودية مشاعل العيبان، التي تبلغ من العمر 42 عاما، وهي زوجة محافظ منطقة الخرج السعودية الأمير عبد الرحمن بن ناصر.

وأضافت شرطة المقاطعة في صفحتها على «فيس بوك» أن السيدة الكينية التي تبلغ من العمر 30 عاما، ووفقا لروايتها، كانت قد أحضرت من بلدها كينيا العام الماضي وسحب جواز سفرها عند وصولها السعودية، وأجبرت على العمل فوق طاقتها، وبأجر يقل عن المتفق عليه، وكذلك تم منعها من العودة لموطنها.

وأشارت «سي إن إن» إلى أنه في حال ثبوت التهمة على الأميرة، فإنها ستواجه عقوبة بالسجن 12 عاما، فيما لم تصدر السلطات السعودية تعليقا إلى الآن حول الموضوع

عدد القراءات: 1237
مرات الطباعة: 91
مواضيع ذات صلـة

المزيد من عربية ودولية
المستقلة مؤبيل
صفحة الجوال
المستقلة

جميع الحقوق محفوظة لموقع يمنات © 2015