أخـر تحـديث | الجمعة 27 مارس 2015 الساعة 18:16 |صنعاء
زوار الموقع : 225428533
زوار الأمس : 75957
زوار اليوم : 39640


المستقلة جوال
مصدر: قوة عسكرية موالية لـ"أنصار الله" تصل إلى بيحان بشبوة رصاص المضادات الأرضية تلحق أضرار بممتلكات المواطنين في العاصمة نهب مخازن الأسلحة في جبل حديد ومعلومات تكشف عن الجهات التي تقف خلف عمليات النهب سقوط ضحايا مدنيين في استهداف الطيران السعودي لمواقع في العاصمة صنعاء ومحافظات أخرى "المواقع المستهدفة" بالأدلة السياسية والجغرافية والعلمية .. صنعاء لا تصلح عاصمة دوامة الصبيحي تعصف بعقول اليمنيين هادي يظهر في الرياض مرتديا الزي السعودي سكان محليون: انفجارات متتالية في قاعدة العند الجوية الطيران السعودي يقصف الضالع وصنعاء وأنباء عن استهداف قائد عسكري رفيع الطيران السعودي يقصف مواقع عسكرية في مدينة تعز
أميرة سعودية تواجه عقوبة السجن 12 عامًا في الولايات المتحدة
السبت 13 يوليو 2013 الساعة 08:00

يمنات - متابعات

قالت شبكة «سي إن إن»، الخميس، إن السلطات الأمريكية وجهت تهما لأميرة سعودية بالاتجار في البشر للاشتباه في احتجاز عاملة منزلية كينية رغما عنها في منطقة أورانج، كاليفورنيا.

وأوضح ممثل النائب العام في المنطقة، توني راكاوكاس، أن الأمر يتعلق بالأميرة السعودية مشاعل العيبان، التي تبلغ من العمر 42 عاما، وهي زوجة محافظ منطقة الخرج السعودية الأمير عبد الرحمن بن ناصر.

وأضافت شرطة المقاطعة في صفحتها على «فيس بوك» أن السيدة الكينية التي تبلغ من العمر 30 عاما، ووفقا لروايتها، كانت قد أحضرت من بلدها كينيا العام الماضي وسحب جواز سفرها عند وصولها السعودية، وأجبرت على العمل فوق طاقتها، وبأجر يقل عن المتفق عليه، وكذلك تم منعها من العودة لموطنها.

وأشارت «سي إن إن» إلى أنه في حال ثبوت التهمة على الأميرة، فإنها ستواجه عقوبة بالسجن 12 عاما، فيما لم تصدر السلطات السعودية تعليقا إلى الآن حول الموضوع

عدد القراءات: 1216
مرات الطباعة: 88
مواضيع ذات صلـة

المزيد من عربية ودولية
المستقلة مؤبيل
صفحة الجوال
المستقلة

جميع الحقوق محفوظة لموقع يمنات © 2015