أخـر تحـديث | السبت 25 ابريل 2015 الساعة 12:00 |صنعاء
زوار الموقع : 227009509
زوار الأمس : 45158
زوار اليوم : 24078


المستقلة جوال
كيف تحولت تعز الحالمة إلى مدينة أشباح..؟ موقع امريكي يكشف عن النصيحة الايرانية للحوثيين قبل دخول صنعاء ووجهة النظر الامريكية حول علاقتهم بطهران النوقة بالشعب والبرعة بالضاحة قيادي حوثي يكشف عن حقيقة اطلاق سراح اللواء الصبيحي وشقيق هادي الجيش السعودي يقصف مقار حكومية يمنية في مديرية حرض بحجة مركز الرصد الديمقراطي يجدد الدعوة للمبادرة المقترحة لاستنقاذ العملية السياسية في اليمن مصدر يكشف عن الوضع الميداني في جبهات القتال بمحافظة مأرب مصدر: تحركات مريبة لعناصر مسلحة في محيط معسكر للجيش في صحراء حضرموت انفراد - توتر شديد في الشريط الحدودي بين اليمن والسعودية و القوات السعودية تواصل ازالة سياج حديدي قرب حرض مصدر: معارك كر وفر بكريتر عدن وقوة عسكرية تنتشر في المدينة بعد تعرضها لهجمات متزامنة
أميرة سعودية تواجه عقوبة السجن 12 عامًا في الولايات المتحدة
السبت 13 يوليو 2013 الساعة 08:00

يمنات - متابعات

قالت شبكة «سي إن إن»، الخميس، إن السلطات الأمريكية وجهت تهما لأميرة سعودية بالاتجار في البشر للاشتباه في احتجاز عاملة منزلية كينية رغما عنها في منطقة أورانج، كاليفورنيا.

وأوضح ممثل النائب العام في المنطقة، توني راكاوكاس، أن الأمر يتعلق بالأميرة السعودية مشاعل العيبان، التي تبلغ من العمر 42 عاما، وهي زوجة محافظ منطقة الخرج السعودية الأمير عبد الرحمن بن ناصر.

وأضافت شرطة المقاطعة في صفحتها على «فيس بوك» أن السيدة الكينية التي تبلغ من العمر 30 عاما، ووفقا لروايتها، كانت قد أحضرت من بلدها كينيا العام الماضي وسحب جواز سفرها عند وصولها السعودية، وأجبرت على العمل فوق طاقتها، وبأجر يقل عن المتفق عليه، وكذلك تم منعها من العودة لموطنها.

وأشارت «سي إن إن» إلى أنه في حال ثبوت التهمة على الأميرة، فإنها ستواجه عقوبة بالسجن 12 عاما، فيما لم تصدر السلطات السعودية تعليقا إلى الآن حول الموضوع

عدد القراءات: 1221
مرات الطباعة: 90
مواضيع ذات صلـة

المزيد من عربية ودولية
المستقلة مؤبيل
صفحة الجوال
المستقلة

جميع الحقوق محفوظة لموقع يمنات © 2015