أخـر تحـديث | الجمعة 25 ابريل 2014 الساعة 01:39 |صنعاء
زوار الموقع : 184577771
زوار الأمس : 291174
زوار اليوم : 39034


المستقلة جوال
بعد اعتقاله وإخفائه.. القومي ينكر وجود عماد بعد اعتقاله وإخفائه.. القومي ينكر وجود عماد القاعدة تسيطر على مستشفى في شبوة لمعالجة جرحاها بعد غارات المحفد قرار جمهوري بإنشاء الهيئة الوطنية للرقابة على تنفيذ مخرجات الحوار رواية رسمية جديدة لمقتل "2" مسلحين في شارع حدة بصنعاء تتناقض مع رواية سابقة أكدت أن أجنبي قتلهما “أسوأ متحرش جنسي بالأطفال” عمل في السعودية 12 عاما اشتباكات بين مرافقي حميد الأحمر و نعمان دويد في صالة أعراس جنوب العاصمة صنعاء صحفية يمنية تدخل أوكار الدجالين والسحرة وتكشف بعض الخفايا .. شابات يلجأن لشراء قلوب الشباب – الحب والسحر أنباء عن مقتل الدبلوماسي السعودي المختطف لدى القاعدة في غارة جوية في محافظة شبوة عاجل.. خبير روسي يقتل "2" مسلحين حاولا اختطافه في شارع حدة بصنعاء "إضافة" اقدم رجل لايزال على قيد الحياة وعمره 180 عاما
أميرة سعودية تواجه عقوبة السجن 12 عامًا في الولايات المتحدة
السبت 13 يوليو 2013 الساعة 08:00

يمنات - متابعات

قالت شبكة «سي إن إن»، الخميس، إن السلطات الأمريكية وجهت تهما لأميرة سعودية بالاتجار في البشر للاشتباه في احتجاز عاملة منزلية كينية رغما عنها في منطقة أورانج، كاليفورنيا.

وأوضح ممثل النائب العام في المنطقة، توني راكاوكاس، أن الأمر يتعلق بالأميرة السعودية مشاعل العيبان، التي تبلغ من العمر 42 عاما، وهي زوجة محافظ منطقة الخرج السعودية الأمير عبد الرحمن بن ناصر.

وأضافت شرطة المقاطعة في صفحتها على «فيس بوك» أن السيدة الكينية التي تبلغ من العمر 30 عاما، ووفقا لروايتها، كانت قد أحضرت من بلدها كينيا العام الماضي وسحب جواز سفرها عند وصولها السعودية، وأجبرت على العمل فوق طاقتها، وبأجر يقل عن المتفق عليه، وكذلك تم منعها من العودة لموطنها.

وأشارت «سي إن إن» إلى أنه في حال ثبوت التهمة على الأميرة، فإنها ستواجه عقوبة بالسجن 12 عاما، فيما لم تصدر السلطات السعودية تعليقا إلى الآن حول الموضوع

عدد القراءات: 834
مرات الطباعة: 34
مواضيع ذات صلـة

التعليقات ( 0 )
أضف تعليقك
الأسم* نص التعليق*
الموضوع*
البريد الإلكتروني
المزيد من عربية ودولية
صفحة الجوال
حملة 11 فبراير
المستقلة

جميع الحقوق محفوظة لموقع يمنات © 2014