أخـر تحـديث | الاثنين 25 مايو 2015 الساعة 01:26 |صنعاء
زوار الموقع : 228609291
زوار الأمس : 59141
زوار اليوم : 5792


المستقلة جوال
اندلاع حريق في أحد مشافي مدينة تعز القوات العراقية تحقق تقدما باتجاه مدينة الرمادي مصادر اعلامية ووكالات: ارجاء مفاوضات السلام حول اليمن "موسع" أمين الامم المتحدة: مشاورات حول اليمن تجمع جهات فاعلة ستطلق الخميس القادم في جنيف تراجع مخيف في إيرادات مؤسسة الكهرباء يجعلها عاجزة عن دفع رواتب موظفيها لهذا الشهر خبير أمريكي في مكافحة الارهاب يدعو لتحالف موضوعي مع إيران لقتال "داعش" قناة المسيرة: اسقاط طائرة معادية شمال شرق صعدة تلفزيون: الأمم المتحدة قد تدعو أو ترجئ مؤتمر جنيف بشأن اليمن أبين .. مواجهات بمختلف أنواع الأسلحة في لودر وزنجبار مطالبات لوزير الداخلية المصري للتحقيق في صور لجنود مصريين مع سائحة اجنبية
أميرة سعودية تواجه عقوبة السجن 12 عامًا في الولايات المتحدة
السبت 13 يوليو 2013 الساعة 08:00

يمنات - متابعات

قالت شبكة «سي إن إن»، الخميس، إن السلطات الأمريكية وجهت تهما لأميرة سعودية بالاتجار في البشر للاشتباه في احتجاز عاملة منزلية كينية رغما عنها في منطقة أورانج، كاليفورنيا.

وأوضح ممثل النائب العام في المنطقة، توني راكاوكاس، أن الأمر يتعلق بالأميرة السعودية مشاعل العيبان، التي تبلغ من العمر 42 عاما، وهي زوجة محافظ منطقة الخرج السعودية الأمير عبد الرحمن بن ناصر.

وأضافت شرطة المقاطعة في صفحتها على «فيس بوك» أن السيدة الكينية التي تبلغ من العمر 30 عاما، ووفقا لروايتها، كانت قد أحضرت من بلدها كينيا العام الماضي وسحب جواز سفرها عند وصولها السعودية، وأجبرت على العمل فوق طاقتها، وبأجر يقل عن المتفق عليه، وكذلك تم منعها من العودة لموطنها.

وأشارت «سي إن إن» إلى أنه في حال ثبوت التهمة على الأميرة، فإنها ستواجه عقوبة بالسجن 12 عاما، فيما لم تصدر السلطات السعودية تعليقا إلى الآن حول الموضوع

عدد القراءات: 1228
مرات الطباعة: 91
مواضيع ذات صلـة

المزيد من عربية ودولية
المستقلة مؤبيل
صفحة الجوال
المستقلة

جميع الحقوق محفوظة لموقع يمنات © 2015