أخـر تحـديث | الأحد 20 ابريل 2014 الساعة 13:03 |صنعاء
زوار الموقع : 183363964
زوار الأمس : 313817
زوار اليوم : 151306


المستقلة جوال
محتجون غاضبون في المكلا يقطعون الشوارع في الديس و ينصبون خيمة احتجاج للمطالبة بإطلاق سراح معتقل قتلى و جرحى في غارة جوية على تجمع لعناصر القاعدة في وادي المحفد بأبين بتول القرية محمد طارش العبسي .. كيف منح شقيقه أيوب جواز العبور إلى قلوب الملايين..؟ التسول .. صناعة عصرية .. رفضها الصوماليون ومارسها اليمنيون بامتياز البحث عن الطائرة الماليزية يصل لمنعطف مهم ثلاثة جرحى في اشتباكات بين مرافقي قائد عسكري سابق و نقطة أمنية في مدخل مدينة عدن اتحاد القدم يستنجد بغوران "صالح" استحوذ على "300" مليون دولار كانت مودعة باسم دولة الجنوب في بنك بحريني رفض البيض صرفها لقيادي جنوبي احصائية رسمية: 13 قتيل في استهداف سيارة للقاعدة في صومعة البيضاء بينهم "3" مدنيين أنباء عن الافراج على الطبيب الأوزبكي المختطف في مأرب مقابل فدية مالية
أميرة سعودية تواجه عقوبة السجن 12 عامًا في الولايات المتحدة
السبت 13 يوليو 2013 الساعة 08:00

يمنات - متابعات

قالت شبكة «سي إن إن»، الخميس، إن السلطات الأمريكية وجهت تهما لأميرة سعودية بالاتجار في البشر للاشتباه في احتجاز عاملة منزلية كينية رغما عنها في منطقة أورانج، كاليفورنيا.

وأوضح ممثل النائب العام في المنطقة، توني راكاوكاس، أن الأمر يتعلق بالأميرة السعودية مشاعل العيبان، التي تبلغ من العمر 42 عاما، وهي زوجة محافظ منطقة الخرج السعودية الأمير عبد الرحمن بن ناصر.

وأضافت شرطة المقاطعة في صفحتها على «فيس بوك» أن السيدة الكينية التي تبلغ من العمر 30 عاما، ووفقا لروايتها، كانت قد أحضرت من بلدها كينيا العام الماضي وسحب جواز سفرها عند وصولها السعودية، وأجبرت على العمل فوق طاقتها، وبأجر يقل عن المتفق عليه، وكذلك تم منعها من العودة لموطنها.

وأشارت «سي إن إن» إلى أنه في حال ثبوت التهمة على الأميرة، فإنها ستواجه عقوبة بالسجن 12 عاما، فيما لم تصدر السلطات السعودية تعليقا إلى الآن حول الموضوع

عدد القراءات: 830
مرات الطباعة: 33
مواضيع ذات صلـة

التعليقات ( 0 )
أضف تعليقك
الأسم* نص التعليق*
الموضوع*
البريد الإلكتروني
المزيد من عربية ودولية
صفحة الجوال
حملة 11 فبراير
المستقلة

جميع الحقوق محفوظة لموقع يمنات © 2014