أخـر تحـديث | الاثنين 30 مارس 2015 الساعة 09:13 |صنعاء
زوار الموقع : 225612156
زوار الأمس : 69731
زوار اليوم : 36792


المستقلة جوال
الهند وباكستان والصين تجلي رعاياها جوا وبحرا من اليمن إلى شوقي هائل أسرة تستنجد بك.. رحل ثمانية من أبنائها وتبقى خمسة فهل ستمد يدك لانقاذهم؟ الطفل زيدان ينتظر مساعدتكم فلا تخذلوه الداخلية تنشر احصائية بضحايا الغارات السعودية والأماكن المستهدفة مصدر يكشف عن وقوع فوضى في أحد معسكرات صعدة على خلفية الغارات الجوية هادي يقيل محافظي لحج وأبين ويكلف محافظين جديدين عاجل .. الطيران السعودي يستهدف عدد من المواقع شمال العاصمة صنعاء تسلسل أحداث عاصفة الحزم في اليمن مواجهات عنيفة في أطراف بيحان بشبوة شاركت فيها عناصر قبلية من مأرب تعيق تقدم أنصار الله باتجاه عسيلان خاص .. حقيقة الوضع في محافظة عدن بعد ليلة دامية شهدتها المحافظة
أب يتعدى جنسياً على بناته الثلاث لعدة سنوات بالإكراه فى أبو النمرس
الجمعة 21 يونيو 2013 الساعة 08:00
الارشيف
الارشيف

يمنات - اليوم السابع

 تجرد أب من جميع المعانى الإنسانية واستبدل قلبه بحجر وتعدى جنسيا على 3 من بناته على مدار عدة سنوات بالإكراه، بعدما كان يوثقهن بالسلاسل الحديدية، وتم القبض على المتهم بالجيزة وإحالته للنيابة لمباشرة التحقيقات.


تلقى المقدم محمود عنتر رئيس مباحث أبو النمرس بلاغا من سيدة تتضرر فيه من تعدى والدها عليها جنسيا لافته إلى أنها بعدما طلقها زوجها وعادت إلى منزل أسرتها للإقامة به، فوجئت بوالدها يتعدى عليها جنسيا بالإكراه، وأن هذا الأمر تكرار عشرات المرات، حيث كان يوثقها بالسلاسل الحديدية ويتعدى عليها بوحشية حتى يشبع رغباته الشهوانية.

وأضافت الضحية أن والدها كان يهددها بعدم التحدث مع شقيقاتها فى هذا الأمر، إلا أنها اكتشفت أن والدها يتعدى أيضا على شقيقتها الأخرى المتزوجة وابنته الثالثة.

وتم استدعاء الابنة الثانية والتى أكدت رواية شقيقتها الأولى بأن والدهما يتعدى عليهما جنسيا باستمرار برفقة أختهما الثالثة، وأن زوجة والدهما تساعده على اغتصاب بناته.

ودلت التحريات إلى أن المتهم لديه 12 بنت من زوجتين وأنه طلق الأولى ويعيش برفقة الثانية التى حرضته على اغتصاب بناته من الزوجة الأولى، وتم القبض على المتهم الذى أنكر أمام العميد خالد عميش مفتش مباحث جنوب الجيزة ارتكابه للوقائع فى التحقيقات التى جرت بإشراف اللواء محمود فاروق رئيس المباحث الجنائية، وبإخطار اللواء عبد الموجود لطفى مدير أمن الجيزة أحاله للنيابة والتى باشرت تحقيقاتها مع المتهم الذى أنكر ارتكابه للواقعة مؤكدا بأن بناته سيئات السمعة ويرغبن فى ترك المنزل، فقررت النيابة حجز المتهم وزوجته الثانية لحين الانتهاء من التحريات التكميلية عن الوقائع.

عدد القراءات: 179214
مرات الطباعة: 2564
مواضيع ذات صلـة

المزيد من منوعات
المستقلة مؤبيل
صفحة الجوال
المستقلة

جميع الحقوق محفوظة لموقع يمنات © 2015