أخـر تحـديث | الأحد 19 ابريل 2015 الساعة 00:28 |صنعاء
زوار الموقع : 226645214
زوار الأمس : 40736
زوار اليوم : 3279


المستقلة جوال
الدكتوراة مع مرتبة الشرف الأولى للباحث فهمي المفاليس بعد حرب وصفت بالاعنف هدنة لـ24 ساعة لإصلاح الكهرباء في مأرب وسط تدخل الطيران السعودي ..معارك عنيفة في الجدعان ومشارف "نخلا وسحيل" مسلحو " القاعدة" وحلف قبائل حضرموت يسيطرون دون مقاومة على لواءين عسكريين ومطار وميناء نفطي الطيران السعودي يواصل غاراته الجويه على عدد من المحافظات اليمنيه قوات الحوثي واللواء 22 تواصل حصار معسكر خالد من جميع الجهات بهدف اقتحامه والسيطرة عليه تعز .. أزمة مياه خانقة في مياه الشرب تنذر بكارثة انسانية الطيران السعودي يدمر منزل البيض في عدن مبادرة صالح وشروط السعودية عدن .. حرب شوارع مستمرة ومأساة انسانية تتضاعف يوميا
اقتحام منزل الزميلة رحمة حجيرة من قبل جنود أمن يتبعون محافظ صنعاء
الاربعاء 5 يونيو 2013 الساعة 09:00

يمنات - متابعات

قام جنود أمن بمعية آخرين يرتدون زيا مدنيا يتبعون محافظة صنعاء باقتحام منزل الزميلة الصحفية والإعلامية رحمة حجيرة بمنطقة بيت بوس بطريقة وصفت بـالهمجية".

وافادت مصادر اعلامية أن الجنود والمرافقين المدنيين لهم اعتقلوا شقيق حجيرة  وأحد أقاربها (ابن خالتها) دون إبداء الأسباب.

ونقل عن  الزميلة رحمة حجيرة, معدة ومقدمة برنامج "ساعة زمن" في قناة اليمن اليوم الفضائية, إن الجنود وصلوا, أمس الثلاثاء, على متن طقم عسكري واقتحموا منزلها الذي يقع قريبا من مبنى المحافظة بصحبة شخصين بزي مدني وقاموا بأخذ أخيها ورفيقه دون إبدأ الأسباب.

وأضافت إنها حاولت الاتصال بالمحافظ عبدالغني جميل دون جدوى وأبلغت مكتبه بما حدث وانتظرت ردا قبل أن تتصرف لكن المحافظ لم يرد ولا اتصل مكتبه الذي وعد بمتابعة الحالة وحل المشكلة وهو ما لم يحدث.

وفي وقت لاحق تلقت رحمة اتصالا من أحد المكاتب الحكومية بالمحافظة مبررين فعلتهم بأعذار وحجج واهية قبل أن يطلبوا منها القدوم ودفع "مبلغ مالي تأديبي".

عدد القراءات: 2098
مرات الطباعة: 111
مواضيع ذات صلـة

المزيد من أخبار وتقارير
المستقلة مؤبيل
صفحة الجوال
المستقلة

جميع الحقوق محفوظة لموقع يمنات © 2015