أخـر تحـديث | الاثنين 20 اكتوبر 2014 الساعة 13:28 |صنعاء
زوار الموقع : 208520883
زوار الأمس : 205965
زوار اليوم : 97761


المستقلة جوال
أبناء زريقة الشام/ مقاطرة يمهلون الزعازع أسبوعاً لتسليم قتلة أمل طائرات أمريكية تلقي ذخائر وأسلحة ومواد طبية لمقاتلين أكراد في عين العرب اتهامات للمخابرات الألمانية بتزوير نتائج التحقيق حول سقوط طائرة ماليزية في أوكرانيا حالة الطقس المتوقعة خلال الساعات القادمة اطمئنوا.. العاصمة في يدي لا في يد شخص آخر! تعرض منزل للواء "حفتر" في بنغازي بليبيا لهجوم بعبوات ناسفة موقع: فصيلان من الحراك الجنوبي سيعلنان توحدهما في ساحة العروض بعدن أسباب استقالة محافظ صنعاء عبد الغني جميل مصدر: اتصالات مكثفة بين الأطراف لتوزيع الحقائب الوزارية والإصلاح يسعى لتقديم قائمة موحدة باسم المشترك "تفاصيل جديدة" مواجهات بين الحوثيين والقاعدة حول جبل اسبيل وقاع وتيد على طريق ذمار – رداع
اقتحام منزل الزميلة رحمة حجيرة من قبل جنود أمن يتبعون محافظ صنعاء
الاربعاء 5 يونيو 2013 الساعة 09:00

يمنات - متابعات

قام جنود أمن بمعية آخرين يرتدون زيا مدنيا يتبعون محافظة صنعاء باقتحام منزل الزميلة الصحفية والإعلامية رحمة حجيرة بمنطقة بيت بوس بطريقة وصفت بـالهمجية".

وافادت مصادر اعلامية أن الجنود والمرافقين المدنيين لهم اعتقلوا شقيق حجيرة  وأحد أقاربها (ابن خالتها) دون إبداء الأسباب.

ونقل عن  الزميلة رحمة حجيرة, معدة ومقدمة برنامج "ساعة زمن" في قناة اليمن اليوم الفضائية, إن الجنود وصلوا, أمس الثلاثاء, على متن طقم عسكري واقتحموا منزلها الذي يقع قريبا من مبنى المحافظة بصحبة شخصين بزي مدني وقاموا بأخذ أخيها ورفيقه دون إبدأ الأسباب.

وأضافت إنها حاولت الاتصال بالمحافظ عبدالغني جميل دون جدوى وأبلغت مكتبه بما حدث وانتظرت ردا قبل أن تتصرف لكن المحافظ لم يرد ولا اتصل مكتبه الذي وعد بمتابعة الحالة وحل المشكلة وهو ما لم يحدث.

وفي وقت لاحق تلقت رحمة اتصالا من أحد المكاتب الحكومية بالمحافظة مبررين فعلتهم بأعذار وحجج واهية قبل أن يطلبوا منها القدوم ودفع "مبلغ مالي تأديبي".

عدد القراءات: 1797
مرات الطباعة: 57
مواضيع ذات صلـة

المزيد من أخبار وتقارير
قناة الساحات
صفحة الجوال
المستقلة

جميع الحقوق محفوظة لموقع يمنات © 2014