أخـر تحـديث | الأحد 01 فبراير 2015 الساعة 03:35 |صنعاء
زوار الموقع : 221087241
زوار الأمس : 98830
زوار اليوم : 35060


المستقلة جوال
قيادي حوثي يكشف عن هدف المؤتمر الوطني الذي دعا له زعيم الجماعة بصنعاء صحيفة لندنية: قرارات مؤتمر الحوثي بديل جاهز لفشل مفاوضات القوى السياسية مصدر يكشف عن حقيقة الانفجارات التي شهدتها المنطقة الشمالية الشرقية لمدينة تعز صحيفة كويتية: الحوثيون يتوجهون عبر المؤتمر الموسع لتشكيل مجلس رئاسي وحكومة انقاذ وزير في الحكومة المستقيلة يكشف كيف سحب الحوثيين أختام الرئاسة ولماذا تراجع هادي عن نقل العاصمة إلى تعز قبل عام..؟ تنظيم داعش يعلن عن إعدام الرهينة الياباني الثاني شقيق زعيم جماعة الحوثي يكشف عن قرارات للجماعة في غضون الساعات المقبلة العثور على جمجمة لإنسان عمرها 55 ألف عام وكالة اخبارية تكشف عن حصيلة قتلى الغارة الجوية لبدون طيار بشبوة افتتاح معرض تشكيلي للفنان الصانع في مؤسسة السعيد بتعز
اقتحام منزل الزميلة رحمة حجيرة من قبل جنود أمن يتبعون محافظ صنعاء
الاربعاء 5 يونيو 2013 الساعة 09:00

يمنات - متابعات

قام جنود أمن بمعية آخرين يرتدون زيا مدنيا يتبعون محافظة صنعاء باقتحام منزل الزميلة الصحفية والإعلامية رحمة حجيرة بمنطقة بيت بوس بطريقة وصفت بـالهمجية".

وافادت مصادر اعلامية أن الجنود والمرافقين المدنيين لهم اعتقلوا شقيق حجيرة  وأحد أقاربها (ابن خالتها) دون إبداء الأسباب.

ونقل عن  الزميلة رحمة حجيرة, معدة ومقدمة برنامج "ساعة زمن" في قناة اليمن اليوم الفضائية, إن الجنود وصلوا, أمس الثلاثاء, على متن طقم عسكري واقتحموا منزلها الذي يقع قريبا من مبنى المحافظة بصحبة شخصين بزي مدني وقاموا بأخذ أخيها ورفيقه دون إبدأ الأسباب.

وأضافت إنها حاولت الاتصال بالمحافظ عبدالغني جميل دون جدوى وأبلغت مكتبه بما حدث وانتظرت ردا قبل أن تتصرف لكن المحافظ لم يرد ولا اتصل مكتبه الذي وعد بمتابعة الحالة وحل المشكلة وهو ما لم يحدث.

وفي وقت لاحق تلقت رحمة اتصالا من أحد المكاتب الحكومية بالمحافظة مبررين فعلتهم بأعذار وحجج واهية قبل أن يطلبوا منها القدوم ودفع "مبلغ مالي تأديبي".

عدد القراءات: 1995
مرات الطباعة: 107
مواضيع ذات صلـة

المزيد من أخبار وتقارير
المستقلة مؤبيل
صفحة الجوال
المستقلة

جميع الحقوق محفوظة لموقع يمنات © 2015