أخـر تحـديث | الثلاثاء 02 سبتمبر 2014 الساعة 09:17 |صنعاء
زوار الموقع : 203096594
زوار الأمس : 123727
زوار اليوم : 37506


المستقلة جوال
صحيفة: نافذون يهددون النشاط الملاحي لميناء عدن بتموين سفن وبواخر بالوقود في عرض البحر الجيش السوري يلاحق مسلحين متشددين في مرتفعات الجولان الجبهة المناوئة للحوثي تتساقط باتجاه إعادة النظر في قرار رفع الدعم عن المشتقات النفطية صحيفة تكشف عن محاولة اغتيال تعرض لها وزير جنوبي قبل أكثر من ربع قرن في منطقة تماس بين الشمال و الجنوب وزير الخارجية الروسي: جزء من ارباح النفط الليبي الذي تشتريه أوروبا تنفق على تمويل الارهابيين الحوثيون يعززون تواجدهم في مفرق الجوف والإصلاحيون يحشدون في مأرب لاستعادة السيطرة على المفرق الجيش اليمني يخفق في حصار عناصر القاعدة بحضرموت موظفون يؤكدون استلام راتب شهر اغسطس بدون إضافة العلاوات السنوية وبعضهم شارك في مسيرات اليوم كرد فعل لكذب الحكومة فضيحة.. وزارة الداخلية تعين مرافق شيخ قبلي في منصب أمني رفيع ضبط قاطرة منهوبة في أرحب ومتهم بنهب سيارة في تعز
أنباء عن توتر حدودي بين السلطات اليمنية وقبائل يمنية على خلفية إعدام يمنيين وصلبهم في جيزان
الجمعة 24 مايو 2013 الساعة 09:00
اعدام خمسة يمنين وصلبهم في جيزان
اعدام خمسة يمنين وصلبهم في جيزان

يمنات - صنعاء

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن توعد قبيلتي سراع وسحار اليمنية بالثأر لقتل وصلب خمسة من أبنائها الثلاثاء الماضي في منطقة  جيزان السعودية.

والخمسة اليمنيين الذي تم تنفيذ حكم الإعدام فيهم والتمثيل بجثثهم من قبل السلطات السعودية هم ثلاثة أخوة من قبيلة سراع واثنين من سحار.

وكانت مصادر إعلامية قد تناقلت تصريح لمصدر قبلي من أن القبيلتين ستثأر  لمقتل أبنائها، وهو ما قد ينذر بأزمة علاقات بين اليمن والسعودية.

وكانت بعض المصادر قد أشارت إلى أن توترا حدوديا نشب بين قبائل يمنية وحرس الحدود السعودي في المنطقة الحدودية، بعد مقتل جنديين سعوديين في الحدود أمس الأول، أرجعتها بعض المصادر إلى إعدام وصلب المواطنين الخمسة في جيزان.

وقالت مصادر مطلعة إن السلطات السعودية في حالة استنفار امني بعد مقتل الجنديين بالقرب من منفذ حرض الحدودي.

وتشير مصادر إعلامية إلى أن قاتلي السعوديين لا يزالان مجهولين، في حين تجري السفارة السعودية بصنعاء لقاءات مكثفة مع الجهات الأمنية لمعرفة ملابسات الحادث، حسب المصدر.

عدد القراءات: 3724
مرات الطباعة: 54
مواضيع ذات صلـة

المزيد من أخبار وتقارير
قناة الساحات
صفحة الجوال
المستقلة

جميع الحقوق محفوظة لموقع يمنات © 2014