أخـر تحـديث | الاربعاء 01 يوليو 2015 الساعة 22:03 |صنعاء
زوار الموقع : 230564415
زوار الأمس : 47779
زوار اليوم : 36036


المستقلة جوال
تنظيم القاعدة في المكلا ينشئ إدارة للتضييق على الناس تحاكي هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر السعودية ولد الشيخ يجدد دعوته لهدنة إنسانية في اليمن في اليمن انفجاران جنوب العاصمة صنعاء بعد تحليق للطيران السعودي أسعار الذهب بالريال اليمني والدولار الأمريكي الأربعاء 01/07/2015 الطيران السعودي يعاود قصف المنازل في تعز ضمن سلسلة غارات جوية شملت مناطق متفرقة الأردن يراجع خريطة أولوياته ويرحب ضمنا بمبادرة بوتين السورية ويقتنع بأن كل الطرق تؤدي إلى دمشق داعش يتبنى هجمات ضد نقاط تفتيش شمال سيناء المصرية راح ضحيتها 50 قتيلا صاروخ سعودي وقذائف لم تنفجر جوار منزل لـ"صالح" في مزارع الجر بعبس حجة السداسية وطهران تتفقان على تمديد مفاوضات النووي إلى 7 يوليو القادم اتفاق كوبي أمريكي على إعادة فتح السفارات
أنباء عن توتر حدودي بين السلطات اليمنية وقبائل يمنية على خلفية إعدام يمنيين وصلبهم في جيزان
الجمعة 24 مايو 2013 الساعة 09:00
اعدام خمسة يمنين وصلبهم في جيزان
اعدام خمسة يمنين وصلبهم في جيزان

يمنات - صنعاء

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن توعد قبيلتي سراع وسحار اليمنية بالثأر لقتل وصلب خمسة من أبنائها الثلاثاء الماضي في منطقة  جيزان السعودية.

والخمسة اليمنيين الذي تم تنفيذ حكم الإعدام فيهم والتمثيل بجثثهم من قبل السلطات السعودية هم ثلاثة أخوة من قبيلة سراع واثنين من سحار.

وكانت مصادر إعلامية قد تناقلت تصريح لمصدر قبلي من أن القبيلتين ستثأر  لمقتل أبنائها، وهو ما قد ينذر بأزمة علاقات بين اليمن والسعودية.

وكانت بعض المصادر قد أشارت إلى أن توترا حدوديا نشب بين قبائل يمنية وحرس الحدود السعودي في المنطقة الحدودية، بعد مقتل جنديين سعوديين في الحدود أمس الأول، أرجعتها بعض المصادر إلى إعدام وصلب المواطنين الخمسة في جيزان.

وقالت مصادر مطلعة إن السلطات السعودية في حالة استنفار امني بعد مقتل الجنديين بالقرب من منفذ حرض الحدودي.

وتشير مصادر إعلامية إلى أن قاتلي السعوديين لا يزالان مجهولين، في حين تجري السفارة السعودية بصنعاء لقاءات مكثفة مع الجهات الأمنية لمعرفة ملابسات الحادث، حسب المصدر.

عدد القراءات: 4238
مرات الطباعة: 116
مواضيع ذات صلـة

المزيد من أخبار وتقارير
المستقلة مؤبيل
صفحة الجوال
المستقلة

جميع الحقوق محفوظة لموقع يمنات © 2015