أخـر تحـديث | الأحد 29 مارس 2015 الساعة 23:30 |صنعاء
زوار الموقع : 225570910
زوار الأمس : 55334
زوار اليوم : 3428


المستقلة جوال
الداخلية تنشر احصائية بضحايا الغارات السعودية والأماكن المستهدفة مصدر يكشف عن وقوع فوضى في أحد معسكرات صعدة على خلفية الغارات الجوية هادي يقيل محافظي لحج وأبين ويكلف محافظين جديدين عاجل .. الطيران السعودي يستهدف عدد من المواقع شمال العاصمة صنعاء تسلسل أحداث عاصفة الحزم في اليمن مواجهات عنيفة في أطراف بيحان بشبوة شاركت فيها عناصر قبلية من مأرب تعيق تقدم أنصار الله باتجاه عسيلان خاص .. حقيقة الوضع في محافظة عدن بعد ليلة دامية شهدتها المحافظة بارجة صينية تدخل إلى ميناء عدن صحيفة تكشف عن تفاصيل مجزرة نهب الأسلحة من جبل حديد بعدن أسعار العملات مقابل الريال اليمني الأحد 29/03/2015
أنباء عن توتر حدودي بين السلطات اليمنية وقبائل يمنية على خلفية إعدام يمنيين وصلبهم في جيزان
الجمعة 24 مايو 2013 الساعة 09:00
اعدام خمسة يمنين وصلبهم في جيزان
اعدام خمسة يمنين وصلبهم في جيزان

يمنات - صنعاء

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن توعد قبيلتي سراع وسحار اليمنية بالثأر لقتل وصلب خمسة من أبنائها الثلاثاء الماضي في منطقة  جيزان السعودية.

والخمسة اليمنيين الذي تم تنفيذ حكم الإعدام فيهم والتمثيل بجثثهم من قبل السلطات السعودية هم ثلاثة أخوة من قبيلة سراع واثنين من سحار.

وكانت مصادر إعلامية قد تناقلت تصريح لمصدر قبلي من أن القبيلتين ستثأر  لمقتل أبنائها، وهو ما قد ينذر بأزمة علاقات بين اليمن والسعودية.

وكانت بعض المصادر قد أشارت إلى أن توترا حدوديا نشب بين قبائل يمنية وحرس الحدود السعودي في المنطقة الحدودية، بعد مقتل جنديين سعوديين في الحدود أمس الأول، أرجعتها بعض المصادر إلى إعدام وصلب المواطنين الخمسة في جيزان.

وقالت مصادر مطلعة إن السلطات السعودية في حالة استنفار امني بعد مقتل الجنديين بالقرب من منفذ حرض الحدودي.

وتشير مصادر إعلامية إلى أن قاتلي السعوديين لا يزالان مجهولين، في حين تجري السفارة السعودية بصنعاء لقاءات مكثفة مع الجهات الأمنية لمعرفة ملابسات الحادث، حسب المصدر.

عدد القراءات: 4081
مرات الطباعة: 112
مواضيع ذات صلـة

المزيد من أخبار وتقارير
المستقلة مؤبيل
صفحة الجوال
المستقلة

جميع الحقوق محفوظة لموقع يمنات © 2015