أخـر تحـديث | الثلاثاء 23 سبتمبر 2014 الساعة 01:01 |صنعاء
زوار الموقع : 205378866
زوار الأمس : 117394
زوار اليوم : 25324


المستقلة جوال
المبعوث الأممي جمال بن عمر يشخص ما حصل الأحد الماضي في العاصمة صنعاء جامعة الرازي توقيع اتفاقية مع جامعة الجزيرة بالسودان اتفاق السلم والشراكة يلغي المبادرة الخليجية وينقل الملف اليمني إلى الاشراف الأممي مراقبون: عودة التفجيرات الانتحارية إلى الواجهة مؤشر على ارتباطها بالصراع بين الحوثيين والاصلاحيين سقوط العاصمة لغز التبس الكثيرون في فك طلاسمه و حير المراقبون في الكشف عن ابعاده نداء عاجل الى كافة موظفي السلك المدني للدولة ابنة الشيخ "الزنداني" تكشف عن احصائية المواجهات في جامعة الإيمان السعودية توضح حقيقة وصول اللواء "الاحمر" إلى أراضيها الكشف عن أسعد 10 شعوب في العالم وأتعس 10 الحوثيون يضيئون سماء العاصمة بالألعاب النارية ابتهاجا بالانتصار وتخوفات من سقوط ضحايا جراء استخدام الرصاص الحي
أنباء عن توتر حدودي بين السلطات اليمنية وقبائل يمنية على خلفية إعدام يمنيين وصلبهم في جيزان
الجمعة 24 مايو 2013 الساعة 09:00
اعدام خمسة يمنين وصلبهم في جيزان
اعدام خمسة يمنين وصلبهم في جيزان

يمنات - صنعاء

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن توعد قبيلتي سراع وسحار اليمنية بالثأر لقتل وصلب خمسة من أبنائها الثلاثاء الماضي في منطقة  جيزان السعودية.

والخمسة اليمنيين الذي تم تنفيذ حكم الإعدام فيهم والتمثيل بجثثهم من قبل السلطات السعودية هم ثلاثة أخوة من قبيلة سراع واثنين من سحار.

وكانت مصادر إعلامية قد تناقلت تصريح لمصدر قبلي من أن القبيلتين ستثأر  لمقتل أبنائها، وهو ما قد ينذر بأزمة علاقات بين اليمن والسعودية.

وكانت بعض المصادر قد أشارت إلى أن توترا حدوديا نشب بين قبائل يمنية وحرس الحدود السعودي في المنطقة الحدودية، بعد مقتل جنديين سعوديين في الحدود أمس الأول، أرجعتها بعض المصادر إلى إعدام وصلب المواطنين الخمسة في جيزان.

وقالت مصادر مطلعة إن السلطات السعودية في حالة استنفار امني بعد مقتل الجنديين بالقرب من منفذ حرض الحدودي.

وتشير مصادر إعلامية إلى أن قاتلي السعوديين لا يزالان مجهولين، في حين تجري السفارة السعودية بصنعاء لقاءات مكثفة مع الجهات الأمنية لمعرفة ملابسات الحادث، حسب المصدر.

عدد القراءات: 3776
مرات الطباعة: 57
مواضيع ذات صلـة

المزيد من أخبار وتقارير
قناة الساحات
صفحة الجوال
المستقلة

جميع الحقوق محفوظة لموقع يمنات © 2014