أخـر تحـديث | السبت 20 ديسمبر 2014 الساعة 15:43 |صنعاء
زوار الموقع : 217491010
زوار الأمس : 113998
زوار اليوم : 60922


المستقلة جوال
تحرير فتاة تعرضت للاغتصاب احتجاز 25 دراجة نارية مخالفة بعدن أحمد نجل "صالح" يكشف عن سبب مغادرته الامارات واقامته في صنعاء انشقاق عسكري في أوساط الوحدات العسكرية المرابطة في المحفد بأبين فصل 5 من أكاديميي جامعة ذمار قيادي كبير في جماعة الحوثي يكشف عن فضائح حزب الاصلاح .."الاغتيالات" دراسة: ممارسة اليوغا تحمي القلب من الأزمات صحيفة كويتية: الحوثيون يحاصرون معسكر في جبل نقم بعد اختطاف قائده اشتباكات جوار إدارة أمن مديرية قعطبة بمحافظة الضالع عمرو موسى: الوضع في اليمن تحت الرقابة الشديدة
أنباء عن توتر حدودي بين السلطات اليمنية وقبائل يمنية على خلفية إعدام يمنيين وصلبهم في جيزان
الجمعة 24 مايو 2013 الساعة 09:00
اعدام خمسة يمنين وصلبهم في جيزان
اعدام خمسة يمنين وصلبهم في جيزان

يمنات - صنعاء

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن توعد قبيلتي سراع وسحار اليمنية بالثأر لقتل وصلب خمسة من أبنائها الثلاثاء الماضي في منطقة  جيزان السعودية.

والخمسة اليمنيين الذي تم تنفيذ حكم الإعدام فيهم والتمثيل بجثثهم من قبل السلطات السعودية هم ثلاثة أخوة من قبيلة سراع واثنين من سحار.

وكانت مصادر إعلامية قد تناقلت تصريح لمصدر قبلي من أن القبيلتين ستثأر  لمقتل أبنائها، وهو ما قد ينذر بأزمة علاقات بين اليمن والسعودية.

وكانت بعض المصادر قد أشارت إلى أن توترا حدوديا نشب بين قبائل يمنية وحرس الحدود السعودي في المنطقة الحدودية، بعد مقتل جنديين سعوديين في الحدود أمس الأول، أرجعتها بعض المصادر إلى إعدام وصلب المواطنين الخمسة في جيزان.

وقالت مصادر مطلعة إن السلطات السعودية في حالة استنفار امني بعد مقتل الجنديين بالقرب من منفذ حرض الحدودي.

وتشير مصادر إعلامية إلى أن قاتلي السعوديين لا يزالان مجهولين، في حين تجري السفارة السعودية بصنعاء لقاءات مكثفة مع الجهات الأمنية لمعرفة ملابسات الحادث، حسب المصدر.

عدد القراءات: 3941
مرات الطباعة: 110
مواضيع ذات صلـة

المزيد من أخبار وتقارير
المستقلة مؤبيل
صفحة الجوال
المستقلة

جميع الحقوق محفوظة لموقع يمنات © 2014