أخـر تحـديث | الجمعة 25 يوليو 2014 الساعة 18:21 |صنعاء
زوار الموقع : 199134447
زوار الأمس : 67595
زوار اليوم : 66432


قناة الساحات
الحديدة .. مصرع "7" أشخاص و إصابة أخرين برصاص جندي تعثر في حفرة أثناء محاولته تفريق متجمهرين أمام محطة وقود بالمراوعة العثور على حطام الطائرة الجزائرية بالقرب من حدود بوركينا فاسو (ترجمة) الهزيمتان الكبيرتان للإصلاح وحلفائه قلبت التوازن السياسي في صنعاء وأحدثت تحولات في التحالفات السياسية موقع: جثة الشاب التي وجدت بجوار مؤسسة مياه سيئون تعود لجندي من أبناء تعز يعمل في احدى وحدات الجيش في المدينة تجدد المواجهات بين الحوثيين و الاصلاحيين في الجوف و الحوثيون ينفون التوقيع على اتفاق "درعان" لمخالفته ما اتفق عليه مجهولون يلقون بجثة شاب في مدينة سيئون بحضرموت و عليها قطعة قماش كتب عليها "العين بالعين" سياسي أنصار الله يؤكد أن جثة القشيبي لم تصل صعدة ولم يتم حولها تفاوض مع السلطات الرسمية وينفي ما تم تناوله عن الوساطة الاماراتية مع السعودية اختطاف جندي من وسط مدينة تريم بوادي حضرموت من قبل مسلحين مجهولين أبو هلالة مديرا لقناة الجزيرة و السقطري نائبا مسؤولون امريكيون: داعش غيرت اسمها ولاتزال تمثل القاعدة و هي اسوء من تنظيم القاعدة في اليمن و عينها على "أوباما"
أنباء عن توتر حدودي بين السلطات اليمنية وقبائل يمنية على خلفية إعدام يمنيين وصلبهم في جيزان
الجمعة 24 مايو 2013 الساعة 09:00
اعدام خمسة يمنين وصلبهم في جيزان
اعدام خمسة يمنين وصلبهم في جيزان

يمنات - صنعاء

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن توعد قبيلتي سراع وسحار اليمنية بالثأر لقتل وصلب خمسة من أبنائها الثلاثاء الماضي في منطقة  جيزان السعودية.

والخمسة اليمنيين الذي تم تنفيذ حكم الإعدام فيهم والتمثيل بجثثهم من قبل السلطات السعودية هم ثلاثة أخوة من قبيلة سراع واثنين من سحار.

وكانت مصادر إعلامية قد تناقلت تصريح لمصدر قبلي من أن القبيلتين ستثأر  لمقتل أبنائها، وهو ما قد ينذر بأزمة علاقات بين اليمن والسعودية.

وكانت بعض المصادر قد أشارت إلى أن توترا حدوديا نشب بين قبائل يمنية وحرس الحدود السعودي في المنطقة الحدودية، بعد مقتل جنديين سعوديين في الحدود أمس الأول، أرجعتها بعض المصادر إلى إعدام وصلب المواطنين الخمسة في جيزان.

وقالت مصادر مطلعة إن السلطات السعودية في حالة استنفار امني بعد مقتل الجنديين بالقرب من منفذ حرض الحدودي.

وتشير مصادر إعلامية إلى أن قاتلي السعوديين لا يزالان مجهولين، في حين تجري السفارة السعودية بصنعاء لقاءات مكثفة مع الجهات الأمنية لمعرفة ملابسات الحادث، حسب المصدر.

عدد القراءات: 3619
مرات الطباعة: 54
مواضيع ذات صلـة

المزيد من أخبار وتقارير
صفحة الجوال
المستقلة مؤبيل
المستقلة

جميع الحقوق محفوظة لموقع يمنات © 2014