أخـر تحـديث | الجمعة 31 اكتوبر 2014 الساعة 16:54 |صنعاء
زوار الموقع : 210335681
زوار الأمس : 170231
زوار اليوم : 132493


المستقلة جوال
معهد مهني خاص بالمعاقين جبهة الإنقاذ تعزي في وفاة المناضل "الجبني" قيادي ناصري يكشف عن تفاصيل الإتفاق بشأن تشكيل الحكومة صحيفة خليجية تكشف عن موعد تشكيل الحكومة الجديدة مسلحون قبليون يفجرون آبار نفطية في صافر بمأرب العدالة التصالحية في اليمن في "بروكسل" اغتيال ضابط برصاص مسلحان يستقلان دراجة نارية في لحج جماعة الحوثي تصدر تحذيرا شديد اللهجة صحيفة خليجية تكشف عن تطورات جديدة غرب مدينة إب مستشاري رئاسي يكشف عن معلومات خطيرة تتعلق بوضع البلاد
أنباء عن توتر حدودي بين السلطات اليمنية وقبائل يمنية على خلفية إعدام يمنيين وصلبهم في جيزان
الجمعة 24 مايو 2013 الساعة 09:00
اعدام خمسة يمنين وصلبهم في جيزان
اعدام خمسة يمنين وصلبهم في جيزان

يمنات - صنعاء

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن توعد قبيلتي سراع وسحار اليمنية بالثأر لقتل وصلب خمسة من أبنائها الثلاثاء الماضي في منطقة  جيزان السعودية.

والخمسة اليمنيين الذي تم تنفيذ حكم الإعدام فيهم والتمثيل بجثثهم من قبل السلطات السعودية هم ثلاثة أخوة من قبيلة سراع واثنين من سحار.

وكانت مصادر إعلامية قد تناقلت تصريح لمصدر قبلي من أن القبيلتين ستثأر  لمقتل أبنائها، وهو ما قد ينذر بأزمة علاقات بين اليمن والسعودية.

وكانت بعض المصادر قد أشارت إلى أن توترا حدوديا نشب بين قبائل يمنية وحرس الحدود السعودي في المنطقة الحدودية، بعد مقتل جنديين سعوديين في الحدود أمس الأول، أرجعتها بعض المصادر إلى إعدام وصلب المواطنين الخمسة في جيزان.

وقالت مصادر مطلعة إن السلطات السعودية في حالة استنفار امني بعد مقتل الجنديين بالقرب من منفذ حرض الحدودي.

وتشير مصادر إعلامية إلى أن قاتلي السعوديين لا يزالان مجهولين، في حين تجري السفارة السعودية بصنعاء لقاءات مكثفة مع الجهات الأمنية لمعرفة ملابسات الحادث، حسب المصدر.

عدد القراءات: 3844
مرات الطباعة: 75
مواضيع ذات صلـة

المزيد من أخبار وتقارير
قناة الساحات
صفحة الجوال
المستقلة

جميع الحقوق محفوظة لموقع يمنات © 2014