أخـر تحـديث | الجمعة 30 يناير 2015 الساعة 18:00 |صنعاء
زوار الموقع : 220926360
زوار الأمس : 79125
زوار اليوم : 60654


المستقلة جوال
احصائية رسمية: 481 يمنياً تزوجوا بأجنبيات خلال العام الماضي وكالة: اللقاء المشترك يتخلى عن "هادي" 40 قتيلا في تفجير بمسجد شيعي في باكستان إصابة أمريكي في إطلاق نار على سيارة في الأحساء بالسعودية قيادي كبير في جماعة الحوثي يكشف عن معلومات جديدة للقاء مستشاروا هادي بقيادات الحوثيين في صعدة مجلس التعاون الخليجي يحدد موقفه من تشكيل مجلس رئاسي صحيفة لندنية تكشف عن الشخصيتين المرشحتين لقيادة المجلس الرئاسي وفاة وإصابة 31 شخصاً بحوادث متفرقة أمس هجوم مسلح على عربة للجيش في عدن قناة المسيرة: قيادات في الحراك الجنوبي ستشارك في اللقاء الموسع
أنباء عن توتر حدودي بين السلطات اليمنية وقبائل يمنية على خلفية إعدام يمنيين وصلبهم في جيزان
الجمعة 24 مايو 2013 الساعة 09:00
اعدام خمسة يمنين وصلبهم في جيزان
اعدام خمسة يمنين وصلبهم في جيزان

يمنات - صنعاء

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن توعد قبيلتي سراع وسحار اليمنية بالثأر لقتل وصلب خمسة من أبنائها الثلاثاء الماضي في منطقة  جيزان السعودية.

والخمسة اليمنيين الذي تم تنفيذ حكم الإعدام فيهم والتمثيل بجثثهم من قبل السلطات السعودية هم ثلاثة أخوة من قبيلة سراع واثنين من سحار.

وكانت مصادر إعلامية قد تناقلت تصريح لمصدر قبلي من أن القبيلتين ستثأر  لمقتل أبنائها، وهو ما قد ينذر بأزمة علاقات بين اليمن والسعودية.

وكانت بعض المصادر قد أشارت إلى أن توترا حدوديا نشب بين قبائل يمنية وحرس الحدود السعودي في المنطقة الحدودية، بعد مقتل جنديين سعوديين في الحدود أمس الأول، أرجعتها بعض المصادر إلى إعدام وصلب المواطنين الخمسة في جيزان.

وقالت مصادر مطلعة إن السلطات السعودية في حالة استنفار امني بعد مقتل الجنديين بالقرب من منفذ حرض الحدودي.

وتشير مصادر إعلامية إلى أن قاتلي السعوديين لا يزالان مجهولين، في حين تجري السفارة السعودية بصنعاء لقاءات مكثفة مع الجهات الأمنية لمعرفة ملابسات الحادث، حسب المصدر.

عدد القراءات: 4001
مرات الطباعة: 110
مواضيع ذات صلـة

المزيد من أخبار وتقارير
المستقلة مؤبيل
صفحة الجوال
المستقلة

جميع الحقوق محفوظة لموقع يمنات © 2015