أخـر تحـديث | الاربعاء 22 اكتوبر 2014 الساعة 23:03 |صنعاء
زوار الموقع : 208846559
زوار الأمس : 151288
زوار اليوم : 1665


المستقلة جوال
وكالة: تجدد المواجهات بين الحوثيين والقاعدة في أكثر من جبهة في المناطق المحيطة برداع السلطة المحلية والأمنية والعسكرية ومكونات اجتماعية وسياسية في يريم بإب توقع على وثيقة لتحديد موقفها من القاعدة قيادي حوثي يكشف عن موقف جماعته من المشاركة في الحكومة "يمنات" يحصل على توزيع الحقائب الحكومية بين أطراف التسوية صنعاء تشارك في مضاعفة محنة سجين يمني في السعودية صحيفة تكشف عن تفاصيل المواجهات بين الحوثيين والقاعدة في ضواحي مدينة رداع بالبيضاء والمناطق المجاورة الخدمة المدنية تعلن الأحد القادم إجازة رسمية الحرس الرئاسي يحتجزون طاقم قناة الساحات ويصادرون شريط التصوير صحيفة تكشف عن ترتيبات لإلحاق شباب من محافظة عدن في السلك العسكري المؤتمر يتراجع عن مطالبته بنصف حقائب الحكومة ويربط موافقته بمحاصصة المشترك
أنباء عن توتر حدودي بين السلطات اليمنية وقبائل يمنية على خلفية إعدام يمنيين وصلبهم في جيزان
الجمعة 24 مايو 2013 الساعة 09:00
اعدام خمسة يمنين وصلبهم في جيزان
اعدام خمسة يمنين وصلبهم في جيزان

يمنات - صنعاء

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن توعد قبيلتي سراع وسحار اليمنية بالثأر لقتل وصلب خمسة من أبنائها الثلاثاء الماضي في منطقة  جيزان السعودية.

والخمسة اليمنيين الذي تم تنفيذ حكم الإعدام فيهم والتمثيل بجثثهم من قبل السلطات السعودية هم ثلاثة أخوة من قبيلة سراع واثنين من سحار.

وكانت مصادر إعلامية قد تناقلت تصريح لمصدر قبلي من أن القبيلتين ستثأر  لمقتل أبنائها، وهو ما قد ينذر بأزمة علاقات بين اليمن والسعودية.

وكانت بعض المصادر قد أشارت إلى أن توترا حدوديا نشب بين قبائل يمنية وحرس الحدود السعودي في المنطقة الحدودية، بعد مقتل جنديين سعوديين في الحدود أمس الأول، أرجعتها بعض المصادر إلى إعدام وصلب المواطنين الخمسة في جيزان.

وقالت مصادر مطلعة إن السلطات السعودية في حالة استنفار امني بعد مقتل الجنديين بالقرب من منفذ حرض الحدودي.

وتشير مصادر إعلامية إلى أن قاتلي السعوديين لا يزالان مجهولين، في حين تجري السفارة السعودية بصنعاء لقاءات مكثفة مع الجهات الأمنية لمعرفة ملابسات الحادث، حسب المصدر.

عدد القراءات: 3827
مرات الطباعة: 64
مواضيع ذات صلـة

المزيد من أخبار وتقارير
قناة الساحات
صفحة الجوال
المستقلة

جميع الحقوق محفوظة لموقع يمنات © 2014