أخـر تحـديث | الاثنين 27 يوليو 2015 الساعة 22:04 |صنعاء
زوار الموقع : 231874448
زوار الأمس : 62375
زوار اليوم : 11669


المستقلة جوال
ثورية أنصار الله تعوم أسعار المشتقات النفطية وتربط أسعارها بالبورصة وتقرر إنشاء محطة كهرباء وميناء نفطي قتلى وجرحى في قصف جوي استهدف مواقع للفصائل الجنوبية شمال العند وروايات ترجح تورط طيران التحالف والفصائل تصدر بيان الهدنة السعودية الثالثة في اليمن انهارت قبل إعلانها لأنها مفروضة من طرف واحد والحرب في اليمن ستطول لحج .. جواس يتراجع عن استقالته بعد تدخل "هادي" وخلافات عالقة حول خطة اقتحام قاعدة العند بين قيادات فصائل الحبيليين وعسكريين مواليين لـ"هادي" أسعار الذهب بالريال والدولار الاثنين 27/07/2015 مصادر إعلامية تتحدث عن خروقات لهدنة التحالف خلال الساعات الأولى من سريانها وكالة أمريكية تصف مجزرة السعودية في المخا بأعنف هجوم على المدنيين اليمنيين منذ بدء الحرب على اليمن هدنة التحالف بين الفشل والتمهيد لوقف دائم لإطلاق النار وعودة الأطراف المتصارعة لطاولة الحوار دمشق تؤكد تعاونها عسكريا لمكافحة الإرهاب ورفضها لأي تحرك عسكري تركي على أراضيها معلومات حصرية حول الوضع الميداني في جبهات القتال شمال عدن ومخطط إماراتي سعودي لإبعاد مسلحي الفصائل الجنوبية خارج عدن
أنباء عن توتر حدودي بين السلطات اليمنية وقبائل يمنية على خلفية إعدام يمنيين وصلبهم في جيزان
الجمعة 24 مايو 2013 الساعة 09:00
اعدام خمسة يمنين وصلبهم في جيزان
اعدام خمسة يمنين وصلبهم في جيزان

يمنات - صنعاء

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن توعد قبيلتي سراع وسحار اليمنية بالثأر لقتل وصلب خمسة من أبنائها الثلاثاء الماضي في منطقة  جيزان السعودية.

والخمسة اليمنيين الذي تم تنفيذ حكم الإعدام فيهم والتمثيل بجثثهم من قبل السلطات السعودية هم ثلاثة أخوة من قبيلة سراع واثنين من سحار.

وكانت مصادر إعلامية قد تناقلت تصريح لمصدر قبلي من أن القبيلتين ستثأر  لمقتل أبنائها، وهو ما قد ينذر بأزمة علاقات بين اليمن والسعودية.

وكانت بعض المصادر قد أشارت إلى أن توترا حدوديا نشب بين قبائل يمنية وحرس الحدود السعودي في المنطقة الحدودية، بعد مقتل جنديين سعوديين في الحدود أمس الأول، أرجعتها بعض المصادر إلى إعدام وصلب المواطنين الخمسة في جيزان.

وقالت مصادر مطلعة إن السلطات السعودية في حالة استنفار امني بعد مقتل الجنديين بالقرب من منفذ حرض الحدودي.

وتشير مصادر إعلامية إلى أن قاتلي السعوديين لا يزالان مجهولين، في حين تجري السفارة السعودية بصنعاء لقاءات مكثفة مع الجهات الأمنية لمعرفة ملابسات الحادث، حسب المصدر.

عدد القراءات: 4278
مرات الطباعة: 123
مواضيع ذات صلـة

المزيد من أخبار وتقارير
المستقلة مؤبيل
صفحة الجوال
المستقلة

جميع الحقوق محفوظة لموقع يمنات © 2015