أخـر تحـديث | الأحد 01 مارس 2015 الساعة 11:05 |صنعاء
زوار الموقع : 223648978
زوار الأمس : 94211
زوار اليوم : 45821


المستقلة جوال
صحيفة تكشف عن تفاصيل الاشتباكات المسلحة بين الجيش و مسلحي الحراك في الحبيلين بلحج العثور على آثار تاريخية في جامع الجند بتعز مجلة أمريكية تكشف عن ترتيب "صالح" في قائمة أغنى أثرياء العالم الإعلان الدستوري (قراءة للشعب .. للشباب .. لليمن ثم للتاريخ) الخارجية الأمريكية تحدد مكانا جديدا للتعامل مع معاملات اليمنيين الكشف عن موعد تقديم بنعمر تقريره لمجلس الأمن وما سيحتويه التقرير أسعار الذهب في اليمن الأحد 01/03/2015 حالة الطقس المتوقعة خلال الساعات القادمة الأحد 01/03/2015 قيادي حوثي يكشف عن حقيقة سعي جماعته لحل حزب الإصلاح صحيفة تكشف عن روايتين لاقتحام الحوثيين لمعسكر الدفاع الساحلي بالحديدة
أنباء عن توتر حدودي بين السلطات اليمنية وقبائل يمنية على خلفية إعدام يمنيين وصلبهم في جيزان
الجمعة 24 مايو 2013 الساعة 09:00
اعدام خمسة يمنين وصلبهم في جيزان
اعدام خمسة يمنين وصلبهم في جيزان

يمنات - صنعاء

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن توعد قبيلتي سراع وسحار اليمنية بالثأر لقتل وصلب خمسة من أبنائها الثلاثاء الماضي في منطقة  جيزان السعودية.

والخمسة اليمنيين الذي تم تنفيذ حكم الإعدام فيهم والتمثيل بجثثهم من قبل السلطات السعودية هم ثلاثة أخوة من قبيلة سراع واثنين من سحار.

وكانت مصادر إعلامية قد تناقلت تصريح لمصدر قبلي من أن القبيلتين ستثأر  لمقتل أبنائها، وهو ما قد ينذر بأزمة علاقات بين اليمن والسعودية.

وكانت بعض المصادر قد أشارت إلى أن توترا حدوديا نشب بين قبائل يمنية وحرس الحدود السعودي في المنطقة الحدودية، بعد مقتل جنديين سعوديين في الحدود أمس الأول، أرجعتها بعض المصادر إلى إعدام وصلب المواطنين الخمسة في جيزان.

وقالت مصادر مطلعة إن السلطات السعودية في حالة استنفار امني بعد مقتل الجنديين بالقرب من منفذ حرض الحدودي.

وتشير مصادر إعلامية إلى أن قاتلي السعوديين لا يزالان مجهولين، في حين تجري السفارة السعودية بصنعاء لقاءات مكثفة مع الجهات الأمنية لمعرفة ملابسات الحادث، حسب المصدر.

عدد القراءات: 4049
مرات الطباعة: 112
مواضيع ذات صلـة

المزيد من أخبار وتقارير
المستقلة مؤبيل
صفحة الجوال
المستقلة

جميع الحقوق محفوظة لموقع يمنات © 2015