أخـر تحـديث | الاثنين 27 ابريل 2015 الساعة 21:49 |صنعاء
زوار الموقع : 227120014
زوار الأمس : 44518
زوار اليوم : 8498


المستقلة جوال
مصدر يكشف عن الوضع الميداني في جبهة القتال على مشارف مدينة مأرب "صورة" الطيران السعودي يقصف عمارة سكنية في تعز وحالة ذعر تنتاب الأهالي و تجبرهم على النزوح "فريدوم هاوس يمن" تطالب بالكشف عن محتويات صواريخ ضربت بها مناطق في العاصمة مصدر: خلافات بين قوى اقليمية تؤجل الاعلان الرسمي للمبادرة العمانية لتسوية الأزمة اليمنية وضغوط سعودية لتحسين الشروط التفاوضية الكشف عن أهداف زيارة وزير الدفاع الفرنسي إلى السعودية وعلاقتها باليمن لجنة سعودية تدخل منفذ الطوال اليمني بحماية طائرة عسكرية واستحداث موقع سعودي قرب جبل النار شرق حرض البنك المركزي يكشف لموظفي الدولة عن حقيقة صرف مرتبات الشهر الجاري مؤسسة الاتصالات توضح توقف الانترنت والاتصالات قناة: هادي يسعى لإعلان عاصمة مؤقتة جديدة الطيران السعودي يقصف تعز بعنف وتضرر عدة منازل في محيط القصر والأمن الخاص
أنباء عن توتر حدودي بين السلطات اليمنية وقبائل يمنية على خلفية إعدام يمنيين وصلبهم في جيزان
الجمعة 24 مايو 2013 الساعة 09:00
اعدام خمسة يمنين وصلبهم في جيزان
اعدام خمسة يمنين وصلبهم في جيزان

يمنات - صنعاء

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن توعد قبيلتي سراع وسحار اليمنية بالثأر لقتل وصلب خمسة من أبنائها الثلاثاء الماضي في منطقة  جيزان السعودية.

والخمسة اليمنيين الذي تم تنفيذ حكم الإعدام فيهم والتمثيل بجثثهم من قبل السلطات السعودية هم ثلاثة أخوة من قبيلة سراع واثنين من سحار.

وكانت مصادر إعلامية قد تناقلت تصريح لمصدر قبلي من أن القبيلتين ستثأر  لمقتل أبنائها، وهو ما قد ينذر بأزمة علاقات بين اليمن والسعودية.

وكانت بعض المصادر قد أشارت إلى أن توترا حدوديا نشب بين قبائل يمنية وحرس الحدود السعودي في المنطقة الحدودية، بعد مقتل جنديين سعوديين في الحدود أمس الأول، أرجعتها بعض المصادر إلى إعدام وصلب المواطنين الخمسة في جيزان.

وقالت مصادر مطلعة إن السلطات السعودية في حالة استنفار امني بعد مقتل الجنديين بالقرب من منفذ حرض الحدودي.

وتشير مصادر إعلامية إلى أن قاتلي السعوديين لا يزالان مجهولين، في حين تجري السفارة السعودية بصنعاء لقاءات مكثفة مع الجهات الأمنية لمعرفة ملابسات الحادث، حسب المصدر.

عدد القراءات: 4140
مرات الطباعة: 114
مواضيع ذات صلـة

المزيد من أخبار وتقارير
المستقلة مؤبيل
صفحة الجوال
المستقلة

جميع الحقوق محفوظة لموقع يمنات © 2015