أخـر تحـديث | الخميس 17 ابريل 2014 الساعة 00:35 |صنعاء
زوار الموقع : 182414966
زوار الأمس : 246811
زوار اليوم : 12911


المستقلة جوال
عمران.. حكم قبلي قضى بإقالة القشيبي و دماج و طُريق و الهمداني و اخراج اللواء 310 و انتخاب محافظ جديد للمحافظة "نص الحكم" أنباء عن هبوط مروحيتين عسكريتين في منطقة صحراوية بمأرب في اطار عملية البحث عن مواطن ألماني مختطف استمرار اغلاق مكتب التربية بعبس حجة من قبل اصلاحيين بعد تعيين قيادي مؤتمري مديرا للمكتب صيادون يعثرون في ساحل غليفقة بالحديدة على جثة طافية فوق الماء مبتورة الرأس و الأطراف مصرع جندي و إصابة أخرين في هجوم على نقطة عسكرية شرق الشحر بحضرموت مجهولون يحرقون صيدلية على بعد امتار من ادارة شرطة محافظة حجة نبذة تعريفية عن لجـنة التعليم الفني والتدريب المهني بجبهة إنقاذ الثورة "وثائق" صرف أكثر من (100) مليون ريال من صندوق نظافة الأمانة لقيادات أمانة العاصمة ولأشخاص من خارج الصندوق خلال 2012م حملة عسكرية تحاصر منطقة الزور بمأرب للضغط على خاطف الطبيب الأوزبكي انتحار سجين في مركزي المنصورة بعدن شنقا في زنزانته
أنباء عن توتر حدودي بين السلطات اليمنية وقبائل يمنية على خلفية إعدام يمنيين وصلبهم في جيزان
الجمعة 24 مايو 2013 الساعة 09:00
اعدام خمسة يمنين وصلبهم في جيزان
اعدام خمسة يمنين وصلبهم في جيزان

يمنات - صنعاء

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن توعد قبيلتي سراع وسحار اليمنية بالثأر لقتل وصلب خمسة من أبنائها الثلاثاء الماضي في منطقة  جيزان السعودية.

والخمسة اليمنيين الذي تم تنفيذ حكم الإعدام فيهم والتمثيل بجثثهم من قبل السلطات السعودية هم ثلاثة أخوة من قبيلة سراع واثنين من سحار.

وكانت مصادر إعلامية قد تناقلت تصريح لمصدر قبلي من أن القبيلتين ستثأر  لمقتل أبنائها، وهو ما قد ينذر بأزمة علاقات بين اليمن والسعودية.

وكانت بعض المصادر قد أشارت إلى أن توترا حدوديا نشب بين قبائل يمنية وحرس الحدود السعودي في المنطقة الحدودية، بعد مقتل جنديين سعوديين في الحدود أمس الأول، أرجعتها بعض المصادر إلى إعدام وصلب المواطنين الخمسة في جيزان.

وقالت مصادر مطلعة إن السلطات السعودية في حالة استنفار امني بعد مقتل الجنديين بالقرب من منفذ حرض الحدودي.

وتشير مصادر إعلامية إلى أن قاتلي السعوديين لا يزالان مجهولين، في حين تجري السفارة السعودية بصنعاء لقاءات مكثفة مع الجهات الأمنية لمعرفة ملابسات الحادث، حسب المصدر.

عدد القراءات: 3470
مرات الطباعة: 48
مواضيع ذات صلـة

التعليقات ( 0 )
أضف تعليقك
الأسم* نص التعليق*
الموضوع*
البريد الإلكتروني
المزيد من أخبار وتقارير
صفحة الجوال
حملة 11 فبراير
المستقلة

جميع الحقوق محفوظة لموقع يمنات © 2014