أخـر تحـديث | السبت 30 مايو 2015 الساعة 17:11 |صنعاء
زوار الموقع : 228962578
زوار الأمس : 67846
زوار اليوم : 47197


المستقلة جوال
أنباء عن انزال سلاح في يريم بإب الطيران السعودي يقصف محيط سد مأرب بعد تقدم انتشار قوة عسكرية ومسلحين في المنطقة انفجارات في محيط مطار صنعاء وتطاير مقذوفات باتجاه التجمعات السكنية وأنباء عن ضحايا مدنيين الأمم المتحدة: 80 ألف عراقي فروا من الرمادي بعد سقوطها بأيدي داعش الطيران السعودي يقصف مرافق حكومية في الحديدة وصنعاء تعز .. قصف عنيف في كلابة واشتباكات في الحوض واستهداف دورية في جولة المرور صحيفة: شهادات ووثائق أمريكية تبرز الوجه الآخر للملك السعودي من أفغانستان إلى حضرموت مغرد سعودي شهير يكشف عن تحركات لأمراء سعوديين لاتخاذ موقف مما يجري في البلاد ناشطون ينشرون مقطع فيديو يظهر العثور على عبوة ناسفة مزروعة في حذاء بمسجد في صنعاء قناة المسيرة تنشر مقطع فيديو لاستهداف مطار نجران وقصف مواقع سعودية جنوب السعودية
أنباء عن توتر حدودي بين السلطات اليمنية وقبائل يمنية على خلفية إعدام يمنيين وصلبهم في جيزان
الجمعة 24 مايو 2013 الساعة 09:00
اعدام خمسة يمنين وصلبهم في جيزان
اعدام خمسة يمنين وصلبهم في جيزان

يمنات - صنعاء

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن توعد قبيلتي سراع وسحار اليمنية بالثأر لقتل وصلب خمسة من أبنائها الثلاثاء الماضي في منطقة  جيزان السعودية.

والخمسة اليمنيين الذي تم تنفيذ حكم الإعدام فيهم والتمثيل بجثثهم من قبل السلطات السعودية هم ثلاثة أخوة من قبيلة سراع واثنين من سحار.

وكانت مصادر إعلامية قد تناقلت تصريح لمصدر قبلي من أن القبيلتين ستثأر  لمقتل أبنائها، وهو ما قد ينذر بأزمة علاقات بين اليمن والسعودية.

وكانت بعض المصادر قد أشارت إلى أن توترا حدوديا نشب بين قبائل يمنية وحرس الحدود السعودي في المنطقة الحدودية، بعد مقتل جنديين سعوديين في الحدود أمس الأول، أرجعتها بعض المصادر إلى إعدام وصلب المواطنين الخمسة في جيزان.

وقالت مصادر مطلعة إن السلطات السعودية في حالة استنفار امني بعد مقتل الجنديين بالقرب من منفذ حرض الحدودي.

وتشير مصادر إعلامية إلى أن قاتلي السعوديين لا يزالان مجهولين، في حين تجري السفارة السعودية بصنعاء لقاءات مكثفة مع الجهات الأمنية لمعرفة ملابسات الحادث، حسب المصدر.

عدد القراءات: 4195
مرات الطباعة: 115
مواضيع ذات صلـة

المزيد من أخبار وتقارير
المستقلة مؤبيل
صفحة الجوال
المستقلة

جميع الحقوق محفوظة لموقع يمنات © 2015