أخـر تحـديث | الجمعة 28 أغسطس 2015 الساعة 15:07 |صنعاء
زوار الموقع : 233314780
زوار الأمس : 44831
زوار اليوم : 34315


المستقلة جوال
آثاث قصر تاريخي بعدن يباع في الحراج على مرأى ومسمع السلطة المحلية سلسلة غارات للطيران السعودي تستهدف مدينة إب ومحيطها الريفي تلفزيون: جهود دبلوماسية اروبية لاحتواء الأزمة اليمنية بعد لقاءت لسفيرة الاتحاد الاوربي في مسقط أسعار الذهب بالريال والدولار الجمعة 28/08/2015 خلافات الأطراف المحلية الموالية للرياض تظهر للعلن بشكل رسمي بهجوم ناطق مقاومة تعز على المقدشي و الكشف عن وعود لم تتحقق ميسي أفضل لاعب في أوربا لعام 2015 قناة المسيرة تنشر تسجيل مرئي لتدمير آليات سعودية متعددة في وادي قريب من مدينة الخوبة هادي يتباحث مع سلمان في طنجة بالمغرب ومعلومات تكشف عن هدف الزيارة سفير أمريكا في الأمم المتحدة: تصويت الكونغرس ضد النووي الايراني سيجعل أمريكا معزولة بدلا من إيران غارات للطيران السعودي تستهدف العاصمة صنعاء
أنباء عن توتر حدودي بين السلطات اليمنية وقبائل يمنية على خلفية إعدام يمنيين وصلبهم في جيزان
الجمعة 24 مايو 2013 الساعة 09:00
اعدام خمسة يمنين وصلبهم في جيزان
اعدام خمسة يمنين وصلبهم في جيزان

يمنات - صنعاء

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن توعد قبيلتي سراع وسحار اليمنية بالثأر لقتل وصلب خمسة من أبنائها الثلاثاء الماضي في منطقة  جيزان السعودية.

والخمسة اليمنيين الذي تم تنفيذ حكم الإعدام فيهم والتمثيل بجثثهم من قبل السلطات السعودية هم ثلاثة أخوة من قبيلة سراع واثنين من سحار.

وكانت مصادر إعلامية قد تناقلت تصريح لمصدر قبلي من أن القبيلتين ستثأر  لمقتل أبنائها، وهو ما قد ينذر بأزمة علاقات بين اليمن والسعودية.

وكانت بعض المصادر قد أشارت إلى أن توترا حدوديا نشب بين قبائل يمنية وحرس الحدود السعودي في المنطقة الحدودية، بعد مقتل جنديين سعوديين في الحدود أمس الأول، أرجعتها بعض المصادر إلى إعدام وصلب المواطنين الخمسة في جيزان.

وقالت مصادر مطلعة إن السلطات السعودية في حالة استنفار امني بعد مقتل الجنديين بالقرب من منفذ حرض الحدودي.

وتشير مصادر إعلامية إلى أن قاتلي السعوديين لا يزالان مجهولين، في حين تجري السفارة السعودية بصنعاء لقاءات مكثفة مع الجهات الأمنية لمعرفة ملابسات الحادث، حسب المصدر.

عدد القراءات: 4323
مرات الطباعة: 131
مواضيع ذات صلـة

المزيد من أخبار وتقارير
المستقلة مؤبيل
صفحة الجوال
المستقلة

جميع الحقوق محفوظة لموقع يمنات © 2015