أخـر تحـديث | السبت 26 يوليو 2014 الساعة 12:00 |صنعاء
زوار الموقع : 199195269
زوار الأمس : 76212
زوار اليوم : 51775


قناة الساحات
الفلكي الجوبي يتوقع أول أيام عيد الفطر المبارك أسبوع الدماء في الحديدة وجنود الأمن والجيش يتصدرون قائمة المتهمين بالقتل تقرير التنمية البشرية 2014: التنمية البشرية في المنطقة العربية في تحسّن لكن الفوارق كبيرة بين البلدان ذمار .. مصرع شخصان في انفجار دراجة نارية بمدينة الشرق مصرع "4" جنود برصاص مسلحين مجهولين هاجموا نقطة عسكرية في مدخل مدينة البيضاء الحديدة .. مصرع "7" أشخاص و إصابة أخرين برصاص جندي تعثر في حفرة أثناء محاولته تفريق متجمهرين أمام محطة وقود بالمراوعة العثور على حطام الطائرة الجزائرية بالقرب من حدود بوركينا فاسو (ترجمة) الهزيمتان الكبيرتان للإصلاح وحلفائه قلبت التوازن السياسي في صنعاء وأحدثت تحولات في التحالفات السياسية موقع: جثة الشاب التي وجدت بجوار مؤسسة مياه سيئون تعود لجندي من أبناء تعز يعمل في احدى وحدات الجيش في المدينة تجدد المواجهات بين الحوثيين و الاصلاحيين في الجوف و الحوثيون ينفون التوقيع على اتفاق "درعان" لمخالفته ما اتفق عليه
يحيى صالح يهاجم عمه «عرفنا حقيقة رجولتكم»
الثلاثاء 5 مارس 2013 الساعة 06:00
يحيى صالح يهاجم عمه
يحيى صالح يهاجم عمه

المستقلة خاص ليمنات

تبادل العميد  يحيى محمد عبدالله صالح، نجل شقيق الرئيس اليمني المخلوع المتواجد حالياً في لبنان وعمه اللواء محمد صالح الأحمر، قائد القوات الجوية السابق، السباب والشتائم فيما بينهما، على خلفية مهاجمة الأخير للأول، احتجاجا على سرعة مغادرته لليمن بعد يومين من صدور قرار الرئيس هادي، القاضي بإقالته من رئاسة أركان حرب قوات الأمن المركزي.

وكشفت مكالمة هاتفية ساخنة – نشرها احد الصحفيين جرت بينهما حيث وبخ اللواء أحمد صالح الأحمر ابن أخيه على مواقفه وتصريحاته الأخيرة و سرعة اتخاذه لقرار هروب من اليمن، واتهمه بالتسبب لهم بالفضيحة نتيجة لتصرفاته الأخيرة فيما يتعلق باستعجال مغادرته لليمن.

في حين رد عليه العميد بقوله:أن قرار إقالته من قيادة الأمن المركزي كان قرارا صائبا، لكونه قد مل وشبع من الأمن المركزي والعسكرة ، وهو ما اغضب عمه اللواء الذي رد عليه بقوله أنه كان عليه أن ينتظر كم يوم ليثبت أنه عند مستوى الرجولة التي كان يريدها له وأشقاءه في قيادة الجيش، وهو ما تسبب في زيادة التوتر بينهما بصورة دفعت بالعميد الهارب إلى الرد بصورة حانقة قائلا:”أو تشتيني أقعد في منصبي حتى يراجموني بالأحذية مثلما حصل معكم”.

وأختتم العميد يحيى صالح مكالمته الساخنة، بتوبيخ عمه بصوت حانق قبل أن يغلق الهاتف في وجه عمه:”هااا الحمدلله قد أكتشفنا رجولتكم ... وعرفنا أنكم لستم برجال إلا يوم خرج علي محسن ومحمد علي محسن من صفكم أما بعد ماخرجوا عرفنا من هم الرجال” .

عدد القراءات: 723
مرات الطباعة: 41
مواضيع ذات صلـة

المزيد من أخبار وتقارير
صفحة الجوال
المستقلة مؤبيل
المستقلة

جميع الحقوق محفوظة لموقع يمنات © 2014