أخـر تحـديث | الخميس 27 نوفمبر 2014 الساعة 22:17 |صنعاء
زوار الموقع : 215331661
زوار الأمس : 126167
زوار اليوم : 121221


المستقلة جوال
نجاة وزير سابق من محاولة اغتيال واتهام لشرطة العاصمة بإطلاق الجناة مصدر يكشف حقيقة وكواليس الحرب الإعلامية بين نجل "هادي" وجماعة الحوثي مكتب محامي عام الأموال العامة يسلم قانونية جبهة الانقاذ ايضاحا بالإجراءات المتخذة في "13" بلاغ تقدمت بهم هيئة الظل الشعبية فضيحة.. دولة عربية تدير معسكرًا سريًا بالصحراء لتدريب مقاتلين سوريين اليمن تحتل المرتبة الرابعة عربيا في مؤشر الإرهاب الدولي انضمام اليمن إلى عضوية هيئة المكاتب الاستشارية الهندسية العربية قيادي في جماعة الحوثي يوضح حقيقة الإنشقاقات وسط اللجان الشعبية بإب مؤسسة التدريب والتنمية للمرآة والشباب تختتم ورشة تدريبية في مناهضة الظواهر الاجتماعية السلبية ضد المرآة مسلحو الحوثي يفجرون منزل شيخ قبلي في إب أزمة اليمن.. نعمة لمهربي البشر.."تقرير مفصل"
يحيى صالح يهاجم عمه «عرفنا حقيقة رجولتكم»
الثلاثاء 5 مارس 2013 الساعة 06:00
يحيى صالح يهاجم عمه
يحيى صالح يهاجم عمه

المستقلة خاص ليمنات

تبادل العميد  يحيى محمد عبدالله صالح، نجل شقيق الرئيس اليمني المخلوع المتواجد حالياً في لبنان وعمه اللواء محمد صالح الأحمر، قائد القوات الجوية السابق، السباب والشتائم فيما بينهما، على خلفية مهاجمة الأخير للأول، احتجاجا على سرعة مغادرته لليمن بعد يومين من صدور قرار الرئيس هادي، القاضي بإقالته من رئاسة أركان حرب قوات الأمن المركزي.

وكشفت مكالمة هاتفية ساخنة – نشرها احد الصحفيين جرت بينهما حيث وبخ اللواء أحمد صالح الأحمر ابن أخيه على مواقفه وتصريحاته الأخيرة و سرعة اتخاذه لقرار هروب من اليمن، واتهمه بالتسبب لهم بالفضيحة نتيجة لتصرفاته الأخيرة فيما يتعلق باستعجال مغادرته لليمن.

في حين رد عليه العميد بقوله:أن قرار إقالته من قيادة الأمن المركزي كان قرارا صائبا، لكونه قد مل وشبع من الأمن المركزي والعسكرة ، وهو ما اغضب عمه اللواء الذي رد عليه بقوله أنه كان عليه أن ينتظر كم يوم ليثبت أنه عند مستوى الرجولة التي كان يريدها له وأشقاءه في قيادة الجيش، وهو ما تسبب في زيادة التوتر بينهما بصورة دفعت بالعميد الهارب إلى الرد بصورة حانقة قائلا:”أو تشتيني أقعد في منصبي حتى يراجموني بالأحذية مثلما حصل معكم”.

وأختتم العميد يحيى صالح مكالمته الساخنة، بتوبيخ عمه بصوت حانق قبل أن يغلق الهاتف في وجه عمه:”هااا الحمدلله قد أكتشفنا رجولتكم ... وعرفنا أنكم لستم برجال إلا يوم خرج علي محسن ومحمد علي محسن من صفكم أما بعد ماخرجوا عرفنا من هم الرجال” .

عدد القراءات: 795
مرات الطباعة: 82
مواضيع ذات صلـة

المزيد من أخبار وتقارير
قناة الساحات
صفحة الجوال
المستقلة

جميع الحقوق محفوظة لموقع يمنات © 2014