أخـر تحـديث | الاربعاء 17 سبتمبر 2014 الساعة 21:42 |صنعاء
زوار الموقع : 204748829
زوار الأمس : 109596
زوار اليوم : 92981


المستقلة جوال
"بالشمع الأحمر" يكشف لأول مرة معلومات عن العوائل التجارية التي تسيطر على القرار السياسي وتتحكم بالاقتصاد الوطني أنباء عن سيطرة الحوثيين على معسكر السلان في مصلوب الجوف صحيفة أمريكية تكشف تحالف "القاعدة" مع قبائل يمنية لمواجهة جماعة الحوثي مصدر: بن عمر سيناقش في صعدة مع زعيم الحوثيين صيغة اتفاق لحل الأزمة الراهنة توصل لها من خلال التشاور مع مختلف الأطراف وكالة: مقتل 50 شخصا في اشتباكات "شملان" و "القابل" شمال العاصمة دراسة علمية تنصح بنوم النساء عاريات ضبط 2 كيلو جرام من الحشيش الخارجي بحوزة شخصين في الحديدة مفوضية اللاجئين تسجل ما يزيد على عشرة آلاف لاجئ سوري في اليمن تعز.. اعدام شخص أدين بقتل شقيقين مواجهات شرسة في محيط معسكر "السلان" في مصلوب الجوف
يحيى صالح يهاجم عمه «عرفنا حقيقة رجولتكم»
الثلاثاء 5 مارس 2013 الساعة 06:00
يحيى صالح يهاجم عمه
يحيى صالح يهاجم عمه

المستقلة خاص ليمنات

تبادل العميد  يحيى محمد عبدالله صالح، نجل شقيق الرئيس اليمني المخلوع المتواجد حالياً في لبنان وعمه اللواء محمد صالح الأحمر، قائد القوات الجوية السابق، السباب والشتائم فيما بينهما، على خلفية مهاجمة الأخير للأول، احتجاجا على سرعة مغادرته لليمن بعد يومين من صدور قرار الرئيس هادي، القاضي بإقالته من رئاسة أركان حرب قوات الأمن المركزي.

وكشفت مكالمة هاتفية ساخنة – نشرها احد الصحفيين جرت بينهما حيث وبخ اللواء أحمد صالح الأحمر ابن أخيه على مواقفه وتصريحاته الأخيرة و سرعة اتخاذه لقرار هروب من اليمن، واتهمه بالتسبب لهم بالفضيحة نتيجة لتصرفاته الأخيرة فيما يتعلق باستعجال مغادرته لليمن.

في حين رد عليه العميد بقوله:أن قرار إقالته من قيادة الأمن المركزي كان قرارا صائبا، لكونه قد مل وشبع من الأمن المركزي والعسكرة ، وهو ما اغضب عمه اللواء الذي رد عليه بقوله أنه كان عليه أن ينتظر كم يوم ليثبت أنه عند مستوى الرجولة التي كان يريدها له وأشقاءه في قيادة الجيش، وهو ما تسبب في زيادة التوتر بينهما بصورة دفعت بالعميد الهارب إلى الرد بصورة حانقة قائلا:”أو تشتيني أقعد في منصبي حتى يراجموني بالأحذية مثلما حصل معكم”.

وأختتم العميد يحيى صالح مكالمته الساخنة، بتوبيخ عمه بصوت حانق قبل أن يغلق الهاتف في وجه عمه:”هااا الحمدلله قد أكتشفنا رجولتكم ... وعرفنا أنكم لستم برجال إلا يوم خرج علي محسن ومحمد علي محسن من صفكم أما بعد ماخرجوا عرفنا من هم الرجال” .

عدد القراءات: 740
مرات الطباعة: 43
مواضيع ذات صلـة

المزيد من أخبار وتقارير
قناة الساحات
صفحة الجوال
المستقلة

جميع الحقوق محفوظة لموقع يمنات © 2014