أخـر تحـديث | السبت 29 أغسطس 2015 الساعة 02:30 |صنعاء
زوار الموقع : 233342795
زوار الأمس : 55525
زوار اليوم : 6995


المستقلة جوال
عاجل .. تحليق مكثف للطيران السعودي وانفجارين في المنطقة الجنوبية "إضافة" قناة المسيرة تنشر تسجيل مرئي للمواقع العسكرية السعودية التي سيطر عليها الجيش اليمني واللجان الشعبية البيت الأبيض: لدينا ثقة في دعم الكونغرس للاتفاق النووي الإيراني وكالة روسية: مقاتلون من الجوف في طريقهم إلى مأرب للمشاركة في المعارك البيضاء .. مواجهات عنيفة في ذي ناعم وعقبة ثرة والقاعدة تهاجم الشرية الصليب الأحمر يخلي جثث من تعز ويكشف معلومات مقلقة عن الوضع الصحي الطيران السعودي يقصف العاصمة صنعاء المنظمة الأوربية للأمن والمعلومات: السعودية رفضت بوادر الحوار الإنساني في اليمن والقاعدة تستعيد مواقع في بعض المحافظات يحدث الآن: تحليق مكثف للطيران السعودي في أجواء العاصمة صنعاء ناطق شركة النفط يكشف عن دخول ناقلة نفط إلى ميناء الحديدة
مصادرة اشرطة كاميرا الجزيرة وسكاي نيوز من قبل شقيق الرئيس هادي
الاثنين 25 فبراير 2013 الساعة 14:42

يمنات

كشف مراسل قناة الجزيرة في اليمنعن قيام شقيق الرئيس هادي وكيل جهاز الأمن السياسي بمصادرة أشرطة كاميرات تصوير قناة الجزيرة وقناة سكاي نيوز عربية، بعد كلمة ألقاها الرئيس عبدربه منصور هادي اليوم الاثنين في عدن.

وأوضح الزميل أحمد الشلفي في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قيام شقيق الرئيس هادي وكيل الأمن السياسي ناصر منصور هادي بعدن ولحج وابين بنهب أشرطة الجزيره وسكاي نيوز اثر كلمة القاها الرئيس في قاعة فلسطين بحقات بعدن.

وقالت مصادر صحفية ان هادي ألقى كلمة في اجتماع له بقيادات السلطتين المحلية والتنفيذية بعدن، وأنه أكد معرفته الكاملة بأماكن تجميع الحراك المسلح للأسلحة وكذا الاشخاص المنتمين اليهم، وشدد على ضرورة محاسبة كل المتسببين والمحرضين داخليا وخارجيا على أعمال العنف والتخريب التي تحدث في المناطق الجنوبية.

عدد القراءات: 741
مرات الطباعة: 84
مواضيع ذات صلـة

المزيد من أخبار وتقارير
المستقلة مؤبيل
صفحة الجوال
المستقلة

جميع الحقوق محفوظة لموقع يمنات © 2015