أخـر تحـديث | الاربعاء 01 اكتوبر 2014 الساعة 15:40 |صنعاء
زوار الموقع : 206263428
زوار الأمس : 68708
زوار اليوم : 47364


المستقلة جوال
صحيفة تكشف عن مخطط للقاعدة لإسقاط عدد من المناطق جنوب وشرق البلاد تحتوي على حقول نفطية صحيفة تكشف عن أسماء مرشحي بعض الأطراف السياسية لتولي رئاسة الحكومة المقبلة مصدر يكشف بعض ما يدور خلف كواليس المفاوضات لتوزيع حقائب وزارت الحكومة المقبلة بين أطراف التسوية إصابة "4" جنود في انفجار عبوة ناسفة في شبوة صنعاء في الأسر .. لماذا نجح الحوثيون في اليمن؟ ماريكيه ترانزفيلد* قتلى ومصابين في انفجار عبوة ناسفة في سيارة عقيد في الجيش بعدن الكشف عن تفاصيل أول تحكيم قبلي يقوم به الحوثيين عن اعتداء مسلحيهم على منزل قائد عسكري كبير في العاصمة مصدر: اتصالات مكثفة بين أطراف التسوية لتسمية رئيس الحكومة المقبلة خلال الساعات القادمة من بين اثنين مرشحين وزير الخارجية يكشف في الأمم المتحدة عن الطرف الذي سهل للحوثيين السيطرة على العاصمة صنعاء أنباء ترجح تعيين رئيسا جديدا لأركان الجيش اليمني في التشكيلة الحكومية المقبلة "الاسم"
مصادرة اشرطة كاميرا الجزيرة وسكاي نيوز من قبل شقيق الرئيس هادي
الاثنين 25 فبراير 2013 الساعة 14:42

يمنات

كشف مراسل قناة الجزيرة في اليمنعن قيام شقيق الرئيس هادي وكيل جهاز الأمن السياسي بمصادرة أشرطة كاميرات تصوير قناة الجزيرة وقناة سكاي نيوز عربية، بعد كلمة ألقاها الرئيس عبدربه منصور هادي اليوم الاثنين في عدن.

وأوضح الزميل أحمد الشلفي في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قيام شقيق الرئيس هادي وكيل الأمن السياسي ناصر منصور هادي بعدن ولحج وابين بنهب أشرطة الجزيره وسكاي نيوز اثر كلمة القاها الرئيس في قاعة فلسطين بحقات بعدن.

وقالت مصادر صحفية ان هادي ألقى كلمة في اجتماع له بقيادات السلطتين المحلية والتنفيذية بعدن، وأنه أكد معرفته الكاملة بأماكن تجميع الحراك المسلح للأسلحة وكذا الاشخاص المنتمين اليهم، وشدد على ضرورة محاسبة كل المتسببين والمحرضين داخليا وخارجيا على أعمال العنف والتخريب التي تحدث في المناطق الجنوبية.

عدد القراءات: 566
مرات الطباعة: 35
مواضيع ذات صلـة

المزيد من أخبار وتقارير
قناة الساحات
صفحة الجوال
المستقلة

جميع الحقوق محفوظة لموقع يمنات © 2014