أخـر تحـديث | الأحد 29 مارس 2015 الساعة 23:30 |صنعاء
زوار الموقع : 225579637
زوار الأمس : 55334
زوار اليوم : 11488


المستقلة جوال
الداخلية تنشر احصائية بضحايا الغارات السعودية والأماكن المستهدفة مصدر يكشف عن وقوع فوضى في أحد معسكرات صعدة على خلفية الغارات الجوية هادي يقيل محافظي لحج وأبين ويكلف محافظين جديدين عاجل .. الطيران السعودي يستهدف عدد من المواقع شمال العاصمة صنعاء تسلسل أحداث عاصفة الحزم في اليمن مواجهات عنيفة في أطراف بيحان بشبوة شاركت فيها عناصر قبلية من مأرب تعيق تقدم أنصار الله باتجاه عسيلان خاص .. حقيقة الوضع في محافظة عدن بعد ليلة دامية شهدتها المحافظة بارجة صينية تدخل إلى ميناء عدن صحيفة تكشف عن تفاصيل مجزرة نهب الأسلحة من جبل حديد بعدن أسعار العملات مقابل الريال اليمني الأحد 29/03/2015
مصادرة اشرطة كاميرا الجزيرة وسكاي نيوز من قبل شقيق الرئيس هادي
الاثنين 25 فبراير 2013 الساعة 14:42

يمنات

كشف مراسل قناة الجزيرة في اليمنعن قيام شقيق الرئيس هادي وكيل جهاز الأمن السياسي بمصادرة أشرطة كاميرات تصوير قناة الجزيرة وقناة سكاي نيوز عربية، بعد كلمة ألقاها الرئيس عبدربه منصور هادي اليوم الاثنين في عدن.

وأوضح الزميل أحمد الشلفي في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قيام شقيق الرئيس هادي وكيل الأمن السياسي ناصر منصور هادي بعدن ولحج وابين بنهب أشرطة الجزيره وسكاي نيوز اثر كلمة القاها الرئيس في قاعة فلسطين بحقات بعدن.

وقالت مصادر صحفية ان هادي ألقى كلمة في اجتماع له بقيادات السلطتين المحلية والتنفيذية بعدن، وأنه أكد معرفته الكاملة بأماكن تجميع الحراك المسلح للأسلحة وكذا الاشخاص المنتمين اليهم، وشدد على ضرورة محاسبة كل المتسببين والمحرضين داخليا وخارجيا على أعمال العنف والتخريب التي تحدث في المناطق الجنوبية.

عدد القراءات: 687
مرات الطباعة: 76
مواضيع ذات صلـة

المزيد من أخبار وتقارير
المستقلة مؤبيل
صفحة الجوال
المستقلة

جميع الحقوق محفوظة لموقع يمنات © 2015