أخـر تحـديث | الجمعة 24 اكتوبر 2014 الساعة 10:05 |صنعاء
زوار الموقع : 209050078
زوار الأمس : 129249
زوار اليوم : 76472


المستقلة جوال
القاعدة والاخوان يلجؤون لخيار جديد لمواجهة التوسع الحوثي في محافظتي إب وتعز صحيفة خليجية تكشف عن احتجاج امريكي على تصرفات الحوثيين المخالفة لاتفاقيات وبرتوكولات دولية الضربات الجوية ضد "داعش" قتلت 32 مدنيا سوريا عناصر "داعش" تطبق حد الرجم على رجل في دير الزور السورية الخارجية الروسية: عدم تنسيق التحالف مع سوريا اوقع الأسلحة التي اسقطتها الطائرات الأمريكية في أيدي داعش مصدر: هدوء نسبي في الحديدة وانسحاب للحوثيين وتعرض منزل قيادي في الحراك التهامي لأضرار "تفاصيل ومعلومات حصرية" في صنعاء.. أم فقيرة تعرض طفلتها للبيع بالتقسيط فمن يرحم أمومتها؟! المشترك يحدد موقفه من حكومة بحاح وتخوفات من دخول البلاد في فراغ سياسي يمهد لتقاسم المحافظات بين المليشيات المسلحة صحيفة كويتية: القاعدة والحوثيين يقررون مصير مديرية السدة بإب حرب شوارع في مدينة الحديدة ومصادر تتحدث عن تدخل طرف ثالث لإشعال فتيل المواجهات
مصادرة اشرطة كاميرا الجزيرة وسكاي نيوز من قبل شقيق الرئيس هادي
الاثنين 25 فبراير 2013 الساعة 14:42

يمنات

كشف مراسل قناة الجزيرة في اليمنعن قيام شقيق الرئيس هادي وكيل جهاز الأمن السياسي بمصادرة أشرطة كاميرات تصوير قناة الجزيرة وقناة سكاي نيوز عربية، بعد كلمة ألقاها الرئيس عبدربه منصور هادي اليوم الاثنين في عدن.

وأوضح الزميل أحمد الشلفي في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قيام شقيق الرئيس هادي وكيل الأمن السياسي ناصر منصور هادي بعدن ولحج وابين بنهب أشرطة الجزيره وسكاي نيوز اثر كلمة القاها الرئيس في قاعة فلسطين بحقات بعدن.

وقالت مصادر صحفية ان هادي ألقى كلمة في اجتماع له بقيادات السلطتين المحلية والتنفيذية بعدن، وأنه أكد معرفته الكاملة بأماكن تجميع الحراك المسلح للأسلحة وكذا الاشخاص المنتمين اليهم، وشدد على ضرورة محاسبة كل المتسببين والمحرضين داخليا وخارجيا على أعمال العنف والتخريب التي تحدث في المناطق الجنوبية.

عدد القراءات: 575
مرات الطباعة: 43
مواضيع ذات صلـة

المزيد من أخبار وتقارير
قناة الساحات
صفحة الجوال
المستقلة

جميع الحقوق محفوظة لموقع يمنات © 2014