الرئيسة / أرشيف / مكونات جبهة الإنقاذ: نداء ثوري لاستعادة روح الثورة والدعوة للمشاركة في “مسيرة استقلال القضاء”

أيها الثوار الأحرار.. أيها المواطنين

اكسروا الجمود.. الثورة تولد من جديد.. الثورة تُستعاد بأيديكم.. أخرجوا معنا من أجل أبناءكم، من أجل الناس، من أجل قضاياهم، من أجل تحقيق أهداف ...

مكونات جبهة الإنقاذ: نداء ثوري لاستعادة روح الثورة والدعوة للمشاركة في “مسيرة استقلال القضاء”

أيها الثوار الأحرار.. أيها المواطنين

اكسروا الجمود.. الثورة تولد من جديد.. الثورة تُستعاد بأيديكم.. أخرجوا معنا من أجل أبناءكم، من أجل الناس، من أجل قضاياهم، من أجل تحقيق أهداف الثورة التي ضحى من أجلها الشهداء الميامين.. كونوا أوفياء لأحلامهم الوطنية النبيلة.. لا تتنكروا ولا تتلكئوا ولا تخونوا دماءهم التي سالت من أجلنا جميعاً ومن أجل أبناءنا والأجيال القادمة.. لا تخذلوهم ولا تدعوهم يبصقون في وجوهنا.

 


ضموا أصواتكم معنا.. انتصروا للمظلومين.. كونوا مع شعبكم وثورتكم.. التغيير يبدأ من القضاء المستقل والقوي.. قولوا لا للقضاء الضعيف، لا للقضاء الفاسد، لا للقضاء المُسيس والمتحزب، لا لعسكرة القضاء.. نعم لقضاء نزيه ومستقل وقوي.. نعم لقضاء له صلاحيات أكبر من رئيس الجمهورية.. نعم لقضاء عادل وقوي ومستقل يكون مرجعية وضمانة للجميع.

 


البعض بذل روحه وترك أبناءه وأحبابه ومحبيه.. وبعضهم ينكثون بالعهود وآخرون يفلسفون العجز.


يا ثائرات وثوار اليمن


مستقبل اليمن بين أيديكم.. قولوا لهم إن إرادة الثوار أقوى من الحديد.. قولوا لهم إن أملنا أكبر من كل المكائد والحيل.. قولوا لهم أننا سنستعيد ثورتنا ولن نسمح باختطافها مرة أخرى.. قولوا لهم ثورتنا تولد من جديد، ولن تستريح حتى تحقق أهدافها العظيمة.

 


قولوا لهم أننا شببنا عن الطوق.. قولوا لهم أننا لن نتسول الرجاء على أبوابكم.. قولوا لهم كبرنا على أن نعيش صغاراً تحت خطوطكم الحمراء.. قولوا لهم إننا قررنا من اليوم استعادة ثورتنا من جديد.


أخواتنا وإخواننا في التضحيات والمصير


لا تتحرر الشعوب ولا تتطور إلا بجهود وتضحيات أبنائها، وإرادة الشعوب عندما تعلن عن نفسها لا يمكن أن يقف أحد في طريقها ولا يمكن لأي قوة قهرها.. فاتحدوا يا ثوار اليمن وشدوا الهمة


أخواتنا وإخواننا في المعاناة وفي الحلم والثورة


القضاة محتجون منذ أشهر، يطالبون بفصل السلطات واستقلال القضاء، منذ أشهر وهم يجسدون موقفاً بطولياً وإصراراً على مطالبهم.. إنهم يتبنون مشروع الثورة، وعلى الثوار أن لا يتركوهم لوحدهم.. موعدنا يوم الاثنين لإعلان تضامننا مع القضاة المحتجين ومع حقنا في العدالة ومحاربة الفساد وحماية حقوق وحريات كل المواطنين عبر قضاء مستقل ونزيه.


يوم الاثنين، 23 فبراير 2012، الساعة التاسعة والنصف صباحاً، سنتجمع في ساحة التغيير (جولة القادسية- أمام سيتي مارت) لنسير في حشد كبير نحو وزارة العدل للتضامن مع ضمير اليمنيين والثورة المرابط هناك من أجل مستقبل أفضل لكل اليمنيين.
النصر لثورتنا السلمية..


الخلود لشهدائنا الأخيار الأبرار


صادر عن


التحالف المدني للثورة الشبابية – الحزب الديمقراطي اليمني – ائتلاف طلائع المجد للتغيير
تكتل أحرار للتغيير – تكتل المستقبل – شباب مستقلون أحرار
أحرار أرحب للتغيير – تكتل العادلة والبناء – حركة الحياة الكريمة
المجلس الثوري لأبناء المناطق الوسطى ملتقى أبناء عدن – حركة رواد المستقبل
طلائع الشبيبة الثورية – تحالف الشباب الجنوبي – التكتل الوطني للشباب المستقل
المكونات الثورية م/الضالع – تنظيم الأحرار – رابطة الموظفين المقصيين
حركة أضواء للتنوير

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com