الرئيسة / أرشيف / أمن وصاب يقتلون مواطناً قبل إيصاله إلى إدارة الأمن

أقدم أفراد الأمن في مديرية وصاب العالي على قتل مواطن من أهالي المنطقة قبل خمسة أيام بطريقة وحشية. وقال سكان المنطقة أن ثمانية من جنود الأمن بينهم ضابط، ضربوا بأعقاب بنادقهم الثلاثاء الماض ...

أمن وصاب يقتلون مواطناً قبل إيصاله إلى إدارة الأمن

أقدم أفراد الأمن في مديرية وصاب العالي على قتل مواطن من أهالي المنطقة قبل خمسة أيام بطريقة وحشية. وقال سكان المنطقة أن ثمانية من جنود الأمن بينهم ضابط، ضربوا بأعقاب بنادقهم الثلاثاء الماضي «صالح محمد محمد مرشد» (39 سنة) من أهالي مخلاف كبود بوصاب العالي قبل أن يطلقوا عليه رصاصتين أردتاه قتيلاً بينما كان بصحبتهم في الطريق إلى مقر السلطة المحلية بالمديرية للرد على استدعاء بشأن نزاع مع شخص آخر.

وأوضح شقيق مرشد أن غالبية الضربات التي وجهها الجنود إلى القتيل تركزت في رأسه ولم يذكر أي سبب للحادث.

وأفادت المعلومات أن مرشد كان قد تجاوب مع طلب إدارة الأمن بوصاب وقطع نحو كيلومترين باتجاهها قبل أن يباغته الجنود وينهالوا عليه بالضرب بينما كان يستريح معهم أمام أحد المنازل.

من جانبهم طالب شيوخ ووجهاء وصاب العالي في صنعاء وزير الداخلية ومحافظ ذمار والنائب العام بتقديم الجنود المتورطين في قتل مرشد إلى المحاكمة وحذروا من تداعيات الحادث إذا لم تتم محاسبة مرتكبيه.

ولاقى الحادث الذي هز المشاعر الاجتماعية سخطاً شعبياً واسعاً في المنطقة بوصفه أول حادث من نوعه تشهده المديرية بطريقة مروعة وبدون مبرر.

 

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com