الرئيسة / أرشيف / مصرع شخصين بجمرك عدن على يد أحد موظفي بنك التسليف

لقي شخصان مصرعهما مساء أمس الخميس عند بوابة فرع بنك التسليف الزراعي داخل جمرك ميناء عدن للحاويات بمنطقة كالتلكس على يد أحد موظفي البنك والذي شرع في إطلاق النار على حراسة البنك على خلفية شجار نشب بي ...

مصرع شخصين بجمرك عدن على يد أحد موظفي بنك التسليف

لقي شخصان مصرعهما مساء أمس الخميس عند بوابة فرع بنك التسليف الزراعي داخل جمرك ميناء عدن للحاويات بمنطقة كالتلكس على يد أحد موظفي البنك والذي شرع في إطلاق النار على حراسة البنك على خلفية شجار نشب بينهما لم تكشف أسبابه بعد.

وعلمت"الصحوة نت"ان القتلى هم أحد أفراد الحراسة الأمنية ومواطن أخر إصابته رصاصه طائشة أثناء مروره من امام بوابة البنك.

وأفادت المصادر بان الحادثة وقعت على اثر شجار نشب بين أحد الموظفي ويعمل فراش في البنك وبين القتيل الأول أحد أفراد الحراسة الأمنية في البنك قام على اثر ذالك الشجار الفراش بانتزاع السلاح الالى الذي كان بحوزته رجل الأمن وباشر بإطلاق النار عليه.

وأشارت المصادر إلى أن إحدى تلك الرصاصات إصابة مواطناً أثناء مروره أمام بوابة البنك فارق على اثرها الحياة في مكان الحادث فيما تم نقل رجل الأمن الى المستشفي وتوفي هناك بعد ساعة من وقوع الحادثة.

وقال مصدر امني في ميناء عدن بان أفراد امن الميناء تمكنوا من اللقاء القبض على الجاني وانه لايزال يجري التحقيق معه لمعرفة أسباب ودوافع الجريمة.

وامتنع المصدر عن كشف أي تفاصيل حول الحادثة مشيراً إلى انه سيتم الكشف عن ذالك فور انتهاء التحقيقات التي تجريها الجهات الأمنية مع الجاني.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com