العرض في الرئيسةفضاء حر

سأحتفل بثورة فبراير 2011 كإنسان حضاري ..

يمنات

فارس العليي

سأحتفل بثورة فبراير 2011 كإنسان حضاري يثمن حراك شعبي ثوري يحدث تغييرا في ما ركدته الايادي المصفقة وتمسحت به الأجواخ الفارغة .

تظاهرات 2011 الوجه السلمي والمدني و الحضاري في تاريخ الاحتجاجات السياسية والثورية اليمنية بغض النظر عن الاخطاء التي لم تحدث الا بعد دفع سلطة الاقطاع بقواها الدينية والعسكرية والثقافية والسياسية الفاسدة لممارسة احقر الأفعال لتشويه الثورة ،وهو الدور الذي تكفلت به احزاب الأرتزاق المشترك عبر اسوء اعضائها وناشطيها.

محاولة الصاق اللوم بثوار وثورة 2011 دون تحديد اطراف وقوى بذاتها كمتسببين اساسيين فيما يحدث الآن ، امر ينفذه اتباع و ناشطوا عفاش ومرتزقته متزاحمين بأسباب حمقى وسطحية وبذيئة لغاية القرف ، بل لدرجة تبين اي فكرة يضعها هؤلاء في مستقبل اليمن ، والى اي درجة استبعاد للآخر مستعدون للتورط فيه .

هؤلاء الذين حمرت اكفهم حماسا للوهم المستمجد والسامج ، لكل من عبروا صراط فساد سلطة صالح، ومستعدين يصفقوا ما تبقى من قامة هزيلة للوطن .

قدسوا الاخطاء وتفننوا طنطنة فارغة من معاني الوطن ، ابناء الوطنية الجوفاء المهدرة في سواقي المصالح الخاصة حتى آخر قرش قبضو رخصه .

اما ان تؤمنوا بالشراكة بالطريقة التي تقبل احتفالات ، ومناسبات وامزجة اليمنيين الآخرين من ابناء وتيارات هذا الشعب ، او تكشفوا عورات توجهاتكم السياسية التي لطالما كانت قمعيه واقصائية مقيته لا اكثر .

انتم من تتحملون اكثر مآلات الموت اليمني في الجهات العزيزة ، بدأ بتحريضكم ضد سلمية ثوار 2011 ، وانتهاء بسلب اراوح ابناء الوطن الآطلال المسفوك بالحروب ، ولن تكتفوا الا بكم واحدا لا يقبل الشراكة التي تلوحون بها في وجه الحوثيين كآمارة لبدائل سياسية تختبئ في معطف ” الزعيم ” لإنزال القاصمة، ما عاد من يمني ثالث غير ثنائيتكم الواقعة محط اقتراح الفسخ و تتويج واحدية ربانية لا شريك لكم حكما.

لا وقعتوا مع الحوثيين ثوار مسلحين وقاتلتوا مثل باقي اليمنيين ، ولا قدمتم نماذج مدنية سياسية نموذجية تخدم البلد اولا ، لا شخص صالح ولا مؤتمركم الشعبوي العام . شخصيا لدي قناعات تتمثل في احترام ارادة الجماهير بدأ بالستين وانتهاء بالسبعين ، لكن انتم ….

من حائط الكاتب على الفيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى