العرض في الرئيسةفضاء حر

لماذا ندافع عن بيت هائل سعيد أنعم..؟

يمنات

أحمد سيف حاشد

عندما ندافع عن بيت هائل التجاري إنما ندافع عن أحد مقومات الاقتصاد الوطني..

ندافع عن آلاف إن لم يكن عشرات آلاف العاملين والموظفين اليمنيين الذين سيفقدون أعمالهم و وظائفهم حال هدمها أو الاضرار البالغ بها..

ندافع عن آلاف أو عشرات آلاف الأسر اليمنية المستفيدة من رواتب العمال والموظفين الذي يعملون في المصانع والمرافق التجارية التابعة لبيت هايل.

ندافع عن عشرات آلاف الأسر التي كانت تستفيد من المساعدات الشهرية و السنوية التي تأتيها من بيت هائل.

ندافع عن استمرار المساعدات التي كان يحصل عليها المرضى و المحتاجين من مؤسسة السعيد الخيرية التابعة لبيت هائل سعيد أنعم.

ندافع عن الرأسمال الوطني الذي يتعرض اليوم للتصفية ليحل محله رأس المال الطفيلي الوسيط الذي يحول بلادنا إلى مجرد سوق مفتوحة للرأسمال الأجنبي.

ندافع عن الرأسمال الوطني بدلا عن الرأسمال غير الشرعي الذي أنتجته الحرب والفساد واستغلال الظروف للإثراء الغير مشروع.

ندافع عن استقلال الاقتصاد الوطني بدلا من أن يتحول إلى اقتصاد تابع للاقتصاد السعودي والخليجي، وتتحول بلادنا إلى مجرد سوق للبضائع القادمة من بلدان الاحتلال الذي دمر مصانعنا واقتصادنا وبنانا التحتية..

ندافع عن مؤسسة السعيد الثقافية التابعة لبيت هائل والتي تدعم الفكر والثقافة على مستوى اليمن وتوثق تاريخ وفكر وصحافة وثقافة اليمن.

ندافع عن الدستور والقانون، وعن اليمن كلها، وندافع عن وحدة المجتمع وتعايشه، فضلا عن مقاومة الحقد والكراهية الذي تصنعها ممارسة السلطة والساسة المبتزون واللصوص والفاسدون والمستبدون.

إن كان لنا من مآخذ على بيت هايل فأن مأخذنا عليها إنها سمحت للساسة المبتزين والمستبدين والفاسدين أن يبتزوها، ولم تراهن على شعبنا وقواه الحية.

للاشتراك في قناة يمنات على التليجرام انقر هنا

زر الذهاب إلى الأعلى