العرض في الرئيسةفضاء حر

“الحمار العفاشي” .. آخر انتصارات نهم..!!

يمنات

عبدالخالق النقيب

[email protected]

لو عرف “أبو جهل” قائد كفار قريش في معركة بدر بهذا الأمر لتقلب في قبره، وأقسم على قادة قريش بكل الطامات..!

و كأن حرب التحالف التي يقودها أحفاد قريش والمسنودة عالمياً ينقصها “الحمار العفاشي” لتقديمه كآخر انتصار أنجزه تحالف المملكة في جبهة نهم بعد أسبوع من المعارك الضارية، خرج هذا الحمار يمرغ بأنف سلمان ويبعثر بكرامة محمد بن زايد، الحمار الذي كان ينقل المؤن للجيش اليمني واللجان الشعبية نجح بإهانة اسطورة التسلح الخليجي..!

ظلت عاصفة الحزم تخوض حربها بشراسة لكسر بلد عنيد، طيلة عامين وهي تحارب وتقصف بأحدث ترسانة أسلحة على الإطلاق، غرورها أعجز من أن يعترف بالهزيمة، فلجأت لصب القنابل العنقودية والفراغية المحرمة دولياً لدك جبال نهم، ولم يكف التحالف يوماً عن إغراق زحوفات (قادمون يا صنعاء) استنزفها ثروة طائلة، فأمسكت بـ”حمار عفاش” أخيراً كانتصار يمكن تقديمه في جبهة نهم وعرضه بطريقة لا تحتمل التأخير..!

“حمار عفاش” لا يصلح أن يكون مشهداً عابراً وتلقائياً، لقد بدا مراسلهم الفضائي وهو محتفياً بالإنجاز ويشرح مبتسماً بقوله (حتى الحمير باتت تحت سيطرة الجيش الوطني وأصبحت تؤدي دورها المطلوب في خدمة الجيش الوطني والمقاومة) بمَ كان يفكر مذيع التحالف غير أنه لم يشهد انتصاراً بطولياً واحداً في ميدان المعركة ويستحق التصوير والنقل المباشر، سوى مشهد المسلح الذي ظفر بالاستيلاء على حمار كان يقوم بتعزيز الإنقلابيين بالمؤن والذخائر، هذا الجندي المقاتل تحدث تحت تأثير الانتصار الذي عاد به لقيادة التحالف، يزف البشرى وهو غارقاً في نشوة مجده يشير للحمار مؤكداً لكل العالم “هذا الحمار كان عفاشياً، لكن تمت فرمتته..!!” ، ثكلتكـ أمك يا هذا..!

توالت الإخفاقات المتلاحقة على نحو مشين .. فانتهت المهلة التي تم رصدها لحسم معركة الساحل الغربي بالمزيد من الخيبة والانكسار الصادم..! وعجز المرتزقة وقوات التحالف عن إنجاز وعودها القديمة بتحرير صنعاء من الانقلابيين، وها هم يحاولون إقناع القيادة المركزية لقوات التحالف في الرياض بأن الاستيلاء على هذه الفصيلة من الحمير وإعادة فرمتته وإلغاء أنظمته القديمة الحوثية العفاشية إلى أن رضخ لإرادتهم..! وأصبح “حمار عفاش” الآن مسخراً للجيش الوطني والمقاومة ويعمل بجاهزية كاملة إلى جانب طائرات F16 ، ومروحيات الأباتشي والقطع البحرية العسكرية الممتدة على كامل الشريط الساحلي اليمني..!

لم يفعلها حتى أبو جهل بعد هزيمة قريش في معركة بدر..!!

للاشتراك في قناة يمنات على التليجرام انقر هنا

زر الذهاب إلى الأعلى