العرض في الرئيسةفضاء حر

وقاحة تخفيضات ديدان مؤسسة الاتصالات ويمن نت..!!

يمنات

الحسين البخيتي

تخيلوا ان تقوم شركة سجائر كمران باصدار قرار يمنع البقالات من بيع السجائر بالحبة و الحبتين، ويغير القرار من طريقة و نوع بيع الجملة للبقالة بنفس حجة و طريق شركة يمن نت، لكي تمنع بيع السجائر بالحبة!

و تبرر كمران قرارها بان البقالة عندما تبيع بالحبة لمئات و الالف الزبائن، تربح فيه البقالة مبلغ فوق ارباحهم من البيع بالعروسة و الباكت، و هذه الارباح الزيادة لا يصل منها اي جزء لشركة كمران!

و تعتقد كمران كما تعتقد شركة يمن نت ان من يشترون السجائر بالحبة هم زبائن كان المفترض ان يشتروا مباشرة من كمران دون وسيط، وهذا على سبيل المثال قد يكسب الشركة ملايين الريالات كانت تذهب لأصحاب البقالات بسبب بيعهم بالحبة وهي طريقة مخالفة (كما يحصل عند شراء كروت ابو 50 و 100 من الشبكات او تسعيرة محلات النت).

تتناسى شركة كمران ان من يشتري السجائر بالحبة (كما تتناسى يمن نت ان من يشتري كروت الشبكات) هم غالبا من الفقراء الذين لا يستطيعون شراء باكت كامل، و من المستحيل ان يتمكنوا من شراء عروسة كامله من شركة كمران!! وهم نفس الفقراء الذين لا يستطيعون شراء باقه 3G ثري جي كاملة من يمن موبايل و من المستحيل ان يشتروا باقت نت ذهبي او غيره من يمن نت دي اس إل ADSL

و كثير منهم لا يدخن إلا حبة حبتين ثلاث و لا يوجد اي داعي لشراء عروسة كاملة او حتى بكت كامل.

فهم يشترون ما يحتاجونه بالمبلغ البسيط المتوفر لديهم وقت الخرمة. كما يشترون كرت شبكة وقت توفر 50 او 100 ريال لديهم.

و من وقاحة و كذب شركة يمن نت و وزارة الاتصالات انها نشرت اليوم هذه الرسالة:

“المؤسسة العامة للاتصالات تعلن عن تخفيضات متعددة لخدمات يمن نت”!! انتهت الرسالة

مرفق صورة العروض الجديدة.

هذه التسعيرة هي تسعيرة 2013 كما هو موضح في الصورة، والتي كانت لخطوط النت الذهبي المفتوح. بل انهم ولغبائهم نسوا ان يغيروا التاريخ والذي بقي كما كان 1-6-2013!

والشيء الوحيد الذي غيروه انهم الغوا خانت النت المفتوح وبدلوها بباقات محددة بحجم 150 و 200 و 400 جيجا لباقات النت الذهبي.

..

وختاما اقول للوبي وعصابة الفساد وديدان جليدان الجدد، سواء كان هو وراء هذا القرار او تم دون علمه! او ان ما حصل هو فقط صيانة في يمن نت، كما يروج بعض مرتزقة ومنافقي التطبيل الفيسبوكي..

الواضح امامنا انه هو الوزير المسئول عن الوزارة و هذا القرار يستهدف البسطاء من الناس والذين لا يملكون قيمة باقة نت واحد كالذين لا يملكون قيمة بكت او عروسة سجائر كمران.

وتمرير القرار بطريقة سرية بتغيير وتحديد النت المفتوح دون اي بيان رسمي وتوضيح هو في حد ذاته جريمة يجب محاسبة لوبي الفساد خلفها، الذي حرص على استغلال فترة انشغال سياسينا واحزابنا المواجهة للعدوان بتشكيل الحكومة ومن ضمنهم الوزير الجديد لتمرير قرارهم وضرب مصداقية الوزير الشيخ وحكومة الانقاذ الوطني بكاملها وتشويهها. بينما يتناسون مليارات الريالات من الضرائب للدولة عند كل حيتان شركات الاتصالات وغيرها من الشركات التي تجني المليارات شهريا من عرق المواطنين اليمنيين.

المواطنين ذو الغالبية الفقيرة والمستهدفين بتلك القرارات.

 اسعار الانت البخيتي

للاشتراك في قناة يمنات على التليجرام انقر هنا

زر الذهاب إلى الأعلى