أدب وفن

اصالة في طريقها إلى الإفلاس

يمنات – وكالات

عبرت الفنانة السورية أصالة نصري، عن استيائها من الشراكة التي جمعتها مع شركة الإعلانات الترويجية الإماراتية “داماك”، والتي بدأتها قبل عشر سنوات من الان، ولم تستفد منها أي أرباح، إنما قادتها فقط للمحاكم.

وكتبت أصالة، عبر حسابها على انستغرام، في ما يخص هذا الموضوع: “حين قررت الاستثمار لم أتردد لحظة في اختيار دبي كونها دولة استقرار وقانون ومناخ عظيم للاستثمار وبلد أفتخر بمنافستها للدول العظمى، إخترت شركة “داماك” صاحبة الإعلانات الترويجية الأهم للاستثمار وقد استثمرت معهم كل ما أملك متأملةً نتيجة”.

وأضافت في ذات المنشور “على مدار عشر سنوات حتى هذه اللحظة لم أكسب سوى القضايا المرفوعة ضدي من قبل أسطول المحامين الخاص بهم، ومعي عدد من الأصدقاء وغيرهم ممّن يعانون من هذه الشركة ما أعاني، ولم أجد لهم أي مبرر خاصةً وأنني قد سددت كافة المستحقات المتوجبة علي، بل وأكثر من ذلك، ووفقاً لحكم الخبير المحترم المكلف من قبلهم أنني سددت أكثر مما يتوجب علي سداده إنما القضايا مستمرة والأيام تمضي وأصبحت بدلاً من الاستمتاع باستثماري أعيش كابوس داماك، نادمة جداً”.

ومن خلال منشور أصالة هذا، تنبأ العديد من جمهورها بوقوعها في ضائقة مالية، من الممكن أن تتحول إلى إفلاس، خصوصا أن هذا الاستثمار جعلها تقف أمام القضاء لأكثر من مرة، حسب تعبيره.

زر الذهاب إلى الأعلى