رياضة

حجة .. افتتاح دورة رياضية بعبس تحت شعار (الشباب في مواجهة العدوان)

يمنات – عبس

خالد مسعد

تحت شعار (الشباب في مواجهة العدوان) افتتح عصر الأحد 27 نوفمبر/تشرين ثانم 2016، في مديرية عبس بمحافظة حجة، شمال غرب البلاد، الدوري الرياضي الذي ترعاه جمعية صناع الحياة بالشراكة مع المركز الاجتماعي للنازحين.

و في حفل الافتتاح أكد وكيل المحافظة، محمد الجرب ان الهدف من اقامة مثل هذه الدورات بعد مرور ما يقارب على العامين من بداية العدوان، هو توجيه رسالة للعدو و المرتزقة مفادها ان الشعب اليمني لن يركع و مستمر في ممارسة انشطته الرياضية و الثقافية و التربوية و الاجتماعية.

و أضاف الجرب: شباب محافظة حجة و من بداية العدوان اعلنوا مساندهم للجيش و اللجان و الوقوف صفاً واحداً معهم في ميدان البطولة والشرف.

من جانبه حيا محمد القاضي وكيل محافظة حجة، كل شباب عبس الذين يجسدون اروع معاني الصمود و التحدي في وجه العدوان.

الشباب في مواجهة العدوان عبس حجة

و قال القاضي في كلمة القاها في الحفل: اقامت مثل هذه الفعاليات تحت ازيز الطائرات و دوي الانفجارات رسالة جديدة للعدو، مفادها أن خيار الجو خيار خاسر و مفلس. مؤكدا للعدو فشله في تركيع الشعب اليمني.

إلى ذلك أشار اسماعيل بليهي رئيس جمعية صناع الحياة، ان جمعية صناع الحياة تولي القطاع الشبابي و الرياضي اهتمام بالغ، ادراكا منها بأهمية هذه الشريحة المهمة في المجتمع.

و اكد البليهي ان هذه الدورة لن تكون الاخيرة، و أن جمعية صناع الحياة سوف تقيم عدد من الدورات الرياضية في مختلف المديريات الحدودية، و في شتى الالعاب الرياضية.

و شهد حفل افتتاح الدورة الرياضية التي تشارك فيها ثمان فرق عدد من الكلمات و الفقرات الانشادية.

كما شهدت استعراض جميل للفرق المشاركة وسط تفاعل جماهيري كبير.

الشباب في مواجهة العدوان عبس حجة

زر الذهاب إلى الأعلى