العرض في الرئيسةفضاء حر

في عينك يا دنبوع ويا سعودي .. ما عليكم من قواعد ايران في اليمن

يمنات

الحسين البخيتي

اتذكر عندما تم منع السفينة الإيرانية قام الكثيرين بالسخرية منها بأنها كانت تحمل المياه، و تداول اليمنيين نكت دباب الماء الفاضي التي جاءت بها السفينة الايرانية!!

والآن تصريح ضابط أو عسكري ايراني بخصوص القواعد العسكرية، لاحظت نزول و طلوع البيانات المنددة بشكل سريع رافضة للتصريح الايراني!!

نفس الشيء حصل عند فشل سفينة “الماء الايرانية”. حيث تم مهاجمة ايران و نسينا ان من يفرض الحصار و منع ما سميتوه بسفينة  “الماء الايراني” من الوصول هو العدوان و ليس ايران..!

يا جماعة الخير هذا لا يستحق كل تلك البيانات من الجهات الرسمية و غير الرسمية، و صرنا ساع السارق الذي تطن اذنه و يخشى من ان يثبت عليه شيء..!

المفروض ان لا يصدر اي تصريح رسمي و ان يقوم كتابنا و فلاسفتنا في الفيسبوك بمحاكمة آل سعود، و نقول لهم في عينكم و انتم ما دخلكم.

في عينكم يجي سلاح ايراني نعمل لهم قواعد عسكرية هم او غيرهم.

افهموا يا جن هذا شأن يمني لن يتم الا بقرار سيادي يمني، و ليس بتصريح ايراني..

لا يستدعي كل ذلك النفي و الاستنكار خصوصا ان ذلك يبدوا  لمنع ثبوت  حجة او تهمه سعودية جاءت بالعدوان.

السعودية التي جمعت أمة لا إله إلا الله و امة الجن والانس بحجة التواجد الايراني على قولة فخامة الدنبوع هادي!

الصهاينة كانوا يقتلون شعب فلسطين و لبنان بحجة السلاح الايراني، و شنوا الحروب و الحصار عليهم بنفس الحجج التي يستخدمها آل سلول، و تناسوا ان في الكيان الصهيوني والكيان السلولي خصوصا قواعد عسكرية امريكية.

و تناسوا ان حروبهم تلك شنت بسلاح امريكي و بريطاني..!! بينما هم يريدون ان يبقى حزب الله و حماس و الجهاد بدون اي داعم و ممول للدفاع عن لبنان و فلسطين.

اذا كان سياسينا نشطين قوي بسبب امتناعهم عن القات و صارت بياناتهم تصدر في الصباح او حين وقوع الاحداث، خلافا لما كانوا عليه سابقا حيث كانت بياناتهم و قراراتهم تصدر بعد ايام وبعد الساعة 12 في الليل كقرار التعويم الثوري، المفروض ان يوجهوا بياناتهم و تصريحاتهم لتوضيح الاحداث التي في اليمن، و ما يدور في غرف الحوار المغلقة عن الشعب اليمني فقط لا غير، بينما يتناول احداثها بالأكاذيب العالم بأسره.

تم يوم امس استهداف الحديدة وقتل العشرات ولم نرى اي بيان او تصريح او تنديد رسمي!

اعقلوا ولا تستعجلوا على ايران التي لم تطلق طلقة على اليمن!!

بل انها كانت خير مؤيد وداعم لليمنيين في مواجهة العدوان على الاقل سياسيا واعلاميا.

و ترككم لأكاذيب من يقتلون الشعب اليمني كـ”آل سعود” و ولد الشيخ و ابن كيري و مؤامراتهم؛ و الالتفات لإيران هو فقط يخدم العدوان ويقول لهم لا تصدقوا ايران وتصريحاتها والله ما بيجيبوا لنا سلاح ندافع به عن انفسنا، ولا با نعمل لهم قواعد و لا شيء يا آل سعود، لا تخافوا وتطمنوا فاليمن لا تهدد حدودكم..!!

نحن بتلك التصريحات كأننا نخجل من كل ماهوا ايراني، ونؤكد حجج العدوان الذي شن بها الحرب وقتلوا عشرات الالاف وشردوا الملايين ودمروا كل شيء في اليمن وجلبوا الاحتلال وباعوا جزرنا و مياهنا لكل من هب و دب.

العدوان ومرتزقته لا يحق لهم ان يتحدثوا عن اليمن وسيادتها وهم من اباح الارض والاجواء والبحر اليمني لكل اعدائنا.

فلا تخدموهم وتوجهوا اقلامكم بعيدا عن المعتدي والقاتل مع سبق الاصرار والترصد للإنسان والارض والتاريخ اليمني.

لا تتناسوا ان من دمر سوريا والعراق وليبيا وافغانستان ولبنان وفلسطين وغيرها هم من دمر ومازال يدمر اليمن.

على الاقل حانكوهم لأنهم قد بدأوا العدوان ولن يتغير اي شيء فلم يعد هناك بيت او اسره او شارع او انسان يمني إلا وتضرر من العدوان بشكل مباشر.

زر الذهاب إلى الأعلى