أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسةفضاء حر

هذا التوقيت لا يُقاس بهدنة تعيدنا إلى ظهران الجنوب

يمنات

عبد الخالق النقيب

[email protected]                                                                                         

لا تبتسموا كثيراً لهدنة سقطت في ساعاتها الأولى..!!

التحالف يحارب بنزعة سادية، و يتنقل بشيكاته في مطارات الدنيا، و نعرف جيداً أن له دماغ نازي متعفن و خططه الفاسدة تستطيع السير على جدار المنظمات الدولية..!!

 و تبقى عليكم أن تصنعوا شيئاً غير الانتظار وسرد التبريرات للناس؟! هول الانتهاكات هنا فاجعة أبقت العالم مصعوقاً..!! وقبل أن يدير بوجهه عنا لا يجب أن يتمكن التحالف من إغرائنا باتفاق ظهران الجنوب أو مبادلتنا في صفقة إضافية، لقد غرق في محرقته الأخيرة فدفع بهدنة سادسة لاحتواء غضب يقترب منه ويحاول تطويقه ، فلجأ لإعادة ترتيبنا في هدنة من 72 ساعة..!!

لهب الصالة الكبرى و دخانها لازال يتصاعد في قلوب اليمنيين المحترقة، و الروائح التي تنبعث من المكان استنشقها العالم إلى أن امتلأ يقيناً بمجزرة فاشية كفيلة بأن تضع حداً لما بقي من هذه الحرب..!!

بدأ العالم يتعرف على أسماء القتلة، ثم يحدق فيها وهو يشعر بتورطه في حرب تفتك بالأبرياء و متمكنة في تحويل كل الأشياء إلى رماد..!!

خرجنا ميدان السبعين نهتف لكم،  و أنتم الآن معنيون بالعبور بنا، و العالم يستمع إليكم الآن أكثر من ذي قبل .. و لستم في هدنة مع الضمير..!! الناس الذين يقفون على خطوط معاناة محدقة، يتضاءل احتمالهم والكثير من التفاصيل خانقة حد الموت..!! استبقوا ثورة الجياع و انتصروا لهم.

ضعوا نقل البنك المركزي و أزمة السيولة و زمن الكوليرا و مجاعة تهامة و كل المحارق السعودية على الطاولة، استخدموا موجة الاستنكار التي تجتاح حلفاء التحالف لتصبح هذه الهدنة منطلقاً لسلام شامل ودائم .. فاليمنيون أحق به من هدنة لا معنى لها..!!

هذا التوقيت لا يقاس بهدنة تُعيدنا إلى ظهران الجنوب، و لقد كنا على مقربة من صيغة إجماع و قرار أممي يعلن نهاية الحرب .. فمادون السلام الشامل و الدائم دواعي موت لا أكثر..!!

و إن لم يرفع العالم كفه بوجه الطغاة و ينهي معاناة اليمنيون فسيعود القتلة لارتكاب حماقاتهم من جديد..!!

زر الذهاب إلى الأعلى