رياضة

المنتخب الوطني للشباب يخسر تجريبيته الأولى أمام مضيفه البحريني

يمنات – صنعاء

خسر المنتخب الوطني للشباب لكرة القدم أمام مضيفه البحريني، مساء أمس الخميس 15 سبتمبر/أيلول 2016، بالمنامة بنتيجة ( 2 / 3 ) في أولى المباريات التجريبية التي يجريها المنتخب خلال معسكره الخارجي الأول بالبحرين استعدادا لكأس آسيا .

و حسب وكالة سبأ”، فقد تقدم المنتخب البحريني الذي يستضيف النهائيات الآسيوية الشهر القادم، في الشوط الأول بثلاثة أهداف فيما ظهر لاعبي منتخب الشباب الوطني بمستوى باهت في أول مواجهة لهم مع منتخب مماثل نتيجة تواضع الإعداد والظروف الصعبة التي مروا بها خلال فترة الإعداد بصنعاء.

وفي الشوط الثاني مع توجيهات وتدخل الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني محمد النفيعي فرض شباب اليمن سيطرة كاملة مع التغييرات التي جرت في عدة مواقع وتمكنوا من تقليص النتيجة بتسجيل هدفين عكسا السيطرة والأفضلية مع ضياع عدة فرص للتعديل.

ويخوض المنتخب الوطني للشباب مباراته التجريبية الثانية مع نفس المنتخب يوم الأحد القادم وفي نفس الملعب أمام منتخب استعد جيدا في معسكرات خارجية في أوروبا ولعب سلسلة مباريات تجريبية قوية مع منتخبات عالمية ويسعى لتتويج استضافته للبطولة من خلال المنافسة على اللقب الآسيوي والتأهل لكأس العالم المقبلة.

يشار إلى أن منتخب الشباب الوطني سيخوض النهائيات الآسيوية الشهر القادم بالمنامة ضمن المجموعة الثانية القوية التي تضم منتخبات قطر حامل اللقب وايران واليابان .

زر الذهاب إلى الأعلى