العرض في الرئيسةرياضة

منتخب الشباب يفوز على أهلي صنعاء بهدف استعدادا لكأس آسيا

يمنات – صنعاء

فاز منتخب الشباب الوطني لكرة القدم على فريق أهلي صنعاء بهدف وحيد في مباراة تجريبية جمعت الفريقين عصر اليومي في ملعب نادي 22 مايو بصنعاء استعدادا لكأس آسيا.

وأوضحت وكالة “سبأ” ان منتخب الشباب سجل لاعبه محمد الحذيفي في الدقيقة 85 بعد اداء قوي من طرف أهلي صنعاء الذي لعب بخليط من لاعبي الفريق الاول والشباب الذين اظهروا جاهزية كبيرة وندية امام لاعبي منتخب الشباب.

وأضاف ان المباراة جاءت في إطار معسكر منتخب الشباب الداخلي بقيادة المدرب الوطني محمد النفيعي ومساعده خالد بن بريك استعدادا لخوض نهائيات كأس آسيا المقبلة للشباب تحت سن 19 عاما والتي تستضيفها البحرين خلال اكتوبر القادم ويلعب فيها منتخبنا ضمن المجموعة الثانية القوية التي تضم منتخبات قطر حامل اللقب وايران واليابان.

فيما يستعد أهلي صنعاء لخوض البطولة التنشيطية التي سينظمها اتحاد كرة القدم لاحقا على مستوى كل محافظة.

 وكان منتخب الشباب خاض مباراة تدريبية قبل اسبوعين امام أهلي صنعاء وتفوق خلالها باربعة اهداف لهدف .

ونظرا لتعذر إقامة مباريات تجريبية مع منتخبات مماثلة في هذه الفترة فقد اظطر منتخب الشباب الوطني لخوض مباريات تجريبية وتدريبية محلية بانتظار خروجه الى معسكره الخارجي بالقاهرة والذي تأخر كثيرا بسبب الحصار السعودي على اليمن ومنع رحلات الطيران من وإلى مطار صنعاء الدولي.

جدير بالذكر ان معسكر المنتخب يضم حاليا 27 لاعبا سيغادر منهم الى معسكر القاهرة  25 لاعبا وينضم اليهم خمسة لاعبين من الجالية اليمنية بالسعودية ليخضعوا للتجريب والاختبار من قبل الجهاز الفني.

زر الذهاب إلى الأعلى