أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

ناطق الجيش يهدد بفرض معادلة جديدة في الحرب واحداث خسائر أكبر في مركز ثقل العدو

يمنات – صنعاء

قال الناطق الرسمي للقوات المسلحة، العميد الركن شرف غالب لقمان، إن قوات الجيش و اللجان الشعبية تمتلك من الإمكانيات و القدرة الصاروخية، ما يؤهلها للرد على تصعيد التحالف السعودي و غاراته على منازل و ممتلكات المواطنين في مختلف المحافظات.

و نقلت وكالة “سبأ” الحكومية، عن العميد لقمان، أن الصاروخ الباليستي نوع توشكا الذي أطلقته القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية صباح اليوم الاثنين 25 يوليو/تموز 2016، على معسكر القوات السعودية بأحد المسارحة بمنطقة جيزان يأتي في إطار حق الرد على تصعيد العدوان وخروقاته.

و أشار إلى أن الصاروخ أصاب هدفه و أدى إلى تدمير كامل لغرف عمليات و عشرات الآليات و الشاحنات المحملة بالذخيرة و السلاح، فضلا عن سقوط عشرات القتلى و الجرحى و إلحاق أضرار بالغة بمطار تقلع منه طائرات الأباتشي.

و أكد أن عمليات أخرى سوف تنفذ ضد عشرات المواقع و المعسكرات السعودية ما لم يتوقف تصعيد التحالف السعودي الجوي والبري والبحري.

و لفت إلى أن أهداف الضربات القادمة لن تكون بأقل من سابقاتها و سيتم فرض معادلة جديدة في الحرب و إحداث اكبر خسائر ممكنة في مراكز ثقل العدو و احتياطياته التعبوية، و مراكز القيادة و السيطرة، و مربض آلياته و مدرعاته و إحباط و كسر زحوفات جنوده و مرتزقته على الأرض على كافة الجبهات.

زر الذهاب إلى الأعلى