أهلاً بكم في الموقع الإخباري الأول في اليمن ، موقع يمنات _ yemenat.net

أسرار ووثائقالعرض في الرئيسة

قبل 4 سنوات .. كسينجر كشف عن خطة امريكية لاحتلال سبع دول في الشرق الأوسط ويتحدث عن حكومة “السوبر باور” التي ستحكم العالم

يمنات – وكالات

كشف قبل اربع سنوات وزير الخارجية الأمريكي الأسبق هنري كيسنجر عن خطة أمريكية ترمي إلى احتلال سبع دول في الشرق الأوسط، نظرا لأهميتها الاستراتيجية واحتوائها على البترول.

و قال كيسنجر في حديث لصحيفة “ديلي سكيب” الأمريكية, ابلغنا الجيش الأمريكي أننا مضطرون لتولي زمام الأمور في سبع دول في الشرق الأوسط، نظرا لأهميتها الاستراتيجية لنا؛ خاصة أنها تحتوى على البترول وموارد اقتصادية أخرى.

و أضاف: طبول الحرب تدق الآن في الشرق الأوسط و بقوة و من لا يسمعها فهو بكل تأكيد أصم.

و أشار كسينجر، و هو أحد أبرز أقطاب الصهيونية العالمية، إلى انه إذا سارت الأمور كما ينبغي سيكون نصف الشرق الأوسط لـ”إسرائيل”.

و قال: تلقى شبابنا في أمريكا والغرب تدريبا جيدا في القتال خلال العقد الماضي، وعندما يتلقون الأوامر للخروج إلى الشوارع ومحاربة تلك “الذقون المجنونة” حسب تعبيره, فسوف يطيعون الأوامر و يحولونهم إلى رماد.

و أضاف: بعدها نبنى مجتمعا عالميا جديدا لن يكون إلا لقوة واحدة و حكومة واحدة هي الحكومة العالمية “السوبر باور”.

و تابع: “حلمت كثيرا بهذه اللحظة التاريخية”.

و أوضح: لم يبق إلا خطوة واحدة، وهى ضرب إيران وعندما تتحرك الصين وروسيا من غفوتيهما سيكون الانفجار والحرب الكبرى التي لن تنتصر فيها سوى قوة واحدة هي “إسرائيل” و أميركا، و سيكون على “إسرائيل” القتال بما أوتيت من قوة و سلاح لقتل أكبر عدد ممكن من العرب واحتلال نصف الشرق الأوسط.

و تابع: إيران ستكون المسمار الأخير في النعش الذي تجهزه أمريكا و “إسرائيل” لكل من الصين و روسيا بعد أن تم منحهما الفرصة للتعافي والإحساس الزائف بالقوة ، حسب تعبيره.

زر الذهاب إلى الأعلى