قضية اسمها اليمن

وجوه ذمارية .. أحمد مطر .. أحد اعمدة الرياضة الذمارية

يمنات – صقر عبدالله ابوحسن

ينظر الى أحمد مطر على انه شاعر عربي مخضرم، لكن الشاب الذماري، أحمد ناصر علي مطر، ينظر اليه على انه احد اركان الرياضة والحركة الكشفية بمحافظة ذمار، ومع ثلة من النخب الرياضية بذمار، اسس لاتحادات رياضية ناجحة بذمار في مقدمتها :العاب القوى – الملاكمة- الطائرة- الدراجات الهوئية- السلة- البياردو والسنوكر والبولينج – بناء الاجسام – المصارعة – الجمباز– الفروسية.

أحمد مطر، من مواليد: 1983م، يحمل شهادة البكالوريوس في ادارة، لكنه يفخر ايضا انه حاصل على الشارة الخشبية والأهلية في الحركة الكشفية، الشباب الذي شق طريقه ،في عالم الرياضة ليكون في غضون سنوات واحد من القلوب الرياضية النابضة بالعطاء والعمل المثمر.

في تاريخه الرياضي ومهني الكثير من الرائحة العطرة، والتفاصيل الحافلة بالتميز، حالياً هو رئيس اللجنة الثقافية والاجتماعية لشيباب اندية محافظة ذمار، وكذلك سكرتير جائزة رئيس الجمهورية للبشاب بنحافظة ذمار، ورئيس فرقة شباب ذمار المسرحية والفنية ” البرنس”، ومفوض البرامج وتنمية المراحل بمفوضية كشافة ذمار، ورئيس اتحاد السنوكر والبياردو بذمار، رئيس المركز التدريبي للدراجات الهوئية بذمار.

ليس ذلك فحسب، فهذا الشباب المبتسم، لاعب المنتخب الوطني لالعاب القوى ومدرب الناشئين بذمار، لاعب المنتخب الوطني في الدراجات الهوئية ومدرب منتخب ذمار، باحث في قضايا الطفولة والنشء والشباب.

لأحمد مطر مشاركات واسعة في الكثير من المحافل الرياضية والكشفية في اليمن وخارجها، وبصمته واضحة في الكثير من المحافل التي حضرها، ليضاف الى ذمار نجماً اخر يعمل بصمت وايثار وعطاء لا ينضب

زر الذهاب إلى الأعلى