أدب وفن

أنغام تسافر الكويت رغم قرار القبض عليها

يمنات – متابعات

أعلنت الفنانة المصرية أنغام عن أنها ستتوجه لدولة الكويت للمشاركة في فعاليات مهرجان “فبراير الكويت”، على الرغم من صدور قرار بالقبض عليها فور وصولها هناك.

جاء إعلان أنغام عبر حسابها الرسمي على موقع Twitter ، بعد حالة الجدل والتخبط من كونها ستشارك في المهرجان أم سيتم إلغاء الحفل.

رابط دائم للصورة المُضمّنة

وكانت جريدة “الوطن” الكويتية قد نشرت الأحد قرارا لمحكمة الأحوال الشخصية الكويتية بضبط وإحضار أنغام، والتأكيد على وضع اسمها على قوائم ترقب الوصول.

وكان الموزع الكويتي فهد قد انفصل عن أنغام عام 2007 بعد زواج دام 3 سنوات، ولجأ إلى القضاء بسبب رفض أنغام تنفيذ قرار قضائي سابق يسمح له برؤية ابنهما الوحيد عبد الرحمن.

يذكر أن أنغام ستحيي حفلا ضمن فعاليات مهرجان “فبراير الكويت 2016″، وذلك يوم الجمعة الموافق 12 فبراير المقبل، وسيشارك في الحفل محمد عبده.

يشارك هذا العام في المهرجان عدد من نجوم الغناء في الوطن العربي هم: عبد الله الرويشد ونوال الكويتية ومطرف المطرف من الكويت، محمد عبده ورابح صقر وماجد المهندس من المملكة العربية السعودية، وائل كفوري ووائل جسار من لبنان، وليد الشامي من العراق، وبلقيس أحمد فتحي من الإمارات.

ومن المقرر أن تقام الحفلات على مسرح “البركة” التابع لفندق كراون بلازا، كما سيتم بث هذه الحفلات على الهواء مباشرة عبر ٥ قنوات، ٤ منها فضائية وهي “روتانا موسيقى”، و”روتانا خليجية”، و”تلفزيون الكويت”، وقناة “وناسة”، كما سيتم بثها في نفس الوقت عبر إذاعة “روتانا FM”.

زر الذهاب إلى الأعلى