أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

صحيفة اماراتية تتحدث عن طابور سادس لإخوان اليمن وتتهمهم بالارتباط بالجماعات الإرهابية في حضرموت

يمنات – صنعاء

هاجمت صحيفة “الخليج” الاماراتية في افتتاحيها ليوم أمس الثلاثاء 24 نوفمبر/نوفمبرثاني، تجمع الإصلاح “اخوان اليمن”.

و أشارت الصحيفة، إن جماعة الإخوان المسلمين في اليمن، وكما هي عادتها، وكما يؤكد تاريخها تمارس الانتهازية في سلوكها وفي علاقاتها مع الآخرين، وتتحين الفرص لتحقيق أطماعها وأهدافها السياسية بأي ثمن حتى ولو اقتضي الأمر الغدر بمن وثقوا بها وصدقوها.

و أضافت: عندما تواجه الصد أو الفشل تلجأ إلى التآمر والعنف والإرهاب .. هذا هو تاريخها القريب والبعيد الذي يشهد عليها في كل ديار العرب التي توجد فيها.

و اتهمت الصحيفة “إخوان اليمن” بممارسة الشيء ونقيضه. موضحة، أنهم وعدوا بالمشاركة في حرب التحرير وأخلوا بالوعد. ودخلوا إلى الميدان وخرجوا منه.

كما اتهمت الصحيفة “اخوان اليمن” بأن لهم علاقات مشبوهة بالجماعات الإرهابية التي وضعت يدها على بعض المناطق في محافظة حضرموت.

و نوهت إلى أن الاخوان أرادوا فرض شروطهم في المعارك وخطوط سيرها، بل أرادوا أن يحصلوا على الثمن مسبقاً قبل إنجاز النصر الكامل.

و اعتبرت الصحيفة أن هذه المواقف «الإخوانية» كشفت حقيقتهم ونواياهم وخططهم، وأن ما يعنيهم هو الوصول إلى السلطة بأي ثمن.

و نوهت إلى أن ذلك أعاق ما سمتها الصحيفة “عملية التحرير واستكمال العمليات العسكرية” كما هو مخطط لها ووفق الإطار الزمني المحدد.

و قالت: هذا الدور «الإخواني – الإصلاحي» المفضوح النوايا والأهداف يقدم لنا درساً جديداً في عدم الوثوق بهم أو الركون إلى وعودهم، بل والحذر منهم لأنهم يقومون بدور الطابور السادس في ساحة المعركة.

زر الذهاب إلى الأعلى