أدب وفن

المنشد محمود الهندي يعرض كليب (هلا) بأداء رائع ولحن شجي.

يمنات – متابعات

برعاية شبكة سما الإنشادية العالمية يطل المنشد محمود الهندي على الشاشة الفضية بفيديو كليب (هلا) الذي قام بتلحينه، وبثه مواكبة لأجواء عيد الفطر السعيد، وملامحه الفرائحية التي تجوب ربوع اليمن السعيد، وهي تعتبر الإطلالة الأولى التي من خلالها يقدم ابن مدينة تريم هدية عيدية رائعة لمحبيه بعمل فني من إنتاج مؤسسة (الشهاب للإنتاج الفني والإعلامي) وبرعاية اليكترونية من موقع (تريم الغنّاء) الإليكتروني.

وقد عرضت العديد من القنوات الفضائية الكليب هذا المساء، حيث حضي بإشادات واسعة من قبل المشاهدين، خاصة وأن العرض صادف فرحتين الأولى فرحة العيد، والثانية فرحة هطول أمطار الخير على مدينة تريم وما جاورها من المناطق في وادي حضرموت.

كتب كلمات الأنشودة الشاعر عبدالرحمن الشريف، وهي من ألحان المنشد محمود الهندي، ومن توزيع المهندس محمد القحوم، ومن إخراج المخرج محمد المخلافي.

تميز الكليب بالطابع الحضرمي التراثي المتميز، وأرتكز على جوهر إفشاء الفرح والسرور إلى قلوب الناس كهدف أسمى من أهداف الفن الهادف، الذي يرسم الابتسامة على شفاه المشاهدين.

تفرد الكليب بمضمون دلالي جميل، فهو عمل متكامل العناصر من قبل ثلة من الشباب الواعد الذين استطاعوا أن يخرجوا الكليب بحلة راقية تتناسب مع الطفرة الكبيرة الذي يشهده الفن الهادف (الإنشاد).

زر الذهاب إلى الأعلى