الرئيسة / أخبار وتقارير / قيادي اصلاحي و وزير في حكومة هادي يدعو لانتفاضة شعبية في محافظة عدن
نايف صالح البكري

قيادي اصلاحي و وزير في حكومة هادي يدعو لانتفاضة شعبية في محافظة عدن

يمنات – صنعاء

دعا قيادي في تجمع الاصلاح و وزير في حكومة هادي إلى ثورة شعبية للتصدي لأعمال القتل التي يتعرض لها أئمة المساجد بمحافظة عدن.

و أكد نائف البكري وزير الشباب و الرياضة بحكومة هادي، أن رموز عدن و المؤثرين من دعاتها و علماءها و مثقفيها و مقاوميها يتعرضون لمخطط إبعاد و تصفية مكتمل الأركان مرورًا بالتحريض عليهم عبر أبواق رخيصة و مأجورة مسبقة الدفع، و انتهاءً باستهدافهم و اغتيالهم برصاصات و قنابل ناسفة.

جاء ذلك عقب اغتيال القيادي الاخواني شوقي كمادي، امام مسجد بمديرية المعلا بـ”عدن” و عميد كلية القرآن الكريم بـ”عدن” و الذي اغتيل برصاص مسلحين مجهولين، الثلاثاء 13 فبرائر/شباط 2018.

و أشار البكري إن الستار ينزاح يوماً بعد آخر عن وجه العدو اللدود الذي يتربص بالجميع و بمستقبل الأجيال القادمة. معتبرا أن هذا العدو هو ذاته من يقود و يمول و يشرف على مخطط الإبعاد و التصفية.

و أكد أن الحاجة باتت ماسة لهبة شعبية و انتفاضة حقيقية ضد الأعداء و ضد الإرهابيين الجدد أياً كانوا و أياً كان أصلهم و مشربهم المناطقي و الفكري و السياسي.

و خاطب أبناء عدن بأن ينتفضوا على قلب رجل واحد خلف استعادة مؤسسات الدولة و في وجه كل من يريد سلبهم حقهم في الحياة الكريمة تحت شعارات كاذبة و مبررات سخيفة يريدون تمريرها عليكم.

و جدد تأكيده على ضرورة الانتفاضة في وجه من يعطل سير عمل الأجهزة الأمنية، و من أجل تشغيل أجهزة القضاء و النيابات و المحاكم، و تطبيع الحياة الاقتصادية و الاجتماعية و التربوية و التعليمية.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com