أخبار وتقاريرإختيار المحررالعرض في الرئيسة

حصري – مخازن أسلحة فصيل في مقاومة تعز ضمن أهداف الطيران الحربي الاماراتي

يمنات – خاص

قالت مصادر محلية ان فصائل في مقاومة تعز تقوم بعمليات نقل للأسلحة التابعة لها من الأماكن المخزنة فيها إلى أمكان أخرى، خوفا من تعرضها للاستهداف.

و أوضحت المصادر أن عملية النقل هذه جاءت بعد استهداف مخزنين لأسلحة فصيل الاصلاح بمقاومة تعز في معسكري الدفاع الجوي شمال مدينة تعز و معسكر المطار القديم غرب المدينة من قبل طيران التحالف.

و أكدت المصادر أن عملية نقل الأسلحة تتم في وقت متأخر من الليل منذ ليلتين. مشيرة إلى أن فصيلي الإصلاح و فصائل سلفية تقوم بتوزيع أسلحتها في مخازن صغيرة وسط الأحياء السكنية.

و حسب المصادر، نقلت سيارات نقل صغير و متوسط أسلحة من مخازن تابعة لفصيل الاصلاح في معسكر جبل جرة شمال مدينة تعز و معسكر العروس في قمة جبل صبر إلى الجنوب من المدينة إلى مخازن صغيرة في عدة أحياء بالمدينة تخضع لسيطرة الفصيل.

و أكدت المصادر أن كتائب حسم السلفية المقربة من فصيل الاصلاح و يقودها السلفي عدنان رزيق، نقلت أسلحة تابعة لها من مخازنها في جبل الاخوة إلى مخازن صغيرة في الأحياء المجاورة.

و تفيد معلومات أن مخازن الأسلحة التابعة لفصيل الاصلاح و الفصائل الموالية له باتت هدفا للطيران الاماراتي. منوهة إلى أن الأسلحة الثقيلة كالمدفعية و الدبابات التي بحوزة فصيل الاصلاح و لا تزال تعمل خارج الوحدات العسكرية التي تم تشكليها ضمن ما يسمى بالجيش (الوطني) تقع ضمن أهداف الطيران الاماراتي.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

زر الذهاب إلى الأعلى