أخبار وتقاريرإختيار المحررالعرض في الرئيسة

صحيفة مصرية تنشر صورة لـ”طارق صالح” وتكشف عن طبيعة اصابته وأين يتواجد..؟

يمنات – صنعاء

نشرت صحيفة مصرية صورة لنجل شقيق الرئيس السابق صالح، و قائد حراسته الخاصة، العميد، طارق محمد عبد الله صالح، بعد تداول أنباء عن مقتله.

و في الصورة التي نشرتها صحيفة “اليوم السابع” المصرية، يظهر طارق صالح على سرير المرض، و تظهر مغذية موصولة إلى انفه، و أخرى موصولة إلى اسفل عنقه.

و نقلت الصحيفة المصرية عن مصادر مقربة من أسرة “صالح” أن العميد طارق صالح على قيد الحياة و نجح فى الخروج من صنعاء، و ظل يتنقل متخفيا منذ مقتل عمه “صالح”.

و أشارت الصحيفة أن المصادر كشفت لها أن “طارق” الآن بصحة جيدة. مشيرة إلى أن المصادر لم ترغب فى الإفصاح عن مكانه المحدد الآن. غير أنها أكدت أنه بداخل اليمن و يتلقى الرعاية الطبية على أيدى أطباء بالحرس الجمهورى.

و أفادت الصحيفة أن مقربين من “طارق صالح” لم يرغبوا بالتعليق على شائعة وفاته من قبل حرصا على حياته و لعدم توفر معلومات حاسمة في حينه.

و حسب الصحيفة، أصيب العميد طارق صالح بثلاث إصابات بالساق و البطن و الوجه. لافتة إلى أن اصابته ليست خطيرة. مضيفة إلى أن “طارق” مصاب أيضا في الوجه و البطن و الساق. منوهة إلى أنه أصيب بشظايا متفجرات أثناء الهجوم على “صالح” بمنزله. مفيدة أن المصادر اكدت لها أن “طارق صالح” سيتعافى قريبا.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

زر الذهاب إلى الأعلى