أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

موقع مقرب من أنصار الله يكشف عن مصير أولاد “صالح” ومقربين منه والنقاط التي تقدمت بها قيادات مؤتمرية لاستعادة دوره السياسي

يمنات – صنعاء

كشف موقع مقرب من أنصار الله عن “8” نقاط تقدمت بها قيادات المؤتمر الشعبي العام، لاستعادة المؤتمر الشعبي العام دوره في الحياة السياسية.

و حسب موقع الرابط، تضمنت النقاط، دفن جثمان الرئيس السابق “صالح” رئيس المؤتمر الشعبي العام، و إطلاق المحتجزين الإعلاميين و المدنيين العاملين في المؤتمر و الكشف عن مصير أولاد “صالح” و أخوانه، و تسهيل تواصلهم مع أسرهم و السماح بزيارتهم على أن يتم إطلاق سراحهم، و معرفة مصير المفقودين، و إصدار قرار بالعفو العام لكل أعضاء المؤتمر، على أن يصدر عن زعيم أنصار الله عبد الملك الحوثي، و إخلاء و تسليم مباني و مقرات “المؤتمر، و تطمين “المؤتمريين” و عدم مهاجمة منازلهم، و تسليم قناة “اليمن اليوم” و الوحدات الإعلامية التابعة لـ”المؤتمر”.

و أكد الموقع أن زعيم أنصار الله، عبد الملك الحوثي، وجه بالتعاطي مع المطالب و تنفيذها. منوها إلى أن النقاط الثمان تقدم بها نائب رئيس المؤتمر الشعبي صادق أبو رأس، و الأمين العام المساعد رئيس مجلس النواب يحيى الراعي، و عضو الأمانة العامة وزير الإدارة المحلية الشيخ علي القيسي

و أشار الموقع نقلا عن مصادر محلية، أنه تم إخراج أولاد الرئيس السابق “صالح” و أولاد أخيه، من المعتقلات، و تجميعهم في أحد المنازل.

و أكد الموقع أنه تمت زيارة أولاد “صالح” و المقربين منه الجمعة الماضية، من قبل الشيخ صادق أبو رأس نائب رئيس المؤتمر الشعبي و القيادية المؤتمرية فائقة السيد.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

زر الذهاب إلى الأعلى