الرئيسة / أخبار وتقارير / محافظ لحج السابق يتحدث عن موقفه من اقالته من منصبة وتعيين شخصية عسكرية بدلًا عنه ويؤكد ان “الشرعية” قد تلجأ إلى الخيارات العسكرية وتصفية الخصوم لإضعاف القضية الجنوبية

محافظ لحج السابق يتحدث عن موقفه من اقالته من منصبة وتعيين شخصية عسكرية بدلًا عنه ويؤكد ان “الشرعية” قد تلجأ إلى الخيارات العسكرية وتصفية الخصوم لإضعاف القضية الجنوبية

يمنات – صنعاء

قال محافظ لحج السابق، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، ناصر الخبجي، إن اختيار هادي، قيادات عسكرية في مناصب محافظين للمحافظات توجه لـ«تصفية الخصوم».

و أضاف ناصر الخبجي، في مقابلة مع قناة «الغد المشرق»، «”الشرعية” قد تلجأ إلى الخيارات العسكرية لإضعاف القضية الجنوبية سياسياً».

و أكد ان “الشرعية” لم تقوم بواجبها ولم تكن متواجدة كحكومة او كرئاسة بالداخل وانما مجرد اسم.

و تابع الخبجي، «نحن لا نعترف بالقرارات، والشرعية ليس لها وجود بالواقع والارض، وتعاملنا مع القرارات الاخيرة كانها غير موجودة، ولدينا خططنا وبرامجنا وسنكشف عنها خلال الفترة القادمة». 

و أشار الى ان المجلس الانتقالي الجنوبي تعود على قرارات هادي باقالة اعضاء المجلس من مناصبهم لانها لم تعد تقبل أحد بالعمل معها.

و قال الخبجي، “نحن لا نعلم  اسباب الاقالة وتفاجئنا بها بالرغم من اننا كنا متوقعين بسبب التعامل الغير ايجابي نحونا من قبل حكومة هادي واهمالها المتعمد لمحافظة ومحافظ لحج”.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com