أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

الافراج عن نقابي بشركة النفط بعد اعتقال دام يومين

يمنات – صنعاء – خاص

أفرجت السلطات بالعاصمة صنعاء مساء الأحد 24 ديسمبر/كانون أول 2017، عن النقابي عبد الله الضيعة، بعد اعتقال دام يومين على ذمة وقفة احتجاجية للتنديد بالفساد في شركة النفط.

و اعتقل النقابي الضيعة و هو أمين عام مجلس تنسيق اللجان النقابية بشركة النفط، صباح السبت، على ذمة دعوة مجلس التنسيق لوقفة احتجاجية أمام الادارة العامة لشركة النفط بالعاصمة صنعاء، للمطالبة بتفعيل شركة النفط و استعادة نشاطها في استيراد المشتقات النفطية و تموين السوق المحلية، و مكافحة الفساد في الشركة.

و افرج عن الضيعة عقب لقاء جمع عضو المجلس السياسي الأعلى، مهدى المشاط، و المحامي عبد الله عامر محامي مجلس تنسيق اللجان النقابية بشركة النفط و بشير الصباري عضو اللجنة النقابية لفرع شركة النفط بصنعاء، و بحضور النائب أحمد سيف حاشد و المحامي زيد حميد الدين.

و تم في اللقاء الاتفاق على ان يعد مجلس تنسيق اللجان النقابية بالشركة رؤية للنهوض بالشركة و استعادة دورها و اصلاح الاختلالات في أدائها، على أن تعد قيادة الشركة رؤيتها و خطة عملها المستقبلة، و ذلك خلال أسبوع، على أن يتم مناقشة رؤيتي مجلس التنسيق و قيادة الشركة مع عضو المجلس السياسي الأعلى، مهدي المشاط، و بحضور النائب حاشد، ليتم اقرار ما هو مناسب، و على ضوء ذلك يتم التقييم و المحاسبة، على أن تمنح القيادة الجديدة للشركة مدة “3” أشهر للتنفيذ.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

زر الذهاب إلى الأعلى