أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

اللجان النقابية بشركة النفط فرع الحديدة تستنكر اعتقال قيادات مجلس تنسيق النقابات بالشركة

يمنات – صنعاء – خاص

استنكرت اللجان النقابية بشركة النفط فرع الحديدة، إعتقال الأمين العام لمجلس التنسيق للجان النقابية بشركة النفط النقابي عبدالله الضيعة و الناطق الرسمي للمجلس النقابي محمد الحمزي.

و قال بيان اللجان النقابية بشركة النفط فرع الحديدة، إن “مجلس التنسيق العام نظم وقفة احتجاجية، للمطالبة بحقووقهم المشروعة و استقرار المشتقات النفطية واستعادة نشاط الشركة الذي يخفف من معاناة المواطن ويحارب جشع التجار و توريد عمولة الشركه كاملة لرفد خزينة الدولة وصيانة منشآت الشركة وصرف مستحقات ورواتب العاملين فيها و اقالة الفاسدين الذين يسعون لتدمير الشركة.

و أشار البيان إلى أن موظفي الشركة خرجوا بوقفات احتجاجية للمطالبة بصرف رواتبهم و مستحقاتهم و وقف الصرفيات العبثية و شراء السيارات لقيادات الشركة و استعادة نشاط الشركة و توريد عمولتها كاملة “10” ريال على كل لتر، و اقالة الفاسدين و من أخرجوا الكميات من منشآت الحديده بعمولة خمسة ريال.

و أكد البيان أنهم خرجوا من أجل الوطن و بدلا من مساندتهم و التعاون معهم و تفهم مطالبهم فوجئوا بإعتقال للامين العام لمجلس التنسيق للجان النقابية عبد الله الضيعة و الناطق الرسمي للمجلس محمد الحمزي.

و  حمل البيان المسئولية الكاملة من وجه بإعتقالهم و هم يؤدون عملهم في انقاذ شركة النفط و العاملين فيها من الفاسدين من قيادات الشركة بموجب الدستور و اللوائح و القوانين النقابية.

و طالب البيان، بالافراج الفوري عن الضيعة و الحمزي و محاسبة من وجه باعتقالهم. مطالبا بالتعاون مع النقابيين ومجلس اللجان النقابية لتحقيق مطالبهم المشروعة.

زر الذهاب إلى الأعلى