أدب وفن

النجم هيو جاكمان : بدأت حياتي المهنية كمهرج في حفلات الاطفال

يمنات – متابعات

 قد يكون النجم الشهير، هيو جاكمان، معروفا بسبب شخصية البطل الخارق “وولفرين”، التي جسدها في سلسلة أفلام “إكس مين”، أو بسبب دور البطولة الذي قدمه في الفيلم الكوميدي الرومانسي “كيت وليوبولد” في عام 2001، أو بسبب شخصية جان فالجان التي قدمها في فيلم “البؤساء” في عام .2012

ولكن الممثل المولود في أستراليا، والبالغ من العمر 49 عاما، كشف في حديث لوكالة الانباء الالمانية (د.ب.أ)، أنه بدأ حياته المهنية بالعمل كمهرج في حفلات الاطفال.

وقال: “لقد كان ذلك هو أصعب عمل قمت به على الاطلاق”، مضيفا: “من الناحية العملية البحتة، فإن أول وظيفة مدفوعة الأجر بالنسبة لي كانت كمهرج. فقد كانت هذه هي بدايتي”.

وبعد أن غادر مسقط رأسه في سيدني، ذهب جاكمان لشق طريقه في عالم السينما والترفيه بالولايات المتحدة، حيث حظي بتقديم العديد من الأدوار الرئيسية في برودواي وهوليوود.

وجاءت تصريحات جاكمان لـ (د.ب.أ)، قبيل طرح أحدث أفلامه في ألمانيا الشهر المقبل، وهو فيلم “ذا جريتيست شومان”، الذي يجسد فيه شخصية منظم العروض الامريكي، بي. تي. بارنوم، الذي كان له دور ريادي في عالم السيرك في القرن الـ.19

ويشار إلى أن الفيلم الموسيقي الذي تدور أحداثه حول حياة بارنوم، هو من إخراج مايكل جراسي، الاسترالي المولد، ويضم نجوما من أمثال ميشيل ويليامز وزاك إيفرون.

زر الذهاب إلى الأعلى