العرض في الرئيسةعربية ودولية

توقعات متنبئ لعام 2018 .. هجوم أمريكي على كوريا الشمالية وانهيار اليورو ومحاولة الإطاحة بترامب

يمنات

نشر موقع nouveau-paradigme الاثنين توقعات الوسيط المتنبئ كريغ هاميلتون باركر الخاصة، والذي كان قد نشر أخيرا قائمة بالأحداث التي يعتقد أنها قد تحدث في العام المقبل.

 وأفاد التقرير أن هاملتون-باركر يتوقع هجومًا أمريكيًا على كوريا الشمالية، وهجومًا كيميائيًا على مدينة أوروبية ومحاولة الإطاحة بترامب.

وذكر تقرير الموقع أن الوسيط الصوفي نشر تنبؤاته على موقعه على الإنترنت، “psychics.co.uk”، ولا يخجل في الكشف عن مدى صحة تنبؤاته في السنوات الماضية.

وجاء في التقرير أن هاملتون-باركر، توقع بالنسبة لعام 2018، أن القوات الأمريكية سوف تضرب كوريا الشمالية من خلال تفجير طريق تجاري رئيسي، وأن كيم جونغ أون سيُطاح به من قبل شعبه.

وتوقع أيضا  فشل محاولة الإطاحة بدونالد ترامب، وغرق سفينة حربية أمريكية، وأن رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي سوف تبقى في السلطة.

وتنبأ بانفجار بركاني بالقرب من نابولي، وانفصال  قطعة ضخمة عن جليد القارة القطبية الجنوبية، وإضرابات جماهيرية ينظمها  سياسي بريطاني من حزب العمال البريطاني. كما توقع هجوما إرهابيا على طريق بريطاني سريع.

وأشار إلى وباء أنفلونزا عالمي مرتبط بالإرهاب البيولوجي.

وأضاف:  الأمير هاري سيعلن خِطبته،  الإرهابيون سيشنون هجومًا كيماويًا على لندن أو برلين، انهيار اليورو مما سيؤدي إلى اندلاع أعمال شغب في دول الاتحاد الأوروبي، وسنة سيئة شاملة للاقتصادات العالمية.

وفي العام الماضي، توقع هذا الوسيط “إطلاق النار” في لاس فيغاس، وهجومًا سامًا على مدرسة، واستقالة هيلاري كلينتون من السياسة، ووباءً عالميًا، وأعمال شغب في جميع أنحاء الولايات المتحدة وأوروبا.

المصدر: سبوتنيك

زر الذهاب إلى الأعلى