الرئيسة / أخبار وتقارير / ولد الشيخ يلتقي ببعض قيادات حزب المؤتمر بالإمارات و يكشف عن موقفة ازاء ما يجري بالعاصمة صنعاء

ولد الشيخ يلتقي ببعض قيادات حزب المؤتمر بالإمارات و يكشف عن موقفة ازاء ما يجري بالعاصمة صنعاء

يمنات – صنعاء

قال المبعوث الأممي إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ أحمد قبل قليل أنه عقد لقاء مع قيادات في حزب المؤتمر الشعبي العام بأبو ظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة .

وفي تغريدات بحسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قال ولد الشيخ ” اجتمعت بمجموعة من كبار قادة المؤتمر الشعبي العام لتقديم خالص التعازي بوفاة الرئيس السابق علي عبد الله صالح وللبحث في أفضل الطرق لانهاء الصراع في اليمن .

وقال ” ولد الشيخ ” إن ما يجري حاليا في صنعاء غير مقبول ومخالف للقانون الدولي العام. يجب وضع حد فوري لما يتعرض له قادة المؤتمر الشعبي العام والناشطين وأسرهم من تعنيف وترهيب.

كما عقد ولد الشيخ لقاءات مع مسؤولين إماراتيين قائلا ” عقدت لقاءات مثمرة وبناءة مع معالي وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش وغيره من كبار المسؤولين الإماراتيين لمناقشة الصراع في اليمن، و الوضع الإنساني والطريقة الفضلى للتوصل إلى حل سياسي.

ويقيم العميد أحمد علي عبدالله صالح نجل الرئيس اليمني الراحل علي عبدالله صالح الأكبر وإثنين من أشقائه إضافة إلى إثنين من أبناء عمه عمار وتوفيق وعدد من قيادات حزب المؤتمر الشعبي العام الذي كان يرأسه علي عبدالله صالح  بالأمارات .

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com