أخبار وتقارير

تزامنا مع سماع انفجارات و اطلاق نار .. وزارة الداخلية التابعة لأنصار الله تعلن استقرار الوضع الامني في العاصمة صنعاء وبقية المحافظات

يمنات – صنعاء

قالت وزارة الداخلية التابعة لأنصار الله، الأحد 3 ديسمبر/كانون أول 2017، ان الوضع الأمني مستقر في العاصمة صنعاء وبقية المحافظات.

واضافت وزارة الداخلية، في بيان نقلته وكالة “سبأ”، “نبارك لأبناء الشعب اليمني بسقوط آخر وأخطر أدوات العدوان المعروفين بوكلاء قوى الاستكبار والاحتلال ورموز الفساد والنهب الذين أنهكوا الشعب وأوصلوا البلاد إلى وضع سيئ نتاج عمالتهم ومتاجرتهم بمصير الشعب”.

وتابعت وزارة الداخلية التأكيد على أن الوضع في العاصمة صنعاء والمحافظات مستقر وأن القوات الأمنية تقوم بواجبها بكل حزم وقوة وقد قامت بتطهير أغلب المناطق ولم يتبق سوى بعض الأوكار التي يختبئ فيها بقايا مليشيات الخيانة والعمل جار لتأمينها.

كما أكدت أن الأجهزة الأمنية قد القت القبض على العديد من قيادات ميليشيات التخريب والخيانة وأن المئات من عناصر التخريب من المرتزقة والمخدوعين قد سلموا انفسهم مع أسلحتهم للأمن .

ودعت وزارة الداخلية بقية العناصر التخريبية الخارجة عن القانون إلى سرعة تسليم أنفسهم للأجهزة الأمنية قبل فوات الأوان.

وطمأنت أبناء الشعب اليمني أن الأجهزة الأمنية واللجان مستمرة في القيام بواجبها واستكمال تطهير بقية المناطق والأوكار التي تتواجد فيها ميليشيا الخيانة والتخريب التي تقف في خندق تحالف العدوان في موقف مخز سيضاف إلى رصيدها السابق في العمالة والارتهان.

و يأتي بيان وزارة الداخلية تزامناً مع سماع اطلاق نار من حين لأخر في مناطق متفرقة بالعاصمة صنعاء وغارات لطيران التحالف السعودي  على مقر الفرقة الاولى بالستين والهندسة العسكرية بمديرية شعوب.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

زر الذهاب إلى الأعلى